أخر الاخبار

تحميل برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى Kaspersky Internet Security 2022

تحميل برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى Kaspersky Internet Security 2021


تحميل, برنامج, تطبيق, تنزيل, افضل, كاسبر, سكاي, عربي, kaspersky ,download, free, internet security, مع, التفعيل, 2019 - 2020 - 2021 - 2022 - 2023-2024

مفاتيح كاسبر سكاي انترنت سكيورتي بتاريخ اليوم kaspersky internet security download 2020
تحميل برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى Kaspersky Internet Security 2017

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة نقدم لكم اليوم افضل #تطبيقات_مجانية
ان برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى يحميك من البرمجيات الخبيثة  والضارة .
 يستخدم احدث التقنيات لرصد وإزالة  الفيروسات .
 يحميك من احصنة طروادة الخطيرة و المزعجة .
يحميك من الديدان وبرمجيات التجسس  والفيروسات الجديدة  ان , برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى يحميك من سرقة الهوية الخاصة  بك على الانترنت .
برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى ,يقوم بعمل  تحديث بشكل  مستمر  من خلال  الاتصال بالانترنت .

ان برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى
يحمى جميع, كلمات المرور الخاصة  بك على الانترنت من الس قة مثل  كلمات المرو ر الخاصة   الفيس بوك , تويتر , جوجل بلس  , الحسابات المصرفية   .برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى يد ,عم جميع  ا,نظمة الويندوز .
download Kaspersky Internet Security 2016 
برنامج كاسبر سكاي أحد البرامج التي تحمي أجهزة الكمبيوتر و الملفات من الفيروسات و القراصنة، حيث أصبح تصفح الإنترنت في الوقت الحاضر من المتطلبات اليومية و الأساسية في الحياة العملية و الاجتماعية لكثير من الأشخاص، و خلال التصفح يحتاج الجميع لحماية بياناتهم من التخريب و السرقة، لهذا السبب ظهرت برامج الحماية، منها برنامج كاسبر سكاي الذي يمتاز بخبرته الطويلة في هذا المجال، مما ساعد فريق العمل على إصدار نسخ مميزة من هذا البرنامج، إلا أن الأمر لا يخلو من وجود عيوب و نقاط ضعف، و في ما يلي بعض ميزات و عيوب هذا البرنامج. مميزات برنامج كاسبر سكاي البرامج الأخرى تقوم بمعالجة الملفات المصابة بالفيروسات، عن طريق نزع الجزء الخاص بالفيروس لكن لا تحافظ على سلامة الملف، إلا أن كاسبر سكاي قادر على علاج جميع أنواع الفيروسات تقريبا دون الحاجة لحذف الملفات. خلال المعاملات المالية عن طريق الإنترنت، يقدم كاسبر سكاي لوحة مفاتيح وهمية تضيف الحماية على المعلومات الخاصة بالحسابات. تقوم بعض الفيروسات بإجراء تغييرات على ملفات النظام داخل الحواسيب، و كاسبر سكاي يمكنه أن يصحح هذه التغييرات. يلجأ بعض القراصنة لإنشاء صفحات و همية لخداع المستخدمين و ذلك من أجل سرقة حساباتهم، حيث تفشل بعض البرامج في كشف هذه الخدعة، أما كاسبر يمكنه أن يكشفها و يؤمن الحماية لمستخدميه. يقدم خاصية مميزة للأبوين، للسيطرة على نشاطات أبناهم خلال تصفح الإنترنت، وذلك عن طريق حجب المواقع المؤذية. يوجد فيه إعدادات تمنع البرامج الأخرى على الجهاز من استخدام خدمة الإنترنت. عيوب برنامج كاسبر سكاي تم تصميم هذا البرنامج كي يعمل بشكل أساسي مع متصفح الإنترنت الخاص بالويندوز، و لكنه يواجه بعض المشاكل و التعقيدات عند استخدام متصفحات أخرى، مثل سفاري و فايرفوكس و كروم. وجود ثغرات في كل نسخة يتم إصدارها. حجز مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز المؤقتة. استغراق وقت طويل خلال عملية تحميل البرنامج على الجهاز. عدم و جود نسخة تدعم ويندوز 10.
عملاق الحماية والمضاد لجميع انو,اع الفيروسات ,التى من الممكن ا ن تصيب جهازك ، برنامج كاسبر سكاى  انترنت سكيورتى  يساعدك البرنامج على تصفية الرسائل  غير المرغوب فيها مزعجة ، ان برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى 2016 يع,تبر ويصنف من اهم البرامج المتخ,صصة  فى حماية جهاز الكمبيوتر واللاب توب والذى يقوم  بمكافحة الفيروسات والديدان والتروجان والملفات الضارة أثناء تصفح المواقع  الالكتر,ونية والانترنت ، مما لا ش,ك فيه ا,ن برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى Kaspersky Internet Security ي قوم بحم,ايتك من أ,خطر الفيروسات والبرمجيات  الخبيثة والضارة حيث انه  صمم خصي,صآ لهذا  ال,مجا ل ، تنزيل برنامج كاسبر سكاي 2017 مجانا برابط مباشر للكمبيوتربرنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى Kaspersky Internet Security يستخد م احدث التقنيات لرصد وإزالة الفيروسات واحصنة طروادة والديدان و برمجيات التجسس والفيروسات الجديدة والناشئة من جهاز الكمبيوتر الخاص, بك والذى تنتج دون ان تعر,ف ، برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى ممت,از فهوا من أ,هم برامج الحماية و بشهادة الكثير ون الذين استخدموه ونال على اعجابهم كثيرآ لكثرة مميزاته .
ان برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى يحميك من جميع انواع الفيروسات مهما كانت تلك الفيروسات قوية وجديدة .
برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى مجانى ١٠٠% لذا فهوا يعتبر من أهم برامج مجانية في مجال مكافحة الفيروسات .
برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى يعمل مع جميع اجهزة الكمبيوتر مهما كانت امكانياتها عالية او منخفضة .
التحميل من المصدر الرسمي  هنا
اندرويد سامسونج جالاكسي هنا
أفاست تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة Kaspersky Internet Security برنامج انتى فيرس قوي وخفيف على الجهاز برنامج مكافحة الفيروسات للايفون افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر Kaspersky Free download مميزات كاسبر سكاي Sky anti virus Kaspersky Security Cloud تفعيل Kaspersky kav Kaspersky Internet Security 2019 Download تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل Kaspersky Internet Security download Kaspersky Internet Security 2019 تفعيل Kaspersky Free Kaspersky Total Security مفاتيح كاسبر سكاي انترنت سكيورتي 2020 Kaspersky internet security window Kaspersky Anti virus Free download Kaspersky myegy كاسبر سكاي للاندرويد كامل تفعيل كاسبر سكاي 2018 مدى الحياة Kaspersky antivirus free download softonic Kaspersky Mobile Antivirus Pro Apk تحميل برنامج انتي فيرس للاندرويد مجانا برنامج AVG فحص الفيروسات تفعيل Kaspersky Internet Security for Android تنزيل برنامج الفايروس Avast Uptodown افاست للاندرويد مع التفعيل Kaspersky download software Avast SOFTONIC
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-