أخر الاخبار

تحميل و تنزيل واتساب صنعاء ضد الحظر 2024: تنزيل واتس اب برابط مباشر الاحمر والازرق الوردي اخر تحديث sanaaapp2

تحميل و تنزيل واتساب صنعاء 2024 برابط مباشر الاحمر والازرق الوردي اخر تحديث ضد الحظر sanaaapp2

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن احدث اصدار نسخة واتساب بلس وهو عبارة عن تحميل تطبيق واتس اب متخصص ومتجدد  كما يوفر لكم  اخر تحديث جديدة
تنزيل واتساب صنعاء الوردي, AppWhatsApp, تحميل  الازرق, الاحمر, اخر تحديث, sanaaapp2, اصدار, اليمن, ارقام , ولد, obinstagram, البنفسجي, ob, حضرموت, بلس, عمر, الذهبي, الواتس اب للايفون, واتس اب ابو , الخمري, الاخضر , تطبيق  ادم, الاصيل, متطور, الذهب  الماس,
download-SanaaApp-AppWhatsApp
تحميل و تنزيل واتساب صنعاء 2023 الاحمر والازرق الوردي اخر تحديث ضد الحظر sanaaapp2
SanaaApp1



بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي آله وأصحابه وسلم تسليما كثيرا وبعد:-مرحباً بكم في موقعنا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية اهلا وسهلا بجميع متابعين وزوار مدونة 
احبتي الكرام اهلا ومرحبا بكم في موقع الموضوع التالي اليوم سوف نتطرق الى تقديم لكم نسخة جمية من طوير الاخ/ عمر باذيب وسنقوم بوضع لكم نسخة واتساب جميلة ويطلق عليها واتساب صنعاء الازرق ان الجمميز في نسخة واتس صناء الازرق هي خفيفة وجميله ويوجد بها اللهجة الصنعانية وهذه الميزه قد تم اضافتها من قبل الاخ المطور عمر باذيب 2023 فقد نالت استحسان الجميع,

نبذه تعريفية قصيرة عن تطبيق واتساب صنعاء اخر اصدار 2024

يحتوي واتساب على سلسلة من التعديلات والتحسينات الرائعة التي تميز النسخة إلى صنعاء عن الإصدارات الأخرى. وعلى عكس الإصدارات الأخرى من واتساب 2023، قال المطور عمر بديب، أحد أفضل الميزات التي طورها أخينا العزيز في قلوبنا، إن المجموعة تستند إلى أحدث إصدار رسمي لـ"واتساب". لايت يدعم جميع الهواتف النقالة على نظام الروبوت.
سأعطيك وصفاً بسيطاً لجميع الميزات والخدمات التي طورتها بنع، صنعاء، بلو 2023، واتصاب، وصنعاء، وأخوة الأزرق 2023/ عمر بديب بشكل منفصل.
بيان سعاد المقتضاب في أغسطس ضد القراصنة والتجسس والمراقبة
هناك اختلافات بين إصدار واتساب من النسخة الأصلية، الذي يقارن الحظر مع واتساب سناء الأزرق الرسمي، والفرق بين النسختين اللتين تحتويان فيهما النسخة المطورة على ميزات جديدة غير متوفرة في النسخة الأصلية، والتي تخفي المنظر وتخفي شاهين، وتخفي صحة الرسالة، التي تشوه أكثر عن النسغ الرسمي الذي لا يظهر.
واتساب بلو صنعاء:
وعلى عكس إصدار "أنتي بان" من "واتساب سانا" سناء الوردي، فإنه يحتوي على نسخ متعددة يمكنك تشغيلها وsplay عدة أرقام مختلفة على نفس جهاز أندرويد من خلال بورجوندي، وجميع هذه النسخ معززة ومناسبة لجميع أجهزة أندرويد القديمة، ولها نفس الميزات وتغير ألوان الواجهات وتغير ألوان الرموز، كما يمكنك إخفاء الحالات وساقها ومظهرها، وإخفاء الكتابة والتسجيل الصوتي وغيرها من الميزات.
ملامح صنعاء
1. تحديث نموذج السوق 2.18.122
2- قد يمنع المدققون الآن المساهمين من إرسال رسائل إلى الشركات.
3. يمكنك الآن توثيق مقاطع الصوت دون الحاجة إلى الضغط على زر ملف الصوت لفترة طويلة.
4. يمكن تعيين الاستجابة التلقائية لمحادثات محددة أو باستثناء المحادثات الإيجابية.
5. إضافة خيار لتحديد شكل الزر العائمة كما ال WhatsApp الصورة.
6. إضافة خيار لإخفاء "إنشاء محادثة جديدة" زر من المحادثات.
7. تحميل خيار لتعطيل ظهور تنبيه مع رسائل (محذوف) قابلة للاسترداد.
ثمانية -- بما في ذلك خيار لتعطيل الاستجابة التلقائية إذا كانت مخفية القراء.
تسعة - تنزيل بديل للكشف عن رمز الفيديو في التعبير.
10. الآن يمكنك أن ترى المحادثات التي تمكن التحميل التلقائي (فتح والنسغ -- بدائل -- المحادثات الشخصية).
Eleven - يمكنك الآن البحث عن سمات مع مساعدة اسم السمة.
12. استعادة أسماء الألوان عند إضافة عضو جديد إلى أي مجموعة.
ثلاثة عشر - اللوحة مرة أخرى فقاعات الدردشة.
14. استعادة علامة اللعبة.
15- تصحيح رمز الملحق الذي لا يظهر في ارتباط رسالة المؤسسة.
16- استعادة لون الشريط العلوي للمحادثات المخفية والمنقذة.
17- تحديث اللغتين الإيطالية والبرازيلية.
إصلاحات مختلفة.

المميزات الرئيسية لتطبيق واتساب صنعاء احدث نسخة جديدة 

1- تحديث إصدار السوق
2- تمكين ميزة التسمية. يمكنك الآن تنزيل واستخدام ملصقات الرموز التعبيرية في المحادثات. تمت إضافة ميزة جديدة إلى WhatsApp، ضد حظر صنعاء الأزرق. إضافة ملصقات رائعة بشكل جميل: - ما هي ميزة الملصقات التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى WhatsApp Sana'a بحيث يكون المستخدمون الأزرقون و tsapp plus كثيرين من المستخدمين ، معربين عن مشاعر ومشاعر عبارة تعبر عن مشاعر الجميع ، You'e Blue ، ملصقات مضحكة وملصقات رياضية ، بالإضافة إلى الدافع السببي لتشجيع مستخدمي WhatApp
3. إذا أرسل شخص ما رسالة @ أو استجاب لرسائلك داخل المؤسسة، أضف إشارة. هذا البرنامج المساعد الجميل والمجموعة @mark ، يرمز إليه @photo ويستخدم لإظهار أي رسالة في أي منظمة يتم الرد عليها في رسالتك في WhatsApp Sana'a ، يظهر في الإشعارات التالية نيابة عن تاب ، هذا الخيار هو لطيف للغاية.
4- إذا قمت بإحالة رسالة تم إعادة توجيهها، فلن تظهر في الطرف المقابل.
لا يمكن عرض إحدى الميزات المعروضة في WhatsApp Sana Azraq كتحذير على رسالة تتحول إلى رسالة من الجميع. لا يمكن عرض هذا التحذير في الطرف الآخر من الحدث حيث يمكنك إعادة توجيه الرسائل.
5- حجم واتساب هو 36 ميلا بدلا من سبعة وأربعين.
ويندوز أب، صنعاء، أبعاد بلو بلس، النسخة الاحتياطية الجديدة في تنزيل صنعاء، استبدلت بـ36 ميغابايت بدلاً من أبعاد الاستبدال السابق، سبعة وأربعين ميجابايت، لذلك هذه ميزة لطيفة يحصل عليها الأخ / عمر باديب واتساب موجود في تطبيق صنعاء.
6. قد ترى الآن الرسائل المحذوفة من قبل الطرف الآخر في أي وقت، بما في ذلك تقرير الرسائل المحذوفة (فتح الملف الشخصي لأي تعبير، ثم الرسائل المحذوفة).
الرسالة التي تحذف الرسائل من Watsab تعزز وظيفة لا تصدق داخل برنامج واتساب سانا، والتي تسمح لعملاء Blue Wassab بعرض الرسائل المحذوفة أو التي تم إنشاؤها من قبل أي رجل أو امرأة أو طرف آخر، وتلقي الرسائل من كتلة "أنت"، والتي يمكنك القيام بها كلما رأيت الرسالة محذوفة في أي وقت، حتى تتمكن من رؤية الرسائل المحذوفة من الدردشة، يمكنك إعادة توجيهك إلى الملف الشخصي للشخص الذي استعاد الرسالة. ثم حدد الرسائل المحذوفة وسترى أن كل محفوظات الدردشة.
7. القدرة على مشاهدة مع فائدة واستخراج ميزة لتغطية الصور والأفلام من الاستوديو (ملف تعريف أي تعبير بعد هذا العرض وسائل الإعلام).
تم إرسال طريقة إخفاء الصور على WhatsApp مع منشور على WhatsApp Sana. الذي يسمح لك باتخاذ إجراءات لإخفاء لقطات وأفلام من الاستوديو، هذه الميزة الرائعة الواتساب sanaaApp عاد، بل هو عنصر ميزة مذهلة للأشخاص الذين يخفون الصور من الهاتف حتى لا يتمكنوا من التلاعب المتسللين وهذه الميزة تسمح لك بمشاهدة الصور والأفلام الخفية من الدرجة الأولى وتدفق من خلال برنامج ونسغ الأزرق، صنعاءApp وأنهم يشاهدون الصور الخفية ويفكرون فيها ، قم بزيارة الملف الشخصي لأي محادثة قمت بإخفاءها من قبل، ثم انقر فوق عرض الوسائط المخفية على SizeaApp.
8. طلب رسالة لتسليط الضوء على الممتلكات كعمل من أعمال الإخطارات.
وظيفة تضاف إلى واتساب سانا في عام 2023 تسمح لك بتشغيل علامات أي رسالة واتساب والتعرف عليها كرسالة تعمل مع الإخطارات، مما يجعل من السهل على العديد من الناس التقاط أي رسالة في WhatsApp صنعاء كرسالة اتصال دون صعوبة.
9. تم تطوير "منع المكالمات" بحيث يمكنك إيقافها دون إظهار الطرف الآخر سرقة 3 من الهاتف الخاص بك - بما في ذلك إشارة حدث أن شخص ما هو إرسال أو التحدث رسائل نيابة عن الرسائل الخاصة بك داخل المنظمة. ظهرت ميزة المنشئ إلى الـ"الواتس آب سانا"، التي ترمز إلى هذه الإضافة الجميلة بمساعدة @code، وتم استخدامها لإظهار أي رسائل في أي مجموعة أرسلتها أو لإظهار رسالتك في WhatsApp Sana، وتظهر هذه الميزة في إشعارات بجانب اسم المجموعة @tag وناس، وهذا الخيار جميل للغاية.
4. لن تظهر الرسائل التي تم إعادة توجيهها في الاحتفال البديل إذا قمت إعادة توجيه رسالة.
لا يمكن أن تظهر ميزة تم تحويلها إلى WhatsApp Sana تحذيرًا في أعلى رسالة أرسلها رجل أو امرأة أخرى. لا يمكن عرض هذا التنبيه في الطرف البديل في الحدث الذي تقوم بإعادة توجيه الرسائل.
36 ميل بدلا من حجم 5 و 47.
كما قلل تنزيل الواتساب من التحديث الجديد، صنعاء، الأزرق زائد الحجم، صنعاء، 36 ميغابايت بدلاً من مقياس الاستبدال السابق، 47 ميغابايت، لذلك تم تطبيق ميزة كبيرة على برنامج أخيه/عمر باديب.
6. قد ترى الآن الرسائل المحذوفة من قبل عيد الميلاد البديل في أي وقت، بما في ذلك ملف الرسالة المحذوفة (فتح الملف الشخصي لأي محادثة، ومن ثم الرسائل

معلومات عن وتساب  صنعاء المعدل المطور

اسم البرنامج واتساب صنعاء الازرق
الشركة المنتجة
واتساب
متوافق مع انرويد Android
حجم البرنامج 36 ميجا بايت
نسخة البرنامج
إصدار البرنامج
لغة البرنامج عربي - انجليزي

روابط التحميل
👇👇👇

💥💥

👆👆👆
شاهد أيضًا: تحميل واتس اب الملك الذهبي تحديث أخر اصدار KIWhatsapp gold من هنا
شاهد أيضًا: تحميل تحديث واتساب الملك الاخضر الملكي بلس الذهبي الملكة الوردي KIWhatsApp من هنا
شاهد أيضًا: تحميل تحديث واتس اب العسكر بلس الذهبي-الازرق الزهرية الحمراء الخضراء WhatsApp Alaskar من هنا
شاهد أيضًا: تنزيل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب من ميديا فاير اخراصدار WhatsApp plus gold من هنا
شاهد أيضًا: تحميل واتس اب سيف الخمري الزهري-الذهبي اخر اصدار sawhatsapp من هنا
شاهد أيضًا: تحميل تحديث واتساب الاميرات ضد الحظر lvwhatsapp من هنا


تنزيل واتساب صنعاء الوردي, واتساب صنعاء الاحمر, تحميل واتساب صنعاء الوردي اخر تحديث, تحميل و تنزيل واتساب صنعاء الوردي SanaaApp2, تحديث واتساب صنعاء الوردي, تحميل وتحديث واتساب صنعاء الأزرق SanaaApp, واتساب صنعاء 2019, واتساب صنعاء الوردي اخر اصدار, واتساب حضرموت, واتساب الذهبي, واتساب اليمن, Eng omar net ADM, تحميل واتساب حضرموت, HadramiApp2 v18, الأسطورة واتساب, Ob3whatsapp_v24 apk, واتساب بلس, واتساب ادم العنابي, واتس اب الخمري, طريقة تنزيل واتس اب عمر, واتس اب البطريق الوردي, جي بي ثري,
المصدر : تحميل  واتساب صنعاء من هنا
المصدر : تنزيل واتساب صنعاء من هنا
المصدر : تحميل  واتساب صنعاء من هنا

عائشة السعودية:
بواسطة : عائشة السعودية:
كم سيوفر لكم التحميل مجاني تماما لتحميل البرنامج دون تحميل برامج 2022. كم سيدعم تنزيل التطبيق على جهاز لكمبيوترComputer,لابتوب،PC,ويندوز,بدون تحميل برامج؟ كما انه; ستدعم تنزيل البرنامج لاجهزة الاندرويد Android,أندرويد,APK,سامسونج دون تحميل برامج 2022. كذلك; يدعم تحميل البرامج فى الايفون iPhone لـ iPad IOS بدون تنزيل برنامج مجاني 2023
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-