أخر الاخبار

ربط تحميل برنامج تلغرام 2022 Telegram APK بلس للكمبيوتر تلكرام الاسطورة تلجرام

ربط تحميل برنامج تلغرام 2021 Telegram APK بلس للكمبيوتر تلكرام الاسطورة تلجرام تليجرام نسخة قديمة


ما هو؟Download Telegram Messenger APK Arabic for free: تحميل,برنامج.تنزيل,تطبيق"تليجرام بلس"

أعلن القائمون على #تطبيق تيلجرام عن إطلاق تحديث #جديد للخدمة على منصتي أندرويد و أي أو إس يحمل العددالكثير من الميزات الجديدة للمستخدمين، ومن أبرزها حذف الرسائل المُرسلة بالإضافة إلى بعض الإضافات الأخرى ;

وأصبح بإمكان المستخدمين حذف الرسائل المُرسلة من المحادثات الشخصية والجماعية وذلك من أجهزة كافة المُستقبلين، كما يضيف التحديث قائمة إعدادات جديدة تتيح الإطلاع على أرقام استخدام البيانات وإحصائيات مايتم إرساله واستقباله على شبكة الواي فاي أو البيانات الخلوية.
كما تم إضافات إمكانية الاستعراض الفوري للفيديوهات أثناء تصفح تيليجرام إلى جانب خيار الإبلاغ عن الإزعاج ضمن المحادثات السرية. ويُشار الى أن مطوري #تطبيق telegram قد أعلنوا عن توقف دعم التطبيق على نسخ أندرويد وأيفون القديمة.

تحديث تلغرام يضيف إمكانية حذف الرسائل telegram v30






تطبيق Telegram for Talks مشابه تمامًا لتطبيق WhatsApp ، وهو الأفضل من حيث الخدمات التي يقدمها Telegram 3.3.0 APK ، ولكن لسوء الحظ فهو أقل شهرة من تطبيق WhatsApp ، بالإضافة إلى أنه أفضل من الأخير في شروط ضمان أمن المعلومات الشخصية ، وتوفر محادثات سرية بين جهات الاتصال وحدد بضع ثوانٍ لمسح المحادثات ، بالإضافة إلى دعم إرسال جميع تنسيقات الملفات بخلاف تطبيق WhatsApp ، Telegram 3.3.2 APK مجاني تمامًا و بدون إعلانات ، مع اختلافات أقوى من أي تطبيق دردشة آخر ، وهو يشبه إلى حد كبير تطبيق WhatsApp ، ويفتقده في حدود ما هو متاح داخل التطبيق ، وربما نجد هنا تطبيقًا لا غنى عنه في أي هاتف. التحديثات السابقة من تطبيق Telegram: تنزيل تطبيق Telegram 2.5.2 Telegram للمحادثات ، تنزيل Telegram التطبيق المنافس لـ WhatsApp والأقوى في الأمان | برقية | ما الجديد في Telegram 3.3.2 APK: v. 3.3.2 - إدارة ذاكرة التخزين المؤقت: التحكم في مقدار مساحة القرص التي يستخدمها Telegram على جهازك ، وحذف ذاكرة التخزين المؤقت لأنواع معينة من المحتوى. - حذف ذاكرة التخزين المؤقت من المجموعات والقنوات الفائقة: انقر عليها مع الاستمرار في قائمة الدردشات و "حذف من ذاكرة التخزين المؤقت". - إدارة الملصقات: أعد ترتيب حزم الملصقات يدويًا. تتم مزامنة طلب الحزمة الآن عبر جميع أجهزتك. telegram.org/blog/supergroups Telegram الإصدار 3.3.2 APK: الترخيص: مجانًا الحجم: 15.99 ميغابايت اسم البرنامج: Telegram Messenger LLP إصدار Android المطلوب: Android 2.2 والإصدارات الأحدث اسم الملف: telegram.apk




تحديث تطبيق Telegram لنظام Android: جاء تحديث تطبيق Telegram لنظام Android مصحوبًا بالعديد من الميزات التي جعلت التطبيق أكثر جودة ومزايا أكثر من تطبيقات المراسلة الفورية الشهيرة الأخرى مثل Whatsapp أو Viber أو تطبيقات أخرى أخرى لكنها لم تصل بعد مستوى تطبيق Facebook Messenger ، الذي لا يزال جالسًا على عرش أفضل تطبيقات المراسلة الفورية في جميع أنحاء العالم ، حتى لو كان من حيث التطبيقات الأكثر شهرة وانتشارًا واستخدامًا. أعلن الفريق الذي طور تطبيق Telegram عن تحديث جديد رائع يمنح تطبيق Telegram لنظام Android القدرة على تعديل الرسائل في غضون يومين كحد أقصى ، ويسمح للمستخدم بتعديل أي رسالة أرسلها سابقًا ، وهذه التعديلات سيتم تنفيذها عند تلقي الرسالة. ميزات تحديث تطبيق Telegram: لتنفيذ عملية التعديل ، كل ما هو مطلوب للمستخدم هو النقر لفترة طويلة على الرسالة التي يرغب في تعديلها ، بحيث تظهر قائمة خيارات ، بما في ذلك خيار تعديل الرسالة أو تحرير رسالة ، بحيث يمكنك تعديل الرسالة بعد ظهور النص في مربع التحرير. الميزة الثانية المهمة التي تم الإعلان عنها هي القدرة على ذكر الإشارات في مجموعات المحادثة في التطبيق ، على سبيل المثال ، عند كتابة مرفق @ باسم شخص داخل محادثة في مجموعة ، سيتم إرسال تنبيه إلى الشخص أنه تم ذكره في المحادثة بطريقة مشابهة جدًا لعلامات أو علامات Facebook عندما ذكر الأشخاص في التعليقات والمجموعات ، والتي أدرجها مطورو Facebook Messenger في Facebook Messenger منذ فترة.

لتنزيل تحديث تطبيق Telegram Android من متجر Google Play ، انقر هنا.

الميزة الثالثة للتحديث هي سرعة الوصول إلى برنامج الروبوتات المضمنة من خلال قائمة المرفقات ، حيث أضاف الفريق الذي طور تطبيق Telegram أكثر البرامج الروبوتية من حيث الاستخدام لجعل الوصول إليه أكثر سهولة وسرعة من خلال قائمة المرفقات.


الميزة الرابعة هي القدرة على إنشاء قائمة جديدة لمستخدمي الدردشة الأكثر استخدامًا من قبل المستخدم ، حيث تم إنشاء "قائمة الأشخاص" التي تظهر للمستخدمين الذين تحدثوا إليهم مؤخرًا بشكل متكرر.


أعلن تطبيق المراسلة الفورية المشفر "Telegram" عن تحديث جديد للهاتف الذكي وإصدار سطح المكتب ، والذي يوفر خيارات وميزات جديدة تدعم تقنيات "الذكاء الاصطناعي". وأشارت صحيفة "تايمز نيوز ناو" إلى أن "تحديث Telegram تم تزويده بميزة النسخة الثانية من استطلاعات الرأي ، والتي تدعم تقنيات التعلم الآلي لمنح المستخدم المزيد من الخيارات للمشاركة والتعبير عن آرائه". بعد التحديث ، توفر Telegram 3 خيارات للاستطلاعات ، وهي: "التصويت" و "الإجابات المتعددة" و "وضع الاختبار". تتعلق هذه الخيارات بإعطاء المستخدم المزيد من الخيارات للمشاركة والتعبير عن رأيه ، بدلاً من مجرد الاختيار من بين الخيارات المحددة مسبقًا له. ويمكن تفعيل هذه الميزة على تطبيق "Telegram" بخطوات بسيطة باتباع ما يلي:

اختر أيقونة "الاستطلاعات". - سترى ثلاثة خيارات جديدة. - اختر أحدها ، ثم ابدأ في تعيين الخيارات المناسبة والطريقة التي تريد أن تتم بها عملية التصويت. كما يسمح بتحديد المجموعات المسموح لها بالتصويت ، مثل الفئات العمرية المحددة أو المهن.

لقد حصل تطبيق Telegram Messaging للتو على تحديث جديد رئيسي قم بتنزيل رقم إصدار Telegram 5.10 يدعم كل من Android و iOS. تضمن هذا التحديث العديد من الميزات التي تخلق جوًا من الهدوء ، بالإضافة إلى دعم الرموز التعبيرية المتحركة. يأتي تحديث تطبيق Telegram مع مزايا المراسلة الصامتة والوضع البطيء والمزيد. يأتي تحديث تطبيق Telegram مزودًا بميزات المراسلة الصامتة والوضع البطيء والمزيد. ولعل أبرز هذه الميزات هي ميزة "الرسائل الصامتة" ، لذا يمكنك الآن إرسال رسائل إلى الأصدقاء بحرية عندما تعلم أنهم ينامون أو يدرسون أو يحضرون اجتماعًا. ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر الإرسال لإرسال أي رسالة أو وسائط بدون صوت. سيتلقى المستلم إشعارًا كالمعتاد ، لكن هواتفهم لن تصدر صوتًا حتى إذا نسوا تمكين ميزة "الرجاء عدم الإزعاج" ، مع دعم العمل عليهم من المجموعات. الميزة الرئيسية الأخرى لـ "الوضع البطيء" هي أنه إذا شعرت أنه من الصعب متابعة المجموعة التي تديرها ، فإن قسم أذونات المجموعة يتضمن الآن مفتاح الوضع البطيء. Telegram يأتي تحديث تطبيق Telegram مع مزايا الرسائل الصامتة والوضع البطيء والمزيد. عندما يقوم المسؤول بتمكين هذا الوضع ، فلن تكون قادرًا على إرسال رسالة واحدة حتى الفترة الزمنية التي يختارونها ، حيث يعرض المؤقت الوقت الذي يجب أن تنتظر فيه قبل إرسال رسالتك التالية. وبالتالي يمكن لهذا الوضع أن يجعل المحادثات الجماعية أكثر تنظيما. ميزة تتمحور حول التحكم في عدد الرسائل باختصار ، الميزة في الوضع البطيء هي التحكم في عدد الرسائل التي يمكن للأعضاء إرسالها خلال فترة زمنية محددة. مع التحديث إلى Telegram 5.10 ، أصبح من الممكن تعيين ألقاب مخصصة لمشرفي المجموعة ، بالإضافة إلى دعم معاينة مقاطع الفيديو. مع دعم الملصقات المتحركة سابقًا ، يدعم التطبيق الآن الرموز التعبيرية المتحركة ، وهناك خيار للتحكم في تكرار الملصقات المتحركة. Telegram يأتي تحديث تطبيق Telegram مع مزايا المراسلة الصامتة والوضع البطيء والمزيد. تمت إعادة تصميم قائمة المرفقات على Android بالكامل ، حيث أصبحت الصورة المصغرة أكبر لجعل البقاء حتى وقت متأخر من اختيار الصور ومقاطع الفيديو في لمحة. يأتي تحديث تطبيق Telegram مزودًا بميزات المراسلة الصامتة والوضع البطيء والمزيد. يأتي تحديث تطبيق Telegram مزودًا بميزات المراسلة الصامتة والوضع البطيء والمزيد. سيكشف التمرير لأعلى معرض الصور الكامل الخاص بك لتصفح أفضل ، ولمستخدمي تطبيقات iOS فقط ، يمكنهم الآن اختيار ألوان مميزة لموضوعات الوضع الداكن. يأتي تحديث تطبيق Telegram مزودًا بمزايا المراسلة الصامتة والوضع البطيء والمزيد. يأتي تحديث تطبيق Telegram مزودًا بمزايا المراسلة الصامتة والوضع البطيء والمزيد حيث توجد مجموعة من التحسينات والإصلاحات التي تستهدف سرعة الأداء والاستجابة من التطبيق. أخيرًا ، يتوفر تحديث Telegram 5.10 حاليًا للجميع ، لتنزيله على Android أو iOS ، انتقل من هنا أو هنا على التوالي.




تنزيل برنامج تليغرام للكمبيوتر أصدار عادى من هنا
الموقع الرسمي  هنــا


تلجرام بلس, ربط تلجرام, تحميل Telegram للكمبيوتر, تسجيل دخول تلكرام, برامج اندرويد تلجرام, , Telegram APK, الاسطورة تلجرام, Telegram login, تلغرام للكمبيوتر, تسجيل دخول تيليجرام, Telegram APK, تلغرام بلس, تيليجرام قنوات, تحميل تلغرام للكمبيوتر, تحميل Telegram للكمبيوتر, تحميل تيليجرام بلس للكمبيوتر, تحميل Telegram للكمبيوتر, تحميل من التلجرام, تحميل تليجرام نسخة قديمة, تحميل مجانًا, قنوات تيليجرام, فايبر, Telegram APK, تسجيل دخول تلكرام, Telegram X, Loading Telegram, استرجاع حساب تلغرام, انشاء حساب تيليجرام بدون رقم,, تنزيل تلغرام بلس, تحميل تيليجرام بلس للكمبيوتر, تحميل تلغرام 64 بت, تليجرام للكمبيوتر 64 بت, شرح برنامج Telegram للكمبيوتر,
المصدر : ربط تحميل تلجرام من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-