أخر الاخبار

تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا avira antivirus الجديد كامل 2022

تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا avira antivirus الجديد كامل 2021


تحميل, برنامج, تطبيق, تنزيل, افضل, افيرا, للكمبيوتر, عربي, مجانا, الجديد, كامل, كامل, بالكراك, avira, القديم, 2010, لويندوز, xp, 2017, مع, التفعيل, 2019 - 2020 - 2021 - 2022 - 2023-2024

 , افيرا 2018 تحميل برنامج avira antivirus عربي كامل مجانا , تحميل افيرا مجانا بدون تسجيل , تحميل برنامج افيرا 2018 , تحميل برنامج افيرا انتى فيرس مجانى

download-avira-antivirus-free
تحميل برنامج افيرا 2017 مجانا تنزيل avira antivirus كامل عربي

ماهوا تحميل برنامج افيرا ؟ ا في عملية البحث عن تحميل برنامج افيرا القديم 2010الفيروسات حيث يقوم بعملية بحث جذري لكل الملفات المتواجده علي جهازك الحاسوب اذا وجد اي نوع من الملفات الضارة التي تضر بنظام التشغيل الخاص بك وتجعله عرضه للسقوط ,يقوم بالكشف عن كافة انواع الفيروسات مثل حصان طرواده والدودة للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز , للايفون , للاندرويد , للجالكسي , للنوكيا , للسامسونج ,, للايبود , للايباد, ومن خلال هذه الفيروسات تحميل برنامج افيرا 2014اصبحت عرضه للاختراق من قبل الهاكرز ,عملت الشركة المنتجة والمصممة افيرا 2015 تحميل برنامج avira 
 اندرويد سامسونج جالاكسي وايفون آيبود , آيباد, وسوني واتش تي سي والبلاك بيري نوكيا كمبيوتر و لاب توب . ويندوز 7 - 8 . سمبيان . ويندوز فون . للجوال . جوال . للموبايل . موبايل .هذه الفيروسات تجعل جهازك عرضه للتجسس ,يمتاز برنامج افيرا بانه مكافح جيد للفيروسات يمكنك من القضاء علي الفيروسات نهائيا بسهولة تامة .حيث يعمل علي توفير حماية كاملة لاجهزة الكمبيوتر من الفيروسات والبرامج الضارة  برنامج افيرا للفيروسات مجانا ,تحميل برنامج افيرا 2017 : يعد برنامج افيرا من افضل واقوي برامج حماية والكشف عن الفيروسات بل يعد من اولي البرامج المتخصصة في حذف الفيروسات نهائيا ,برنامج افيرا من اهم برامج مكافحة الفيروسات كما انه يوفر لك العديد من الادوات للحماية والامان من قبل عمليات الاختراق حيث يقوم البرنامج بيحذف الملفات الضارة والغير مفيدة التي تضر بنظام التشغيل الخاص بك فهو حقا برنامج رائع ومدهش لا يمكن الاستغناء عنه حيث يعتبر الدرع الامن للجهاز الكمبيوتر او اللاب توب يمتاز ايضا البرنامج بخفة التشغيل وسهولة التعامل معه من قبل المستخدم لا يؤثر علي اداء نظام التشغيل الخاص بك ,ميزة تحميل برنامج افير.


أفيرا الحرة مكافحة الفيروسات هو حر مكافحة البرامج الضارة، ومكافحة الفدية و مكافحة الفيروسات برنامج لأجهزة ويندوز. إنه برنامج أمان خفيف يسهل تثبيته ولا يحتاج إلى قدر كبير من طاقة وحدة المعالجة المركزية (CPU). يوفر هذا المنتج حاليًا نفس ميزات Avira Free Security Suite ، ويحمي الكمبيوتر من أشياء مثل برامج التجسس والديدان وأحصنة طروادة والفيروسات. 

برنامج أمني فعال لا يصد مواردك
و أمن البرمجيات هو نسبيا خفيفة مقارنة مع البرامج الأمنية الأخرى، وأنها تعمل بكفاءة عالية. يتم ذلك عن طريق استخدام ما تسميه الشركة " حماية سحابية ". يتم تحديد الملفات بواسطة البرنامج المثبت ، ويتم تحليل الملفات على السحابة. نظرًا لأن السحابة تمتلك قوة معالجة وذاكرة RAM أكبر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهي قادرة على تحليل التهديدات وتقييمها في جزء صغير من الوقت الذي يستغرقه إذا كان البرنامج لتحليل الملفات محليًا. قم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام البرنامج ، وقم بتعيين الحماية في الوقت الفعلي من خلال وظائف أمان المستعرض. يمكنك أيضًا استخدام خدمة VPN الخاصة بهم مجانًا. تمنحك الشركة 500 ميغابايت من خدمة VPN المجانية ، مما يعني أنه بإمكانك تصفح الإنترنت بشكل مجهول ، وقد تسمح لك أيضًا بزيارة المواقع الإلكترونية التي حظرتها سلطات بلدك و / أو مزود الإنترنت الخاص بك. 

واجهة مستخدم بسيطة وواضحة
إذا كنت قد استخدمت المضادة للفيروسات البرمجيات في الماضي، ثم أفيرا اجهة المستخدم ستظهر جدا بديهية . إذا كنت جديدًا في هذا النوع من التكنولوجيا ، فلا بأس أن الواجهة توفر لك خيارات أساسية للغاية. إذا كنت ترغب في إجراء مسح ضوئي ، فانقر على "المسح السريع" أو "المسح العميق" لاختيار نوع المسح الذي تريده. حرك لأسفل ، ويمكنك تعيين إعدادات جديدة للمتصفح وبروتوكولات واقية للمساعدة في جعل تصفح الويب أكثر أمانًا. على واجهة المستخدم ، سترى خيارات تثبيت أدوات "تسريع" ، التي تزيل الملفات التي قد تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتتيح لك خفض عدد العمليات النشطة التي تعمل والتي من المحتمل أن تؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك . لديه واجهة أيضا خيارات لتثبيت أدوات VPN و متصفح الكشفية . يحسن البرنامج نفسه ، مما يعني أن هناك القليل من العبث المطلوب بعد التثبيت . 

حماية مجانية وعدم الكشف عن هويته
يمنحك Avira Free Antivirus  الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة ، كما أنه  يحمي خصوصيتك  أيضًا. تأتي الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة من أدوات حماية المستعرضات الخاصة بهم ومن إمكانية  فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن محتوى ضار . لأنه يحمي  هويتك من خلال المساعدة في إزالة برامج التجسس ، ومن خلال توفير كمية مجانية من خدمة VPN كل شهر. حقيقة أن البرنامج سريع وفعال هو مجرد فائدة إضافية. لن يعمل البرنامج جيدًا إذا لم يكن لديه وصول إلى الإنترنت ، لكن يفترض المرء أن لديك حماية للإنترنت إذا كنت تبحث عن الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة. إذا كنت راضيًا عن الخدمة التي تقدمها ، فإنها تسمح لك بترقية حسابك حتى تتمكن من حظر المواقع المصابة وتأمين متصفحك بشكل أفضل عند التعامل مع المعلومات الحساسة. 

يتضمن خط منتجات Avira برامج مكافحة فيروسات مجانية ، ومكافحة فيروسات Pro ، وأمن الإنترنت ، ومجموعة أمان كاملة ، وحماية جدار الحماية ، إلخ. دعونا نناقش هذه المنتجات واحدة تلو الأخرى.

ملخص سريع

1 Avira Free Antivirus 2019
1.1 أفيرا ميزات مكافحة الفيروسات مجانا
2 Avira Antivirus Pro
3 أفيرا جناح الأمن الإنترنت
4 Avira Optimization Suite
5 Avira Total Security Suite
6 قم بتنزيل أحدث منتجات Avira
Avira Free Antivirus 2019
Avira Free Antivirus يأتي مع واجهة جديدة وآسر. تم استخدام تقنية AI من الجيل التالي في Avira Free Antivirus لجعلها أكثر دفاعية ضد الفيروسات والتهديدات.

يمنحك Avira Free Antivirus حماية Windows الحائزة على الجوائز من البرامج الضارة والتهديدات والهجمات والفيروسات والأنشطة الضارة ، كما قال مطوروها.

قم بتنزيل Avira 2019 Free Antivirus + Internet Security + Total Security 2

أفيرا الحرة ميزات مكافحة الفيروسات
تتم إضافة الميزات الجديدة التالية في Avira Free AV لجعلها أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية.

واجهة مستخدم جديدة: التصميم الجديد لـ Avira Free AV بسيط وبسيط وجذاب. تساعدك واجهة المستخدم الجديدة على الاستفادة من قوة تقنيات Next-Gen بضغطة زر واحدة.

مضاد الفيروسات من الجيل التالي: إنه مدعوم من الذكاء الاصطناعي ، والتقنيات السحابية ، وماسح ضوئي مضاد للفيروس لدينا.

يضمن خصوصيتك: خصوصيتك مضمونة مع Avira Free AV.

يقدم الدعم المجتمعي: يمكنك الاستمتاع بدعم المجتمع.

توقف رانسومواري: إنه يحمي البيانات الخاصة بك ضد جميع أنواع البرمجيات الخبيثة ، بما في ذلك رانسومواري ، وأحصنة طروادة ، وبرامج التجسس.

أفيرا أنتي فايروس برو
Avira Antivirus Pro يلبي أغراضك المهنية التي لديها المزيد من الميزات المتقدمة لحماية معاملاتك التجارية وبياناتك وخصوصيتك. فيما يلي الميزات الرئيسية لبرنامج Avira Antivirus Pro.

حماية ضد الفيروسات من الجيل التالي
توقف الفدية
يضمن خصوصيتك
يقدم الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني
يحمي 5 أجهزة مع 1 ترخيص
يؤمن التسوق / الخدمات المصرفية الخاصة بك
يحمي شبكتك والبريد الإلكتروني
جهاز التحكم
لا اعلانات
أفيرا جناح الأمن الإنترنت
يتيح لك Avira Internet Security Suite استخدام الإنترنت بأمان وبشكل خاص. يمكنك تصفح الإنترنت أو التعامل معه عبر الإنترنت أو التسوق عبر الإنترنت أو مشاهدة فيلم أو تنزيل تطبيق ما ، وستكون جميع أنشطتك عبر الإنترنت آمنة مع برنامج Avira Internet Security Suite. سيتم حماية هويتك وملفاتك الخاصة من الوصول الخارجي غير المصرح به.

Avira Optimization Suite
يعمل Avira Optimization Suite على تحسين أداء نظامك من خلال Avira Antivirus Pro و Avira System Speedup. لا يتم تضمين Firewall Manager في Optimization Suite. أدوات ضبطه تبقي نظامك سريع وقوي.

للتثبيت في وضع عدم الاتصال ، ستحتاج إلى تنزيل الحزم التالية وتثبيتها بشكل منفصل لتثبيت المنتج الكامل:

Avira Total Security Suite
يعد Avira Total Security Suite الحزمة الأكثر شمولاً التي تجمع بين الخصوصية والحماية والأداء - وكلها ملفوفة في حزمة واحدة. يمكنك الحصول على جميع المنتجات في مجموعة أمان واحدة.

للتثبيت في وضع عدم الاتصال ، ستحتاج إلى تنزيل الحزم التالية وتثبيتها بشكل منفصل لتثبيت المنتج الكامل:

قم بتنزيل أحدث منتجات Avira
لتنزيل أحدث إصدار من أي أداة بما في ذلك Avira Free Antivirus 2019 ، اتبع الخطوات التالية:

انتقل إلى صفحة تنزيل Avira هذه .
اضغط على زر التنزيل المجاور للمنتج الذي تريد تنزيله. سينقلك كل رابط تنزيل إلى صفحة أخرى حيث قد يُطلب منك الضغط على زر التنزيل مرة أخرى.

ابتعد عن التهديدات والوصلات الضارة والبرامج المريبة على الإنترنت، وقم بتنزيل برنامج Avira Antivirus اليوم!
لم يعد تثبيت برنامج مضاد للفيروسات على جهازك مجرد حاجة، بل أصبح الأمر ضروريًا، لأن هناك مجموعة من الفيروسات التي تنتظر فرصتها لتتسلل إلى نظامك، ولهذا السبب تحديدًا يجب أن تكون أولويتك هي الحفاظ على سلامة وأمن الكمبيوتر.

ولكن البرنامج المضاد للفيروسات لا يحمي الكمبيوتر من الفيروسات فقط، ولكنه يقوم بمهمات أخرى متنوعة أيضًا، فهو يحافظ على أمن معلوماتك الخاصة، ويحميك من أي رسائل غير مرغوب فيها وأي رسائل بريد إلكتروني مرفقة ومشبوهة، ويحظر المواقع الضارة، ويقوم بتسريع آداء جهازك بشكل عام.


إن Avira Antivirus هو برنامج مضاد للفيروسات معروف بامتلاكه الخدمات والميزات الأفضل بين أقرانه، فاحصل على Avira Antivirus اليوم وادعم خصوصيتك وأمانك على الإنترنت!


الميزات والفوائد:

• أمان قوي: يقوم برنامج Avira Antivirus بتأمين جهاز الكمبيوتر عن طريق حظر المواقع والروابط الضارة، وكشف البرامج الضارة وإبطال مفعولها، وحمايتك من هجمات الخداع الإلكتروني.
• إضافات للمتصفح: يأتي البرنامج مزودًا بمجموعة من الميزات الإضافية، مثل جدار الحماية وخدمة VPN وما إلى ذلك.
• وضع اللعب: يقوم البرنامج بتنشيط وضع اللعب تلقائيًا عندما تنغمس في نشاط ثقيل مثل ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو، ويوقف عمليات الخلفية للحفاظ على سرعة وسلاسة أداء جهاز الكمبيوتر بدون تغيير.

مراجعة


إن برنامج Avira Antivirus هو ببساطة كل ما تحتاجه لتحافظ على سلامة وأمن الكمبيوتر، فهو يمنع الهجمات الضارة، ويكشف التهديدات على الإنترنت قبل أن تدمج نفسها في الكمبيوتر، ويقدم مجموعة من ميزات الأمن الإضافة، مثل الكشف عن ضعف النظام وشبكة VPN، وكل ذلك بشكل مجاني تمامًا.


يأتي البرنامج مزودًا بإضافة مستقلة للمتصفح مضادة للفيروسات يتم تفعيلها تلقائيًا إذا كنت تستخدم متصفح Firefix، ولذا فستضطر إلى تفعيلها يدويًا إذا كنت تستخدم الإضافة في متصفح Chrome.


يستطيع البرنامج كشف هجمات الخداع الإلكتروني والمواقع الضارة وكل ما يمكن أن يكون ضارًا لجهازك، ويمكن للبرنامج أيضًا كشف المشاكل الذي قد يعاني منها ملفًا قيد التنزيل على جهازك، وفي هذه الحالة سيقوم برنامج Avira بإيقاف التهديد ونقل الملف إلى مجلد العزل لتقوم بفحصه.


يعمل البرنامج بشكل جيد مع كل إضافات المتصفحات الرئيسية تقريبًا، إلا أنه لا يعمل بسلاسة مع متصفح Microsoft Edge، لأن هذا المتصفح لا يصنف المواقع الضارة على أنها مواقع خطيرة، ولذا قد لا يكون برنامج Avira هو الخيار المناسب إذا كان متصفحك الأساسي هو Microsoft Edge.


ويملك Avira ميزة رائعة أخرى وهي وضع اللعب، والذي يتم تفعيله تلقائيًا حينما تمارس اللعب سواء كنت متصلاً أو غير متصل بالإنترنت، ويتم تفعيله أيضًا إذا كنت تشاهد الفيديوهات، فهو ببساطة يقوم بإيقاف عمليات معينة كعمليات المسح المقررة لمنع أي بطء في آداء الجهاز، وبهذا فهو يحرص على تقديم آداء سلس وسريع للمستخدم في كل الأوقات.


وفي النهاية يمكننا القول بأن برنامج Avira Antivirus يقدم حماية متميزة من كل تهديدات الأمن الرئيسية على الإنترنت، وهو يعمل بشكل جيد في حظر المواقع الضارة وكشف الملفات الضارة، ولذا فعليك اقتناؤه الآن بدون أي تردد!


هل هو متاح كتطبيق للجوال؟

نعم

هل يوفر فترة تجريبية مجانية؟


نعم، لمدة 30 يوم

 يدعم البرنامج العديد من متصفحات الأنترنت مثل فايرفوكس وجوجل كروم وأوبرا وغيرها , يقوم البرنامج بحماية التهديدات التى تنتقل الى الكمبيوتر عن طريق البريد الإلكتروني كما يعمل على الحفاظ على بيانات البنكية وعدم سرقة بطاقات الائتمان الخاصة بك , البرنامج خفيف ولايستهلك الكثير من موارد المعالج ، يدعم برنامج افيرا انتى فايرس الفحص المجدول حيث يقوم بفحص مجموعة من الملفات فى وقت محدد ، يتم تحديث برنامج افيرا بشكل دوري واتوماتيكي , يتميز البرنامج بالسرعة العالية فى القضاء على الفيروسات وفحص ومعرفة كل ما يهدد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بعد القضاء على الفيروسات يمكنك الاستمتاع بسرعة الأنترنت والكمبيوتر .


الجديد فى التحديث الاخير

تحسين تعريب اللغة وتحسين الاستقرار
فحص شامل لكافة المواقع التى تقوم بتصفحها 
تحديث قاعدة البيانات بالبرنامج.
نقل الملفات المعطوبة للحجر الصحى تلقائيا
الكشف عن البرامج الضارة باستخدام تقنيات البحث المبتكرة 
عند تحديد المسح التلقائى من الاعدادت لن يقوم بإصلاح الملفات المعطوبة

معلومات عن أصدار برنامج Avira Free Antivirus للكمبيوتر
أصدار البرنامج : Avira Free Antivirus 2019 15.0.1909.1591
تاريخ الاصدار : سبتمبر 2019
المطور : Avira GmbH
حجم البرنامج : 294 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى 

تحميل برنامج افيرا 2020 كامل بالكراك avira antivirus pro 2020 full + key موقع افيرا افيرا 2019 كامل مع التفعيل avira antivirus pro 2019 full + key تحميل انتي فايروس للكمبيوتر مجانا Best free antivirus Antivirus Free Download for Windows 10 Avira Antivirus Pro 2019 كامل Avira عربي Norton Antivirus Avira de تحميل برنامج افيرا للكمبيوتر عربي مجانا تحميل برنامج افيرا 2019 كامل بالكراك انتي فيرس افاست تحميل اخر اصدار من برنامج Avira Antivirus تحميل برنامج افيرا 2019 تشغيل برنامج انتى فيرس أفضل برنامج فيرس للكمبيوتر تنزيل برامج فيروس سيريال افيرا مدى الحياة 2017 تحميل برنامج افيرا كامل بالكراك Avira Internet Security 2019 كامل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز شرح برنامج Avira تحميل برنامج انتي فايروس عربي للكمبيوتر مجانا تحميل برنامج انتي فيروس تحميل برنامج مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا برنامج افيرا سكيورتي Avira Internet Security Suite 2018 full برنامج انترنت سكيورتي تحميل انتي فايروس للكمبيوتر 2019 تحميل برنامج اسكان للكمبيوتر Avira myegy Avira Free Antivirus 2018 كامل Avast SOFTONIC تحميل AVG Avira 2018
المستخدمين التحميل للاندرويد من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-