أخر الاخبار

تحميل برنامج كاندي كاميرة 2024: Download Candy Camera Free

تحميل برنامج كاندي كاميرة Download Candy Camera Free
candy camera download"candy camera للكمبيوتر"candy camera for pc"candy camera online
candy camera apk"candy camera - selfie selfies"تحميل برنامج كاندى كاميرا للكمبيوتر"تنزيل كاميرا سيلفي
شرح و تقييم Candy Camera - Selfie Selfies
حافظ على أجمل لحظات عمرك  على هذا التطبيق و التقط الصور لأحبابك و عائلتك و كل شئ من حولك في الكون. 
نعم هذا التطبيق تطبيق طريف و جميل بنفس الوقت ففلاتر الصورة التي' رأيتها فيه لم أرها في تطبيقات أخرى فيوجد فلاتر للألون حسب اللون و فلاتر لتقديم و تحديث الصورة و فلاتر لجعل الصورة كأنها على البحر و فلتر ليجعلك كأنك في الفضاء بدون جاذبية قم بتجريبه لتفهم عن ماذا' أتكلم .
أكثر ما يثير اللإعجاب  لهذا التطبيق هو سرعته الهائلة بتطبيق الفلاتر المختلفة و الشئ الأجمل أنه يحوي أكثر من 10 ملايين فلتر.نحن لا نرفع اي برامج على سيرفرات موقعنا ولكن روابط التحميل تكون' من المواقع الرسميه وكلها مجانيه او نسخ تجريبيه Demo - Free - Trial
بلغ عدد تحميل هذا التطبيق ل 40000000 تحميل و العدد بإزدياد 

  1. من أجمل ميزات التطبيق:
 فلترات تلقائية يقوم التطبيق بتطبيقها لصالح الصورة
 بساطة و بديهية بالإستخدام و القص'
 إضافات جميلة و بسيطة و تستحق التجربة'
 إتصال مباشر مع برامج التواصل الإجتماعي '
 أخذ نسخ إحتياطية من بياناتك'
 ريتريكا لاتستطيع استخدام الفلاش و يمكنك تحرير الصور و التعديل عليها بعد التقاطها و ارجاعها الى الصورة الاصلية او تغيير 'التأثيرات و يمكنك مشاركة الصور مع اصدقائك على "الفيس بوك وانستجرام , يمتاز البرنامج يسهولة الاستخدام و روعة التصوير',تم تنزيل اكثر من 50 مليون مرة , معنى كاندى هو الحلوى مما يوحى بروعة التصوير و الصور , يمكنك تغيير السطوع 'و;التباين والتشبع و;تدوير الصورو ايضا عمل ميك اب او مكياج حيث يمكنك اخفاء الحبوب او المشكلات او العين الحمراء اثناء 'التصوير الليلى و ايضا يمكنك التلاعب فى الصور و تخسيس او تتخين الاشخاص , كما يحتوى كاندى كاميرا  في  اكثر من 100 'اطار يمكنك استخدامه بسهولة و ايضا يحتوى على العديد من' الملصقات , كاندى كاميرا 
التطبيق مجاني فماذا تنتظر ؟
وهو سريع و طريف و سيبث البهجة في نفسك.
كاندي كاميرا (Candy Camera) تطبيق صور يمكنك من إضافة لمسة خاصة لصورك، إذ أنه يوفر لك اختيارا واسعا من المرشحات، الأطر، وخيارات الملصقات.
أكثر الأشياء إثارة للإهتمام بالنسبة لكاندي كاميرا (Candy Camera) هو أنه يمكنك مشاهدة، في الوقت الحقيقي، كيف ستبدوالبعض من المرشحات المختلفة التي يوفرها من دون الحاجة إلى التقاط الصورة. فقط عليك تمرير اصبعك على الشاشة للتنقل بين المرشحات المختلفة المتاحة.
حالما تقوم بالتقاط الصورة، بالطبع، سوف تتحصل حتى على إمكانيات أخرى متاحة لك. سوف تجد جميع أنواع الملصقات لتزيين الصورة، بالإضافة إلى أطر مختلفة ومرشحات ما بعد التصوير.
كاندي كاميرا (Candy Camera) تطبيق جيد نسبيا. في حين أنه مصمم على منهج إنستغرام، وبطرق متعددة يعتبر أفضل من إنستغرام في ما يتعلق بالتعديل وتشخيص الصور، لا يحتوي على وسيلة تواصل إجتماعي مدمجة. لذا، يمكنك تبادل صورك على تويتر أو شبكات مشابهة. المتطلبات
يتطلب نسخة آندرويد 2.3.3 أو أحدث.

معلومات تقنية
ترخيص
مجانًا
الفئة
التصوير الفوتوغرافي
اللغة
العربية (19 المزيد)
التنزيلات
15,672,812
اسم حزمة العرض
com.joeware.android.gpulumera
التاريخ
30.06.19


هذا الوصف ل Candy Camera -سيلفي، كاميرا الجمال، محرر الصور
الكاميرا الأنقي، الكاميرا الأجمل
التقاط الصورة يكون بسهولة أكثر، راحة أكثر، وصورة أكثر من رائعة!
مرشح حقيقي للوقت لا يحتاج إلى تصحيح المرشحات آخر، أكثر من 30 مرشح عاطفي و جميل وفريد من نوعه وأيضا مرشح الجلد خصيصا ل selfies
سهولة وراحة التحرير. سطوع قابل للتعديل والتباين والتشبع، والجودة، قص، تدوير، والفسيفساء، وتأثير Lomo، خارج التركيز
وظيفة هذا الجمال تشعر بها فورا. تأثير التبييض، وإزالة العيوب، مستحضرات التجميل - Eyelines، الرموش، وظائف أحمر الخدود، وتأثير التطيين - الببكسل الحي، وتأثير الطبيعية العادي
 تزيين الصور من قصتي. إضافة المشاعر علي صورك مع المؤثرات الضوئية، حوالي 100 نو ع من الإطارات المختلفة لجعل صورتك عصرية!، صورتي الخاصة الفريدة مع مجموعة متنوعة من ملصقات مفهوم التصميم!
طريقة استخدام تطبيق كاندي كاميرا  candycamera استخدام تطبيق كاندي كاميراسهل وبسيط للغاية فبمجرد تمام تحميل التطبيق على الهاتف يمكنك فتحه بكل سهولة وستظهر دائرة باللون الأحمر وهي التى ترمز إلى الكاميرا وبعد الضغط عليها يمكنك بدء التصوير سواء بالكاميرا الأمامية أو بالكاميرا الخلفية. وبعد الأنتهاء من التصوير يمكنك التعديل على الصورة باختيار القلاتر المناسب والإضاءة المناسبة للصورة ، ويمكنك التطبيق من تفتيح الإضاءة وإضافة التعبيرات والإيموشن على الصور أيضًا، كما أن التطبيق لا يستخدم للتصوير فقط بل للتعديل أيضًا على أي صورة موجودة على الهاتف ، ويتمتع التطبيق بخاصية إلتقاط أكثر من صورة في أن واحد للاختيار مما بينهم الصورة الأكثر وضوحًا.

وصف تحميل تطبيق كاندي كاميرا Download Candy Camera
تطبيق Candy Camera في عصر الهواتف النقالة أصبح إلتقاط الصور عن طريق كاميرا الهاتف من الامور التي يقوم بها مستخدمي هواتف الاندرويد وهواتف الايفون بشكل كبير ومستمر وخاصةً بعد انتشار الموضة الجديدة وهي صور السيلفي ومن أجل التقاط صور سيلفي أو صور عادية مميزة بفلاتر وإضافات كان من مظوري البرامج الا ان قاموا بطرح برامج تساعد على ذلك ومن بين تلك البرامج تطبيق Candy Camera ومعنى كاندى هو الحلوى مما يوحى بروعة التصوير و الصور.

CandyCamera
يتيح تطبيق Candy Camera للمستخدم إضافة العديد من الفلاتر مباشرة قبل تصوير الصور ويوجد فلاتر مناسبة جداً لصور السيلفي وفلاتر آخرى للصور العادية مع مجموعة من الخيارات والتخصيص المتعددة مع رسومات مميزة ومميزات اخرى تجدوها بعد استخدام تطبيق كاندى كاميرا كاندي كاميرا الافضل في تعديل الصور وتحريرها ويعتبر تنزيل كاندي كاميرا download candy camera من جوجل بلاي لالتقاط اجمل صور السيلفي و الصور العادية من التطبيقات الرائعة لالتقاط أجمل الذكريات الجميلة باشكال و تأثيرات كثيرة و من مميزات كاندى تطبيق السيلفي الاول في عالم الاندرويد انه يمكنك من استعمال فلاش الكاميرا .

وهذه ميزة ينفرد بها عن غيره من تطبيقات الكاميرا
Candy Camera مثل تطبيق ريتريكا لا تستطيع استخدام الفلاش معه و يمكنك أيضاً من تحرير الصور و التعديل عليها بعد التقاطها وإذا أردت ارجاعها الى الصورة الاصلية فذلك متاح أيضاً او تغيير مجمل التأثيرات التي طرأت عليها كما يمكنك أيضاً مشاركة الصور مع اصدقائك على الفيس بوك و انستجرام تنزيل برنامج كاندي كاميرا لالتقاط صور السيلفي لهواتف الاندرويد مجانا هو تطبيق طريف و جميل بنفس الوقت فمجموعة فلاتر الصورة الموجودة بالبرنامج لن تراها في التطبيقات الآخرى فيوجد به فلاتر للألون حسب اللون و فلاتر لحعل الصورة قديمة أو حديثة و فلاتر لجعل الصورة كأنها على البحر و فلتر ليجعلك كأنك في الفضاء ويمكنك من تغيير السطوع و التباين والتشبع و تدوير الصور .

و ايضا عمل ميك اب او مكياج حيث يمكنك اخفاء الحبوب او المشكلات او العين الحمراء اثناء التصوير الليلى و ايضا يمكنك التلاعب فى الصور و تخسيس او تتخين الاشخاص كما يحتوى كاندى كاميرا على اكثر من 100 اطار يمكنك استخدامه بسهولة و ايضا يحتوى على العديد من الملصقات كما أنه متعدد المنصات فيوجد منه كاندى كاميرا للاندرويد وكاندي كاميرا iOS كاندى سيلفى برنامج السيلفى تطبيق السيلفى تحميل كاندى كاميرا تنزيل تطبيق صور سيلفي Selfie وأكثر ما يثير الدهشة في هذا التطبيق هو سرعته الهائلة في عمل الفلاتر المختلفة و الشئ الأجمل أنه يحوي أكثر من 10 ملايين فلتر وما يميزه هو السهولة في الاستخدام و روعة التصوير ولتفوقه وشعبيته تم تنزيل Candy Camera Selfie app for Android and iOS من قِبل 50 مليون مستخدم.

يعتبر كاندي كاميرا Candy Camera الاداة الامثل لالتقاط صور السيلفي ، حيث يتوفر بداخلها العديد من الفلاتر الرائعة والتأثيرات التي تكون جاهزة للاستخدام ، من خلال تحميل برنامج كاندي كاميرا للاندرويد سوف تحصل على صور سيلفي بجودة عالية جدا ، اضافة لاداوت لتحسين الصور ومعالجتها من خلال فلاتر و مرشحات للصور .

Candy Camera للمحمول البرنامج الذي استطاع ان يحصد شعبية كبيرة جدا بين مستخدميه ، نظرا لسهولة استخدامه ومرونته وسرعته في الاستخدام .

كاندي كاميرا Candy Camera للموبايل برنامج التصوير الاحترافي الاول في عالم الاندرويد ، حيث يوجد بداخله جميع الادوات التي قد تحتاجها في تعديل الصور وتحريرها والتي تجعلك تتحكم في الوان الصور بكل بساطة وبطريقة احترافية ، اصبح الان بامكانك التقاط صور السيلفي مباشرة واجراء تعديلات عليها على الفور .

اضافة لانه يمكنك استيراد صورة من الاستديو وتعديلها واضافة التاثيرات والفلاتر الرائعة عليها ، كاندي كاميرا للجوال تطبيق رائع يستحق التجربة ! تجدون رابط تحميل برنامج كاندي كاميرا للاندرويد اسفل المقال.

كاندي كاميرا الافضل في تعديل الصور وتحريرها برنامج كاندي كاميرا للاندرويد Candy Camera لتعديل الصور بافضل الفلاتر والتأثيرات الحديثة والمتنوعة ، تستطيع من خلاله اضافة اللاصقات المفضلة على الصور.

وتغيير اضاءة الصورة بطريقة مذهلة ، وتغيير الخلفية والالوان بطريقة جذابة ومميزة ، اصبح بامكانك اضافة لمساتك الخاصة على صورك ، حيث يوجد به العديد من الاطر المختلفة والراقية بتصاميمها المختلفة ، والخيارات المتاحة امامك يمكنك التحكم بها بكل سهولة ومرونة لافضل تصميم لصورة السيلفي من تبييض واخفاء لعيوب الوجه ووضع بعض اللمسات الجمالية عليه ، والعديد من الملصقات الجذابة والفلاتر الرائعة.
فقط عليك التمرير باصبعك على الصورة لليمين او لليسار لكي تنتقل بين المرشحات المختلفة المتاحة ويسمح لك برؤية التاثيرات في نفس الوقت الذي تعدل به على الصورة.

متوافق مع برنامج الانستقرام حيث يسمح لك بتعديلها بطرق افضل من تلك الموجودة في Instagram نظرا لوجود فلاتر ومرشحات في غاية الروعة تستطيع التحكم بها ، ويمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بكل بساطة ، برنامج خفيف الحجم لا يستهلك مساحة من ذاكرة الجهاز ويدعم جميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد .

مميزات برنامج تعديل الصور للاندرويد اخر اصدار
يمكنك من خلال برنامج كاندي كاميرا للمحمول التقاط اجمل الصور واضافة اكثر من 100 تاثير اليها .
يحتوي على العديد من الفلاتر والملصقات والتأثيرات التي تعمل على تصفية وتنقية الجلد والبشرة وازالة العيوب خصوصا لصور السيلفي.
واجهة البرنامج انيقة جدا وجذابة وبسيطة في الاستخدام .
تحرير الصور وتعديلها مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك من تغيير للسطوع في الصورة والاضاءة والتصميم واضافة اطارات و براويز مختلفة وتغيير لحجم الصورة .
طورت شركة JP Brothers تطبيق كاندي كاميرا حيث اصبح اكثر مرونة بالاضافة لكونه برنامج مجاني تماما.
يمكنك مشاركة الصور مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
برنامج سهل وبسيط جدا في الاستخدام لا يحتاج الى شرح.
يمكنك اخد نسخة احتياطية للصورة الاصلية بدون اضافة اي تأثيرات اخرى.

تنزيل كاميرا تجميل الوجه
تنزيل كاميرا 360
تنزيل كاميرا جديده
تحميل كاميرا b612
افضل برنامج كاميرا للاندرويد 2018
تنزيل كاميرا سيلفي 2024
تحميل برنامج كاميرا للكمبيوتر 2015
كاميرا تصفية الوجه
candy camera apkpure
candy camera الاصدار القديم
candy camera للايفون
candy camera for pc
تنزيلbeautyplus
تحميل b612 القديم
تنزيل كاميرا سيلفي سناب
تنزيل الكاميرا الاماميه
candy camera الاصدار الجديد
candy camera old version
candy camera apkpure download
candy camera apk pro
تحميل جلبريك كاميرا
برنامج تصوير للايفون مثل الكانون
برنامج تصوير الشاشة فيديو للايفون
تنزيل chimera
meitu تحميل
تنزيل كاميرا تجميل الوجه
تنزيل كاميرا 360
تنزيل كاميرا جديده
تحميل كاميرا b612
افضل برنامج كاميرا للاندرويد 2018
تنزيل كاميرا سيلفي 2024
تحميل برنامج كاميرا للكمبيوتر 2015
كاميرا تصفية الوجه
candy camera apkpure
candy camera الاصدار القديم
candy camera للايفون
candy camera for pc
تنزيلbeautyplus
تحميل b612 القديم
تنزيل كاميرا سيلفي سناب
تنزيل الكاميرا الاماميه
candy camera الاصدار الجديد
candy camera old version
candy camera apkpure download
candy camera apk pro
تحميل جلبريك كاميرا
برنامج تصوير للايفون مثل الكانون
برنامج تصوير الشاشة فيديو للايفون
تنزيل chimera


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-