أخر الاخبار

تنزيل افضل برنامج ترو كولر بحث بالاسم بالرقم تحميل اون لاين للايفون 2024: truecaller download ios القديم

تنزيل افضل برنامج ترو كولر بحث بالاسم بالرقم تحميل اون لاين للايفون 2024 truecaller download ios القديم

تنزيل, افضل, برنامج, ترو كولر, بحث, بالاسم, بالرقم, اون لاين, القديم, 2020 ,truecaller ,download, ios, تطبيق, تحميل, اسهل, مجانا, للايفون, برابط مباشر, في السعودية, للايفون 4, للاندرويد, apk, افضل, لمعرفة, المتصل , كشف, تشغيل, ios 12, حل, مشكلة, بديل, من, خلال, ولم يخزن بالجهاز, ابل ستور, بدون, احسن,

تنزيل افضل برنامج ترو كولر بحث بالاسم بالرقم اون لاين للايفون 2020 truecaller download ios
truecaller download ios


تطبيق Truecaller هو واحد من أقوى التطبيقات التي ظهرت حتى الآن لمعرفة اسم المتصل ، حتى لو لم يكن المتصل في قائمة الأسماء على هاتفك ، ويطلب منك البرنامج فقط رقم الهاتف الذي تريده تعرف الشخص الذي يتصل بك ، وفي ثوانٍ قليلة سيظهر لك الاسم وجميع البيانات عنه. مع التطور التكنولوجي الذي نعيش فيه ، لا شيء مستحيل ، لا شيء غير معروف أو مخفي ، يمكن الوصول إلى كل شيء بطريقة سهلة وبسيطة ، في السابق لم يتمكن الشخص من التخلص من نظرائه في الهاتف أو عدم الوصول إلى هوية المتصل ، مما جعله مرتبكًا جدًا بشأن هذا الوضع. معرفة اسم المتصل truecaller ، ولكن مع التطور الأخير الذي نعيش فيه لم يعد من المستحيل. من بين التطبيقات الحديثة التي ظهرت في عالم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، ظهر تطبيق حديث ، truecaller ، مما سهل إلى حد كبير معرفة المرسل بهويته وهويته وكذلك حسابه على Facebook Facebook أو Instagram. اليوم ، يحتوي موقعنا على فكرة ، وكما اعتدنا دائمًا على تزويدك بكل ما يتعلق بالتطبيقات الحديثة والجديدة ، سنقدم شرحًا تفصيليًا لكل ما يتعلق بتطبيق True Kohler ، والذي أصبح الأكثر تحميلًا بين التطبيقات الحديثة على الهواتف الجوالة ، حيث سنشرح جميع مزاياها وطريقة تنزيلها واستخدامها. ما هو تطبيق تروكولر ؟! في البداية ، سنقدم تعريفًا لتوضيح هوية تطبيق True Color ، وهو تطبيق تم إطلاقه في عام 2009 بواسطة BlackBerry وفي عام 2012 زاد عدد مستخدمي True Color بشكل كبير حيث تم تنزيله بواسطة 120 مليون شخص حول العالم ، الأمر الذي جعل التطبيق في أعلى التطبيقات مهمًا في متجر Play. قم بتنزيل برنامج Hacker لبرنامج Caller ID مع التطور الكبير الذي تم تقديمه لتحديث تطبيق True Kohler في السنوات الأخيرة زاد عدد مستخدمي التطبيق في العالم بشكل كبير للغاية ليصل إلى 250 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، ومع تقدم كبير وتقدم وتطور في التحديثات في عام 2017 ، بلغ عدد مستخدمي التطبيق 639 مليونًا. كيفية استخدام تطبيق truecaller تم تصميم تطبيق True Kohler بأعلى تقنية في البحث ، بمجرد تنزيل التطبيق على الهاتف ، وبمجرد تلقي أي مكالمة هاتفية من أي رقم غير معروف ، سيعرض لك جميع بيانات صاحب هذا الرقم. يمكنك أيضًا إدخال أي رقم تريد معرفة هوية صاحبه في محرك البحث لتطبيق True Kohler وانتظر ظهور النتيجة في اسم المتصل
قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق truecaller 2020 ، تعرف على اسم المتصل من خلال موقع الفكرة ، كيف أعرف اسم صاحب الرقم ، مع التطور التكنولوجي الذي نعيش فيه لم يعد مستحيلًا ، إنه لم يعد مجهولًا أو مخفيًا كل شيء يمكنك الوصول إليه بطريقة سهلة وبسيطة ، في السابق لم يتمكن الشخص من التخلص من نظرائه في الهاتف أو عدم وجود هوية المتصل ، مما جعله مرتبكًا للغاية حول هذا الموقف ، ولكن مع التطور الحديث الذي نعيش فيه لم يعد من المستحيل ، من بين التطبيقات الحديثة التي ظهرت في عالم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، ظهر تطبيق جديد و Truecaller أسهل بكثير على المرء أن يعرف المتصل وهويته وكذلك حسابه على Facebook أو Anstjeram. اليوم ، لدى موقعنا فكرة ، وكما اعتدنا دائمًا على تقديم كل ما يتعلق بالتطبيقات الحديثة والجديدة ، سنقدم شرحًا تفصيليًا لكل ما يتعلق بتطبيق True Kohler ، الذي أصبح الأكثر تحميلًا بين التطبيقات الحديثة على الهواتف المحمولة ، حيث سنشرح جميع مزاياها وطريقة تنزيلها واستخدامها.
ما هو تطبيق truecaller في البداية سنقدم تعريفًا لتوضيح هوية تطبيق True Kohler ، وهو تطبيق تم إصداره في عام 2009 بواسطة BlackBerry وفي عام 2012 ، تصاعد عدد مستخدمي تطبيق True Kohler بشكل كبير كما تم تنزيله من قبل 120 مليون شخص حول العالم مما جعل البرنامج على رأس التطبيقات المهمة في متجر Play. ومع التطور الكبير الذي تم إدخاله على تحديث تطبيق True Cooler في السنوات الأخيرة ، زاد عدد مستخدمي التطبيق في العالم بشكل كبير للغاية ليصل إلى 250 مليون مستخدم حول العالم ، ومع التطور الكبير والتقدم و في التحديث ، وصل عدد مستخدمي التطبيق في عام 2017 إلى 639 مليون شخص. كيفية استخدام تطبيق truecaller تم تصميم تطبيق True Kohler بأحدث التقنيات في البحث ، بمجرد تنزيل التطبيق على الهاتف ، وبمجرد تلقي أي مكالمة هاتفية من أي رقم غير معروف ، سيظهر لك كل بيانات صاحب هذا الرقم. يمكنك أيضًا إدخال أي رقم تريد معرفته بهوية مالكه في محرك البحث الخاص بتطبيق True Color وانتظار ظهور النتيجة في اسم وهوية المتصل بكافة التفاصيل. ميزات تطبيق truecaller يحتوي تطبيق True Kohler على العديد من الميزات التي جعلته الأول من بين أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها مثل. إنه أحد التطبيقات المجانية التي يتم تنزيلها مجانًا بدون أي رسوم ويمكنك استخدامها بمجرد تنزيلها فقط عن طريق الاتصال بالإنترنت. وهو أيضًا تطبيق لا يشغل أي مساحة في التخزين ، إنه مساحة صغيرة. كما أنه يحمل العديد من اللغات المستخدمة في العالم كله. أيضا ، Truecaller يحمل العديد من البيانات حول كل شخص يستخدم التطبيق ، مما يسهل البحث 
تطبيق تروكولر TRUE CALLER للايفون هو عبارة عن تطبيق يقوم بإظهار هوية المتصل على جوالك إذ لم يكن مسجل لديك بقائمة الإسماء الموجودة بهاتفك ، هذا التطبيق تم إصداره عام 2009 من خلال شركة بلاك بيري.

وقد حصل علي اكثر من ١٢٠ مليون تحميل ومستخدم في عام 2012 على مستوى العالم مما جعل البرنامج على قائمة التطبيقات الهامة في ابل ستور، ثم ارتفع عدد تحميلات التطبيق على مستوى العالم ليصل إلى 250 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، ومع التطور الكبير في التحديثات وصل عدد تحميلات التطبيق إلى 639 مليون شخص في عام 2017 .

تحميل تطبيق تروكولر للايفون

طريقة عمل تروكولر True Caller
يعمل تطبيق تروكولر عن طريق نسخ قائمة الاسماء التي بهاتفك، و الاسماء الموجودة بهواتف كل من يقوم بإستخدام ترو كولر True Caller إلى سيرفر موقع البرنامج  لإستخدمها عندما يكون المتصل بك غير مُسجل في قائمة جهات الإتصال كما يمكنك ايضاً ان تقوم بحظر اي رقم من خلال التطبيق ايضاً .

Truecaller -هوية المتصل والحظر

طريقة تحميل تطبيق التروكولر  truecaller للايفون

تسطيع تحميل تطبيق تروكولر علي هاتف بنظام ios بسهولة من خلال الدخول على ابل ستور ، والبحث علي اسم التطبيق ” تروكولر ”  وبعد ظهور التطبيق يتم إختيار تثبيت، وبعدها يتم إدخال رقم الهاتف الخاص بك وأنشاء حسابك على الترو كولر وسيتولى إظهار لك تفاصيل كل مكالمة سترد إليك.

مميزات تطبيق truecaller تروكولر
يتميز تطبيق ترو كولر بالكثير من المميزات التى جعلته من افضل التطبيقات علي ابل ستور.

تطبيق مجاني يتم تحميله مجانًا بدون رسوم ويمكنك استخدامه بعد تحميله فورا.
تطبيق يتمتع بمساحة صغيرة لا يأخذ أي مساحة في التخزين.
تطبق يحمل العديد من اللغات التى تستخدم في العالم كله.
تطبيق تروكولر يحمل العديد من البيانات عن كل شخص يستخدم التطبيق مما يسهل البحث عن هوية الشخص المتصل بك.
يمكنك ترو كولر من حظر الأتصال من كل من ترغب في عدم وصول أي إتصال منه كما سيظهر لك أيضًا أنه حاول الأتصال بك.
بمجرد ورود أي إتصال من شخص اسمه غير مسجل لديك يظهر لك الهوية الخاصة به.
ومن المميزات الهامة في هذا التطبيق أنه يظهر لك هل الشخص من المتطفلين للناس أم لا عن طريق إظهار الرقم في خانة.
تم اضافه مؤخراً اضافة خاصية الشات بين الاشخاص .

كيف يمكننى مسح رقمي من قاعدة بيانات ترو كولر True Caller ؟
تم اضافة خاصية جديدة مؤخرا في برنامج ترو كولر True Caller وهي حذف بياناتك من قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق ويتم ذلك من خلال الدخول على موقع التطبيق ثم إدخال رقم هاتفك الذى تريد حذف بياناته من قاعدة بيانات التطبيق وإدخال رمز بلدك ثم إعطاء أمر Unlist ليقوم الموقع بتسجيل رقمك ضمن قائمة الأرقام المحجوبة لديه وبالتالى لن تظهر بياناتك لشخص يستخدم التطبيق عند اتصالك به من هاتفك .

انقرهنالتحميل البرنامج
تنزيل برنامج ترو كولر 2018, تنزيل تروكولر 2024, تنزيل تروكولر القديم, تنزيل تروكولر 2024 مجانا, تروكولر بحث بالاسم, تحميل تروكولر 2018, تحميل برنامج ترو كولر للايفون برابط مباشر, تنزيل تروكولر 2020, معرفة اسم المتصل عن طريق الرقم, تروكولر بحث بالرقم اون لاين, ضع الرقم يظهر لك الاسم, كشف أرقام الهواتف وأسماء أصحابها, كشف اسم المتصل بدون برنامج, معرفة رقم المتصل اون لاين السعودية, تحميل الكاشف,, Truecaller Premium, Truecaller v3 03, تحميل تروكولر بريميوم 2020, تحميل تطبيق تروكولر القديم, برنامج تهكير, Truecaller APK تحميل, Truecaller apk Pro, شركه ترو كولر, Truecaller Android 4.2 2, استخدام برنامج ترو كولر, تحميل برنامج ترو كولر للايفون برابط مباشر, تنزيل تروكولر 2024 مجانا, طريقة تشغيل الترو كولر, معرفة هوية المتصل موقع, تحميل تروكولر للايفون, تحميل تروكولر للكمبيوتر, أفضل برنامج لكشف هوية المتصل 2024, تحميل Truecaller Premium apk مجانا, كيفية الحصول على عضوية بريميوم, تروكولر 2020, سعر تطبيق تروكولر, تهكير برنامج ترو كولر, Truecaller MyEgy, Truecaller للكمبيوتر, تروكولر لا يعمل, Truecaller المتصل والحظر, تسجيل الدخول إلى Truecaller, عمل حساب على Truecaller, كيفية تشغيل تروكولر على الايفون, كيفية تفعيل تروكولر, سجل بحث تروكولر,


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-