أخر الاخبار

تحميل المتصفح الاول عالميا موزيلا فايرفوكس 2024: Mozilla Firefox download عربى القديم

تحميل المتصفح الاول عالميا موزيلا فايرفوكس 2024 " Mozilla Firefox download

فايرفوكس 2020 عربى' mozilla firefox 2020' موقع فايرفوكس الرسمى' mozilla firefox 2016' تحميل فايرفوكس 2016' firefox offline installer' firefox for mac' تحميل فايرفوكس عربى 2016'


تحميل المتصفح الاول عالميا موزيلا فايرفوكس 2020 " Mozilla Firefox download


لإصدار الأخير - والأروع - من فايرفوكس!

موزيلا فايرفوكس هو أحد أشهر متصفحات الإنترنت على مستوى العالم وكان واحداً من أول المتصفحات التي كسرت سطوة إنترنت إكسبلورر القوية على سوق تصفح الإنترنت.
نظرة عامة
لقد غير موزيلا فايرفوكس حقاً الطريقة التي يتصفح بها الناس الإنترنت عندما ظهر على الساحة لأول مرة. واليوم، يحافظ فايرفوكس على كونه متصفح قوي وقابل للتعديل بحيث يناسب الطابع الشخصي بشكل لايصدق، على الرغم من أن المنافسة من جوجل كروم جعلت الصراع محتدماً بين المتصفحين المتقاربين إلى حدٍ كبيرٍ في جودتهما.
خصائص جديدة
موزيلا فايرفوكس 14 هو آخر إصدار من متصفح الإنترنت الشهير ويطل علينا ببعض الخصائص الجديدة الرئيسية المرحب بها. أول هذه الخصائص هو دعوى الشركة بتوفير تجربة تصفح أسرع وأكثر أماناً. تظهر الاختبارات أن هذا الإصدار الجديد من موزيلا فايرفوكس قطعاً سريع في تحميل حتى أكثر الصفحات تكدساً بالغرافيكس والرسوم البيانية.
كما أن فايرفوكس 1الآن إتصالاتٍ آمنة عند عمل بحث على جوجل وذلك لتحسين الخصوصية إضافةً إلى وجود مؤشر مُحدث لهوية الموقع في شريط الرابط. يحصل مستخدمو ويندوز أيضاً على تحديثات صامتة الآن بينما يستطيع مستخدمو ماك استخدام فايرفوكس في وضع الشاشة الكاملة لإصدارات ليون أو أعلى.
إن التصميم الجديد لعلامات تبويب موزيلا فايرفوكس نفسه يُعد خاصيةً جديدةً جديرة بالذكر. وبالتشابه إلى حد كبيرٍ مع متصفح جوجل كروم، سيحصل مستخدمو فايرفوكس على أيقونات توفر الدخول السريع لكل شيء بدءاً من المفضلات وحتى أحدث الصفحات التي تم الدخول إليها وأكثر المواقع التي تم تصفحها بشكل متكرر، بدلاً من عرض صفحة خالية كلما تم فتح علامة تبويب جديدة كما كان في السابق.
هذهالأيقونات قابلة للتعديل بالكامل في موزيلا فايرفوكس أيضاً. بإمكانك الضغط عليها وسحبها إلى أي نقطة تفضلها على صفحة علامة تبويب إسمك. إذا لم تكن من المعجبين، فبإمكانك أيضاً التوجه إلى أيقونة الشبكة في الجانب العلوي الأيمن من متصفحك ومسحها بالكامل.
  كثيراً عن الإصدارات السابقة، إلا أن الخصائص التي أضيفت إليه تؤدي قطعاً  با الاستمتاع بايجابيات
أمان مُحسّن عند البحث على جوجل
أسرع في التحميل
الكثير من الإمتدادات التي يمكن الاختيار من بينها
متصفح سريع ومستقر بشكل عام
تحديثات صامتة لمستخدمي الويندوز
مميزات فايرفوكس
تمنح نسخة فايرفوكس الجديدة مميزات أساسية متفوقة كما يقوم  بزيادة سمات  جيدة وتتمثل هذه السمات في إعطاء متصفح سريع ومحمي مع كل المواقع وحتى المواقع التي تشتمل على جرافيكس ثقيل في التحميل , وتعطي مستعملي وينداوز بجديدات عفوية ويمكن المستعمل من استخدامه في وضع شاشة كاملة وكذا دمج الفيس بوك في برامج فايرفوكس وهو لا يتمتع فقط بمقدمة مبهرة تختلف عن النسخ القديمة لكنه يتميز بالخصائص الجديدة التي تجعل منه الخيار الأمثل للتمتع بتصفح امن وسريع نذكر منها  .
حماية راقية عند البحث على المتصفح جوجل
أسرع في تحميل صفحات الانترنت
العديد من الزيادات التي يمكن الاختيار من بينها متصفح سريع وثابت بشكل عام
تطورات صامتة وتلقائية للبرنامج من خلال موقع موزيلا عبر الانترنت لمستعملي الويندوز
اشتماله بشكل رئيسي على منظم لعمليات التحميل Download Manager
به ميزة التدقيق الإملائي وهي من أروع ميزاته ، حيث أنه عند الكتابة فيه ، أو عند الكتابة في أي مربع نص ، فإن المدقق الإملائي يعمل بشكل تلقائي وعفوي
وإن تم إيقافه بشكل غير طبيعي أو فجائي فإن البرنامج يقوم باستعادة جلسة العمل ، واستعادة الصفحات التي كانت عند التصفح أو كانت مفتوحة داخله وذلك في أول مرة يتم فيها  تشغيله أو فتحه
يتميز بتعدد اللغات ومنها اللغة العربية ، ًوكذلك فقد تم التصريح في مدونة فايرفوكس الرسمية بأن الإنتاج الجديد سينمي ويضاعف مساندتها  بالكثير من اللغات وحتى سبعين لغة
تصفح الألسنة
ميزة علامات المواقع الحية
وميزة الزيادات لإضافة خصائص جديدة
فهو سهل الاستعمال

تحميل من الموقع الرسمي   من هنا

تحميل فايرفوكس القديم تحميل فايرفوكس عربى 2015 كيفية تنزيل فايرفوكس firefox apk firefox offline installer https support mozilla org ar firefox focus متصفح ميزو فوكس فايرفوكس عربي 2018 اول متصفح انترنت سفاري (متصفح ويب) internet explorer النص المصدري كروميوم متصفح ويب تحميل اسرع متصفح انترنت على الاطلاق افضل متصفح للاندرويد يدعم تحميل الفيديو اسماء متصفحات الانترنت السريعة تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر تحميل متصفح سريع تحميل فايرفوكس باللغة الانجليزية تحميل برنامج فايرفوكس الاحدث mozilla firefox app download for pc تحميل فايرفوكس عربى 2018 تحميل برنامج فايرفوكس انجليزى 2018 تحميل برامج موزيلا فايرفوكس 58 عربي تحميل احدث برنامج تصفح الانترنت تحميل فايرفوكس 2016 برامج تصفح سريع تحميل فايرفوكس القديم انجليزى تحميل فايرفوكس القديم تحميل فايرفوكس عربى 2015 كيفية تنزيل فايرفوكس firefox apk firefox offline installer https support mozilla org ar firefox focus متصفح ميزو فوكس فايرفوكس عربي 2018 اول متصفح انترنت سفاري (متصفح ويب) internet explorer النص المصدري كروميوم متصفح ويب تحميل اسرع متصفح انترنت على الاطلاق افضل متصفح للاندرويد يدعم تحميل الفيديو اسماء متصفحات الانترنت السريعة تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر تحميل متصفح سريع تحميل فايرفوكس باللغة الانجليزية تحميل برنامج فايرفوكس الاحدث mozilla firefox app download for pc تحميل فايرفوكس عربى 2018 تحميل برنامج فايرفوكس انجليزى 2018 تحميل برامج موزيلا فايرفوكس 58 عربي تحميل احدث برنامج تصفح الانترنت تحميل فايرفوكس 2016 برامج تصفح سريع تحميل فايرفوكس القديم انجليزى

Mozilla Firefox 14 is the latest version of the popular web browser and overlooks some of the major new welcome features. The first of these is the company’s claim to provide a faster and safer browsing experience. Tests show that this new version of Mozilla Firefox is definitely cutting fast loading even the most heavily populated graphics and graphics.
Firefox 1 is now secure communications when doing a search on Google in order to improve privacy in addition to having an updated site identity indicator in the link bar. Windows users also get silent updates now while Mac users can use Firefox in full screen mode for Lyon releases or higher.
The new design of the Mozilla Firefox tabs itself is a new feature worth noting. Much like the Google Chrome browser, Firefox users will get icons that provide quick access to everything from favorites to the most recent pages accessed and most frequently visited sites, rather than displaying a blank page whenever a new tab opens as it was In the previous.
These icons are fully adjustable in Mozilla Firefox as well. You can click and drag it to any point you prefer on your name tab page. If you are not a fan, you can also head to the network icon in the upper right-hand side of your browser and delete it completely.
  Much than previous releases, but the features added to it definitely lead to positives
Improved security when searching on Google

The new Firefox version gives superior basic features and increases good features. These features are to give a fast and protected browser with all sites and even sites that include heavy graphics in the download, and gives users of Windows with spontaneous new and the user can use it in a full screen mode and also integrate Facebook In Firefox programs, it not only has an impressive introduction that differs from the old versions, but it features new features that make it the perfect choice for enjoying a safe and fast browsing, we mention them.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-