أخر الاخبار

تحميل برنامج ميكو للدردشة Mico 2022 للغة العربية تطبيق الشات الاصلي البرتقالي

تحميل برنامج ميكو للدردشة Mico , 2021 برنامج ميكو للغة العربية


ما هو؟Download Mico Messenger APK Arabic for free: تحميل,برنامج.تنزيل,تطبيق"ميكو للدردشة"

Mico

تحميل برنامج ميكو للدردشةMico ,   برنامج ميكو للغة العربية
تحميل برنامج ميكو للدردشةMico ,    برنامج ميكو للغة العربية




للدردشة Mico , 2019 

للكمبيوتر

تحميل برنامج ميكو للاندرويد , تحميل برنامج ميكو للغة العربية تنزيل برنامج ميكو للاندرويد , تنزيل برنامج ميكو للايفون , برنامج ميكو للتعارف تحميل برنامج شكو ماكو , تحميل برنامج ميكو للدردشة Mico للايفون و الاندرويد download for mico Samsung free , download mico for Galaxy free, download mico for apk free download mico for iPhone free ,download mico for ipod free, download mico for ipad free download mico for android free , تحميل برنامج mico للايفون , للاندرويد , للجالكسي , للنوكيا , للسامسونج ,, للايبود , للايباد,

تحميل برنامج ميكو للدردشةMico , 20 20  برنامج ميكو للغة العربية

تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر ، تحميل تطبيق ميكو للاندرويد ، تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر
تطبيق ميكو وتثبيته على جهازك ، يحافظ هذا البرنامج على الخصوصية وما يدور داخل الحديث بينك وبين أي رجل أو امرأة ، وليس من الأسهل أن يحفظ ميكو أسفل إحصائياتك الخاصة ويضمن أنه ليس دائمًا تم النشر ، لا يمكن لأحد التعرف على من يدردش معه ويتحدث معه.
- قم بتنزيل تطبيق Miko لنظام Android بدون تكلفة ولجميع الأجهزة ، ثم حدد من تريد المحتوى النصي أفضل رسائل المحتوى النصي أو الرسائل الصوتية أو ربما الصور وملفات الصوت والفيديو (الفيديو) ، مع التعبير عن نفسك أيضًا عبر الملصقات والرموز داخل دردشة الميكو.
برنامج Mico 2016 باختصار هو برنامج للدردشة والتعارف عبر الإنترنت موجود لأدوات Android و iPhone
مثل Galaxy و Samsung و iPad والجهاز اللوحي بحيث يمكنك ذلك
يمنحك Miku الطريقة الأكثر بساطة وموثوقية للدردشة مع الغرباء والتعرف على أصدقاء جدد. سواء كنت
قم بتنزيل تطبيق miku لنظام Android ، قم بتنزيل برنامج miku لنظام iPhone ، برنامج miku للغزل ، قم بتنزيل برنامج miku ،

down down برنامج mico لأجهزة iPhone و Android بدون تكلفة: تطبيق miko الجديد تمامًا هو اللغة العربية ، في حال كنت تبحث عن فرصة للتعرف على إحدى السيدات في الخارج التي ستسافر أو تحصل على تأشيرة أو ربما تشكل العلاقات في أوروبا الأمم الأمريكية ، ثم قم بتحميل برنامج mico للدردشة والدردشة لأسفل لأنه أميال تطبيق عالي الجودة لهواتف Android و iPhone ، والذي يتيح لك البحث عن بشر من جميع البلدان

الساحة مع القدرة على تحديد العمر أو العمر أو الجنس أو الفتاة أو الذكور ، والسعي في بلد محدد أكثر فعالية ، هذه القدرات غير موجودة في حزم مختلفة بما في ذلك WhatsApp أو Suma أو Coco Chat ، ولكن تطبيق Miku بالنسبة للأندرويد و iPhone هو الأفضل لأنه أداة جديدة وغير معروفة لدينا الكثير بيننا عربًا ، ولكن يتم استخدامها على نطاق واسع من قبل الدول الأجنبية والاتحاد الأوروبي والأمريكي ، لذا فإن الأميال هي فرصة لا يمكن الاستغناء عنها لأفراد الأسرة الرقمية وقد تستفيد من لهم داخل المستقبل.

على شاطئ البحر ، في المنزل ، مع Miku سيكون لديك المزيد من الفرص للدردشة مع الآخرين

يمنحك أقصى طريقة سهلة وموثوقة ومريحة للغاية للدردشة مع العائلة والأصدقاء أو الغرباء الذين يتم التعرف عليهم بالسرعة التي تحمي بها

إذا كان لديك وقت فراغ وترغب في تحديد مكان شخص ما للتحدث ، فإن Miku هو أفضل ما تفضله. قد يكون هناك بث مباشر مثير ومليء بالمفاجآت مع الدردشات العشوائية وصور مضحكة والبقاء الدردشة. من خلال الترجمة الفورية يمكنك الدردشة مع الغرباء في كل مكان في العالم بدون أي حاجز لغوي ، يمكنك مقابلة نصفك الآخر في Miku!

البث المباشر: إبدأ البث وشاهد البث الحي متى أردت


شاهد البث المباشر واستمتع بالفيديو المباشر. يتم تجميع العديد من المذيعين الموهوبين من أكثر من 100 دولة مختلفة في ميكو. يقدمون الآلاف من العروض الحية المثيرة كل يوم. تصفية البث المباشر بناءً على اهتماماتك أو دولك.

انقر لبدء البث أو الرقص أو الغناء أو العرض الحواري أو اللعب عبر الإنترنت ، بغض النظر عن الموهبة التي لديك ، سيكون Miko أكبر منصة لك لبث مواهبك ، يمكن لأي شخص أن يكون نجمًا في Miko. تجعلك الملصقات والفلاتر الجديدة جذابة وجميلة وأكثر ثقة في الفيديو المباشر

دردشة البث الجماعي: دردشة صوتية أو بالفيديو مع أشخاص أكثر

كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون مقطع فيديو ، زادت ضحكة دردشة الفيديو. كن جزءًا من غرفة دردشة محددة وابدأ حفلة عيد ميلاد للدردشة الصوتية أو الحية مع الغرباء ، وقم بعمل أصدقاء وميزات مسلية مع السيدات اللطيفات والرجال ذوي المظهر الجميل.
قم بإنشاء غرفة دردشة فيديو متعددة التدخلات ، ثم قم بدعوة أصدقاء أكبر من خلال اسم الفيديو للدردشة الحية معك أو توقع أشخاص جدد لدخول غرفة البث الخاصة بك ، ولديك دردشة مباشرة أو دردشة صوتية معهم ، ستقابل أشخاصًا أكثر إثارة.

مهمة 2v2 في تدفق الفيديو: تحديث جديد لنظام المشروع التقليدي

مهمة 2v2 ليست أسهل من منافسي البث البقاء بين المذيعين ولكن أيضًا مع الجمهور. يمكن للمذيع دعوة صديق لبدء إقامة حية 2v2 ، وسيتلقى الخاسر عقوبة جميلة. تعال واستمتع في مسار حي مضحك.

السفر حول العالم: قابل أناس جدد من كل مكان في العالم

يأخذك ميكو للقيام بجولة في كل زاوية من العالم لإرضاء الأشخاص الجدد والدردشة مع الغرباء ، واختيار مدينة شهيرة أو مدينة عشوائية الشكل لإرضاء الغرباء.
استخدم أدوات التصفية لاكتشاف الأشخاص الذين تشارك هوايتك في الدردشة والانضمام.

تناسب لحظاتك: اضحك مع الأصدقاء أو بالقرب من البشر

من خلال مشاركة الصور والأفلام القصيرة إلى لحظاتك ، سيجذب أعين الغرباء من حولك ، وسيزيد من احتمالات علاقتك والدردشة مع الغرباء في مكان قريب.
تناسب الارتباط التشعبي للقطات المفاجئة المضحكة أو الأفلام القصيرة أو الإعلانات المباشرة مع أصدقائك على Whatsapp أو fb أو WeChat ، وشارك متعة الإعلانات المباشرة ولحظاتك مع أصدقائك.

التفسير: لا توجد عقبات لغوية في الدردشة العشوائية

انقر فوق الزر "ترجمة" لكسر حاجز اللغة في الدردشة العشوائية دون صعوبة
بشكل عشوائي في الشكل والدردشة مع الغرباء في جميع أنحاء العالم دون أي متاعب لغة في Miku. من السهل التعهد أو إنشاء رفاق من مواقع دولية أخرى في أي وقت وفي أي مكان تريده

قابلني في Miku ، أحد أشهر تطبيقات الشبكات الاجتماعية على مستوى العالم ، حيث يمكنك تجربة نطق الكلمات ، والتعرف على النصف الآخر من ، والدردشة العشوائية مع الغرباء ، ومشاهدة الأفلام القصيرة ومشاركة الصور ، والبقاء في دردشة الفيديو !
أسئلتك واستفساراتك مرحب بها دائما! يرجى لمسنا:
تعد أداة MICO chat أداة الدردشة الأكثر شهرة داخل العالم ، وخاصة في أوروبا وآسيا ، يمكنك التعرف على البشر حول الساحة ومراقبة معلوماتهم من خلال الدردشة المكتوبة أو العرض المباشر للكاميرا الرقمية أو تسجيل الفيديو لمدة 30 ثانية ووضع يصل الأمر بالزملاء والتطبيق مخصص للبيان الاجتماعي حيث أنه يقدم الفيديو مع الدردشة المكتوبة والمدخلات في مجموعات مع الأصدقاء واستخدام الرسوم المتحركة أو الملصقات في برنامج.

ميكو شات هي الطريقة السهلة للتحدث مع الناس من خلال الدردشة العامة أو الشخصية ، وهي على بعد أميال سريعة التحضير للوصول إلى الجميع أو مغازلة الأصدقاء في جميع أنحاء القطاع. يتميز بتغطيته وعدم الكشف عن المستخدمين في حساباتهم وسجلاتهم غير العامة خاصة رقم الهاتف المحمول.

# هناك عدد غير قليل من تطبيقات الدردشة المرئية الشخصية التي لديها أيضًا مئات الآلاف من المستخدمين حول هذا القطاع تتكون من أداة "Bigo stay" أو أسئلة الدردشة وتدرك إجابات "Wakie" لذا فهي أعلى تقييم في عبارات المحل وأتباعه.

برنامج Miku هو البرنامج الجيد لتبديل البيئة والدخول في علاقات حقيقية مع البشر الذين ينتمون إلى استجوابك أو لجعلك سعيدًا وتداول أمتك العقلية وتهتم بك تقريبًا ، ويمكنك التحدث إلى عدد غير قليل من البشر من خلال كتابة الدردشة أو الدردشة الصوتية أو الدردشة من خلال الكاميرا أو البث المباشر لمشاهدة الفيديو مع إضافة العديد من الملصقات الرائعة حول الساحة.

مميزات تطبيق ميكو شات mico live :

  • # تعرف على أصدقاء من كل مكان في العالم
  • # لا الإعلانات التجارية المزعجة
  • # بسيطة لتطبيق واجهة باللغة العربية أو الإنجليزية
  • # السلامة المفرطة دون الكشف عن الحقائق الخاصة بك
  • مرضية للغاية للدردشة المرئية والصوتية
  • # جماهير من الملصقات والرموز التعبيرية
  • # عبر رادار Mikko يمكنك تحديد الأشخاص القريبين منك
  • # التعرف على الأجانب والبحث في لغاتهم
  • # تناسب الآخرين مع أفراحك وأحزانك ، ويستمع إليك كل شخص
  • # مثل العملاء وأدخل الشركات الخاصة للانضباط الخاص بك
  • قم بتنزيل برنامج MICO للدردشة والبث المباشر للفيديو والمقاطع القصيرة
  • منصة بث مباشر لكل شخص
  • يجتمع والدردشة مع الغرباء في صحة عشوائية
  • مفهوم معاصر لـ "اللعب الجماعي" ، وهو عبارة عن حفلة دردشة مباشرة في كل مكان في العالم

مميزات Live & Social:


الدردشة العشوائية مع الغرباء: لقاء والدردشة مع الغرباء في مباراة عشوائية
اختر تطابق 100٪ بسحب اليسار أو اليمين ، ومقابلة الغرباء بشكل أكثر دقة وسرعة. الدردشة بشكل عشوائي والحصول على موعد مع الفتيات بالقرب منك أو حول العالم.
بمجرد مطابقتها مع شخص ما ، ستذهب إلى غرفة الدردشة ، ثم مع الرسائل والصوت والفيديو يمكنك الدردشة مع الغرباء وتواعدهم

معلومات البرنامج

تم التحديث
 2020
الحجم
3.3M
عمليات التثبيت
+1,000,000
الإصدار الحالي
4.0.1
يتطلب Android
4.0.3 والأحدث
تقييم المحتوى
مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق
الإرشاد الأبوي موصى به
مزيد من المعلومات
العناصر التفاعلية
تفاعل المستخدمين
الأذونات
عرض التفاصيل
التقرير
الإبلاغ عن محتوى غير ملائم
تقديم
MICO WORLD
تاريخ اخر تحديث

برنامج ميكو الاصلي, تحميل برنامج ميكو القديم, تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر, برنامج ميكو مهكر, ميكو البرتقالي, mico live, mico الاصدار القديم, mico تسجيل الدخول, معلومات عن برنامج ميكو, ميكو البرتقالي, تحميل برنامج ميكو للكمبيوتر, برنامج ميكو مهكر, برنامج بث مباشر شات, تحميل برنامج manychat, تهكير برنامج mico, برنامج لايف يو, تطبيقات دردشة عشوائية, بدي برنامج دردشة, سنآب تيےوب, تطبيق الشات, تنزيل برنامج waka, mico نسخة قديمة, تطبيق الشات للاندرويد,

المصدر : تحميل برنامج ميكو من هنا



رهف القنون
بواسطة : رهف القنون
تحميل برامج مجانية موقع برامج متخصص في البرامج و متجدد لتحميل برامج و العاب مجانية 2022 كما يوفر لكم تحميل أفضل وأحدث برامج مجانية جديدة 2023
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-