أخر الاخبار

تحميل برنامج وي شات 2022 WeChat عربي اصدار قديم الاصفر ويجات لايف للكمبيوتر وللايفون

تحميل برنامج وي شات عربي 2021 اخر اصدار .download Wechat free

تحميل برنامج وي شات عربي 2017 مجانا.download Wechat free
برنامج وي شات مجانا , برنامج وي شات عربي ,برنامج وي شات برابط , مباشر , الاصدار , برنامج وي شات الجديد ,برنامج وي شات النسخه , الاخيره , النسخه الجديده  2016. برنامج وي شات اخر اصدار 

وي تشات هو برنامج تواصل اجتماعي صيني للمراسلة الحرة والتجارة وخدمات الدفع. تم تطوير التطبيق من قبل شركة تينسنت. كان إصداره الأول في عام 2011 وبحلول عام 2016 أصبح أحد أكبر برامج المراسلة اتتشارا من حيث المستخدمين النشطين، مع أكثر من مليار مستخدم نشط شهريً

تحميل برنامج وي شات 2020 اخر اصدار .download Wechat free

تحميل برنامج وي شات للكمبيوتر والهواتف WeChat

برنامج وي شات  هو افضل البرامج في الشات و الدردشة و الاتصال التي يفضلها الملايين حول العالم . برنامج  واي شات يعطيك
الامكانية علىالتواصل مع الاصدقاء و الاقارب و العائلة بسهولة وسرعة مع الكثير من المميزات و الادوات التي تجعل من
البرنامج في المقدمة و ينافس الكثير  في البرامج و التطبيقات مثل الواتس اب و الفايبر و لاين و غيرهم من برامج الشات و
الاتصال وقد يكون كذالك سكايب .
البرنامج وي شات يوفر لك الاتصال الصوتي و الكتابي و الشات بالفيديو صوت وصورة و استخدام الكثير من الايموشنات و
التعبيرات وغيرها من الرموز التي تضفي جو من المرح و الحالة المزاجية اثناء الشات الكتابي. ايضا يساعد البرنامج وي شات
علي  تعراف اشخاص جدد حول العالم و ايضا امكانية البحث عن شركاء في الدردشة في المناطق المجاورة له.
بالاضافة الي مشاركة اللحظات  الرائعه و المناسبات مع الاصدقاء و تبادل الصور و مقاطع الفيديو و الاخبار .
تم دعم برنامج وي جات ليعمل بخاصية الاتصال بالهواتف حول العالم عن طريق اضافة رصيد مع أرخص سعر دقيقة حول العالم و

العديد من العروض و الخصومات و هدايا الدقايق المجانية  في خين نشر التطبيق مع الاصدقاء حيث يمكنك أن تحصل علي دولار عن
كل مشترك جديد في تطبيق وي شات عن طريق دعوتك تستخدمها في الاتصال علي الارقام بدون اتصال انترنت.
تحميل وي شات WeChat – تطبيق تواصل مميز وشهير يستخدمه أكثر من 700 مليون شخص حول العالم. وي شات هو واحد من أفضل تطبيقات المراسلة المتاحة في الوقت الحالي بين عدد ضخم من التطبيقات المشابهة والمتعارف عليها مثل واتساب وفيس بوك ماسنجر وغيرها.
يجمع التطبيق بين التواصل من خلال الرسائل النصية والرسائل المكتوبة مع التواصل من خلال المكالمات الهاتفية الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية بجودة عالية وبشكل مجاني يتيح لمستخدمي التطبيق التواصل بشكل مثالي من خلاله.كما يعتبر التطبيق وسيلة تواصل شاملة الى حد كبير فلا يقتصر على المحادثات بأشكالها لكن يمكن أيضا من خلاله مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وحتى الملفات من خلال إرسالها واستقبالها بشكل مجاني.
وي شات WeChat يمكنك من عمل مجموعات دردشة مع الأصدقاء مكونة من عدد ضخم جدا لتتمكن من مشاركة ما تريده مع أي عدد تريد فالتطبيق ببساطة يوفر لك القدرة على التواصل في أي مكان وبأي شكل أو طريقة من طرق التواصل المختلفة وهذا ما يميز معظم تطبيقات التواصل والمراسلة لكن بعض التطبيقات تضيف الى خصائصها مميزات تجعل لها الأفضلية بين المستخدمين لذلك نقوم بشرح التطبيق وكيفية استخدامه وأهم خصائصه ومميزاته بشكل تفصيلي في موقع موبيزل.
في الوقت الحالي أصبح لا غني عن تطبيقات التواصل التي تمكنك من الاتصال مع الأشخاص حول العالم في أي مكان وفي أي وقت فلم تعد بحاجة الى المكالمات الهاتفية المكلفة مع وجود هذه التطبيقات وهذا ما يوفره لك تطبيق وي شات WeChat للأندرويد.

التطبيق متوفر للتحميل والاستخدام بشكل مجاني وكافة الخصائص المتوفرة من خلاله يمكن الاستفادة منها بشكل مجاني أيضا سواء الرسائل النصية أو مكالمات الصوت والفيديو وذلك بشكل سريع وسهل الاستخدام.
التواصل في التطبيق ليس مقتصرا على الأصدقاء والمعارف فقط لكن التطبيق يمكنك من التعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة فهناك أكثر من 100 مليون مستخدم لتطبيق وي شات WeChat حول العالم الأمر الذي يوفر فرصة كبيرة لمستخدمي هذا التطبيق للتعارف على أشخاص جدد من ثقافات جديدة ومختلفة.
هناك خاصية مميزة أيضا في هذا التطبيق وهي إمكانية عمل المكالمات العادية إذا أردت الاتصال بأحد أرقام الخطوط الأرضية أو الهواتف وذلك من خلال رسوم تكون أقل من المتعارف عليه وهذه الخاصية تعرف في التطبيق باسم WeChat out.
لا يخلو تطبيق وي شات أيضا من الملصقات المميزة والرموز التعبيرية التي تجعل التواصل من خلاله أسهل وأفضل حيث أن التواصل من خلال المحادثة الكتابية قد لا يوصل أفكارك أو مشاعرك بالطريقة الصحيحة لكن استخدام بعض الرموز التعبيرية والملصقات قد تضيف الى المحادثة وتجعلها أكثر وضوح.

استخدام التطبيق للتواصل لا يتم بشكل سريع وسهل فقط ولكن أيضا يتم بشكل آمن حيث يدعم تطبيق وي شات للأندرويد سياسة الخصوصية والحفاظ على أمان المستخدمين لكيلا تتعرض المحادثات الى الاختراق وهو أمر لا يرغب مستخدمي مختلف تطبيقات التواصل في حدوثه بالتأكيد.

اقرأ ايضاً : تحميل لعبة من سيربح المليون للأندرويد
نبذة عن تطبيق وي شات WeChat وإصداره للمرة الأولى :
تم إنشاء برنامج وي شات WeChat ليكون واحد من ضمن تطبيقات التواصل الاجتماعي والمراسلة المختلفة بالإضافة الى خدمات الدفع أيضا وذلك من خلال شركة تينسينت Tencent Holdings Limited وذلك في عام 2011 وقد نال هذا البرنامج شعبية كبيرة وسط ملايين من المستخدمين المختلفين حول العالم حيث وصل عدد مستخدمي التطبيق بعد مرور 5 سنوات فقط الى حوالي 890 مليون مستخدم.

المميزات التي وفرها التطبيق لمستخدميه جعلته ينتشر وسط الصينين باسم تطبيق الصين لكل شيء وذلك كناية عما يقدمه التطبيق فهو يوفر كافة الطرق التي يمكن التواصل من خلالها ولذلك تم اعتبار تطبيق وي شات WeChat واحد من أقوى تطبيقات التواصل على مستوى العالم.

في البداية حقق وي شات نجاح رائع فمميزاته كثيرة فهو تطبيق يسهل التواصل بين المستخدمين على المستوى المحلي والعالمي ولكن مع ظهور تطبيقات جديدة ومنافسة بدأت شعبية التطبيق تقل حيث يسعى المستخدمين وراء تجربة كل ما هو جديد ومميز كما ان تطبيقات الأندرويد و الآيفون أصبحت تتطور بشكل كبير لمواكبة احتياجات المستخدمين لكن يظل تطبيق وي شات تطبيق تواصل اجتماعي شهير ومميز وواحد من أهم تطبيقات المراسلة في العالم.

أهم خصائص وبيانات تطبيق وي شات للأندرويد:
تطبيق وي شات متاح على أكثر من نظام تشغيل مختلف فيمكن تحميله بواسطة مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون ويتمتع التطبيق ببعض الخصائص التي يمكن الاطلاع عليها من خلال المتجر الالكتروني الذي يتوفر من خلاله التطبيق وتلك هي أهم البيانات الخاصة بتطبيق وي شات WeChat لنسخة الأندرويد:

يتميز التطبيق بكونه مناسب لاستخدام من قبل الفئات العمرية المختلفة حيث يمكن للأطفال استخدام تطبيق وي شات WeChat فهو لا يتضمن أي محتوى عنيف وما الى ذلك ولكن فقط يختص بالتواصل وسهولة استخدامه تمكن حتى الأطفال من التعامل معه بسهولة.

يتم تطوير التطبيق بشكل مستمر من قبل المطورين لإضافة خصائص ومميزات جديدة وتقديم الدعم لمستخدمي التطبيق وذلك حتى يظل التطبيق مرضيا بالنسبة للمستخدمين. يدعم التطبيق أيضا عدد كبير من اللغات المختلفة من أجل أن يساهم في سهولة التواصل بين المستخدمين من مختلف الدول والثقافات وهو يدعم العربية والانجليزية بشكل أساسي.

تطبيق وي شات حاصل على تقييم مرتفع وسط تطبيقات الأندرويد المختلفة المتاحة على متجر التطبيقات الالكتروني الأشهر جوجل بلاي حيث حاز التطبيق على تقييم 4.2 من أصل 5 نجوم وذلك بواسطة أكثر من 5 مليون مستخدم مختلف على مستوى العالم بينما قام أكثر من 3 مليون مستخدم بإعطاء التطبيق خمسة نجوم. يشير تقييم المستخدمين الى جودة التطبيق وخاصة عند إعطاء التقييم الأفضل فهذا يدل على عدم مواجهة المستخدم أي صعوبات أو مشكلات مع التطبيق كما يشير الى كون التطبيق قد وفر للمستخدم كل ما يسعى للحصول عليه من خلاله.


wechat01 تحميل كيفية استرجاع حساب wechat كيفية التسجيل في برنامج wechat الغاء الحظر في وي شات تحميل الواي شات اصدار قديم للايفون تحميل برنامج دردشة بنات تنزيل wechat للكمبيوتر المحمول الخاص بي كيفية تفعيل برنامج wechat قروبات وي شات 2019 wechat xiazai wechat yellow apk وي شات مهكر اسرار برنامج wechat كيف استخدم wechat zalo الاشخاص القريبين وي شات وي شات لايف اخفاء معرف وي شات تحميل وي شات الاصفر برنامج اغاني ويجات wechat 7.0 4 تنزيل الدردشه برنامج الشات الصيني برامج التواصل في الصين طريقة تشغيل الوي شات على الكمبيوتر مشاكل برنامج الوي شات wechat01 تحميل كيفية استرجاع حساب wechat كيفية التسجيل في برنامج wechat الغاء الحظر في وي شات تحميل الواي شات اصدار قديم للايفون تحميل برنامج دردشة بنات تنزيل wechat للكمبيوتر المحمول الخاص بي كيفية تفعيل برنامج wechat قروبات وي شات 2019 wechat xiazai wechat yellow apk وي شات مهكر اسرار برنامج wechat كيف استخدم wechat zalo الاشخاص القريبين وي شات وي شات لايف اخفاء معرف وي شات تحميل وي شات الاصفر برنامج اغاني ويجات wechat 7.0 4 تنزيل الدردشه برنامج الشات الصيني برامج التواصل في الصين طريقة تشغيل الوي شات على الكمبيوتر مشاكل برنامج الوي شات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-