أخر الاخبار

تحميل برامج قديمة للكمبيوتر – إصدارات قديمة مجانا 2024

تحميل برامج قديمة للكمبيوتر – إصدارات قديمة مجانا 2024

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
  1. كثير من مستخدمين اجهزة الكمبيوتر يريدون تحميل وتنزيل افضل البرامج القديمة الاصلية التي تساعدك في انجاز الطلبات الخاصة بك من الكمبيوتر اذ يريد المستخدمين تحميل برامج لتشغيل مقاطع الفيديو والصوت الموجودة على الكمبيوتر ويريدون تحميل برامج تستطيع تصفح الانترنت وفتح المواقع الموجودة على الانترنت بسرعة كبيرة كما ويريدون تحميل وتنزيل برامج تستطيع ان تقوم باجراء عمليات تعديل وتنسيق للصور ومقاطع الفيديو وبرامج يمكنها التعامل مع الملفات والبرامج المضغوطة والمزيد من البرامج الاخرى المختلفة, الان بامكانك من خلال موقعنا تحميل مجاني بامكانك ان تحمل جميع البرامج والتطبيقات القديمة الاصلية من

الانترنت على اجهزة الكمبيوتر بصورة سهلة.

بالرغم من أنني أفضل دائماً وأنصح ايضاً بتحديث البرامج المُثبته علي الكمبيوتر او التطبيقات في هاتفك لآخر إصدار تطلقه الشركة المطورة، لكن لعل بعض المُستخدمين الذين لا يزالوا يستعملون الاجهزة القديمة من الحواسيب او هواتف اندرويد القديمة يواجهون مشاكل عدة بعد تحديث أي من البرامج فريثما التحديث الجديد يتطلب إمكانيات أعلي في الجهاز او أصبح لا يدعم النظام التي تعمل به..إلخ، لذلك إذا كان هذا البرنامج او التطبيق مهم لك ستحاول بكافة الطرق الرجوع مرة آخري للإصدار القديم الذي يتوافق مع جهازك وهذا ما سأخبرك عنه في هذا المقال وحيث نقوم بإستعراض طريقة لتحميل أي نسخة قديمة من برامج الكمبيوتر وسندمج معه ايضاً طريقة تنفيذ ذلك علي تطبيقات اندرويد.
هل سبق و تمنيت ان تقوم بتثبيت الإصدار القديم لأحد البرامج المفضلة لديك إما لكون هذا الإصدار القديم سهل في التعامل معه أو لكونه أخف على الحاسوب؟ أو تمنيت تحميل الإصدارات القديمة لبعض اللعب المميزة التي كنت تتمتع بها في صغرك؟ لكن هذا الأمر صعب جدا لأن جل المواقع الالكترونية إن لم نقل كلها بمجرد ظهور النسخة الجديدة من أي برنامج تقوم بإهمال و حذف النسخ القديمة.
لكن لا تقلق لأن موقع Oldversion لا يهتم إلا بالنسخ القديمة من البرامج و الألعاب حيث يوفر لك إمكانية تحميلها و تثبيتها على حاسوبك كي تسترجع الذكريات الجميلة. 
يقوم مطوري تطبيقات اندرويد بشكل مستمر بتحديث التطبيق الخاص بهم وقد يجلب هذا التحديث عدة عوامل منها سد الثغرات الأمنية في التطبيق وايضاً لتسريع اداء التطبيق علي الجوال وغالباً ما يصاحب هذا التحديث ميزة جديدة في التطبيق..إلخ، وعلي الرغم من ذلك لا يزال المُستخدم بحاجه إلي الرجوع إلي الاصدارات القديمة من تطبيق مُعين، ولا يوجد هناك آي طريقة آخري إلا التي سأستعرض معكم ضمن هذا المقال 
دعونا نتحدث اليوم عن خدمة يقدمها احد المواقع الممتاز وهي Old Version اصدار قديمن م اي برنامج تريده تجده متوفراً في هذا الموقع بالاضافة الى الاصدارات الجديدة التي يتم طرحها في الموقع بشكل فوري .
يمكن الاستفادة من الموقع لمن يريد تحميل برنامج بإصدار قديم جداً او حديث كما يشاء ويوفر برامج كثيرة على كل من ويندوز والماك ولينوكس بالاضافة الى الالعاب القديمة المتوفرة في الموقع .
في بعض الاحيان قد نحتاج إلى إستعمال بعض الإصدارات القديمة من البرامج لان الجديدة قد لاتعمل بشكل جيد ،إما لان موارد الحاسوب ضعيفة او لان بعض الوظائف لاتوجد إلا في الإصدارات القديمة لبعض البرامج . لهذا لائحة ببعض اشهر المواقع المعروفة بتحميل الإصدارات القديمة للبرامج و حيث يمكن ان تجد فيها اي برنامج تبحث عنه 
سنشرح في مقالنا لنهار اليوم طريقة الحصول على نسخ قديمة من التطبيقات حيث يوّفر أحد المواقع جميع نسخ التطبيق ابتداءًا من إصداره الأول لتتمكن من تحميل أي إصادر تريده.
موقع APKMirror يقدم لكم الحل لذلك، حيث يوّفر الموقع أغلب التطبيقات الشهيرة وبإصداراتها الكاملة منذ إطلاقها، كما يوّفر الموقع التطبيقات الخاصة بأشهر المطورين في هذا المجال مثل جوجل، تويتر، فيس بوك وشركات وأستديوهات كبيرة مختصة في تطوير التطبيقات.
الموقع يوفر لك الإختيار، سواءًا تبحث عن التطبيقات الخاصة بالموطورين أو تقوم بالبحث عن التطبيق مباشرة عن طريق حقل البحث كما يضع الموقع التحديثات الأخيرة في الواجهة الأمامية وقد تكون بعض التطبيقات بصيغة تجريبية.
بعد كتابة إسم التطبيق ستظهر كل النسخ الخاصة به منذ إنطلاقته وسنقوم بتجربتنا على تطبيق يوتيوب مثلا.

مميزات البرامج القديمة الاصلية :

  • تتوفر البرامج كاملة مجانا على الانترنت لجميع المستخدمين.
  • تحتوي على واجهة سهلة وبسيطة حتى يتمكن كافة المستخدمين من تشغيلها.
  • تساعدكم في تنفيذ واجراء الكثير من العمليات المختلفة في الكمبيوتر بدون مشاكل.
  • تتميز بحجمها الصغير حتى يتمكن جميع المستخدمين من تحميلها.
  • تتميز بانها تعمل على الاجهزة ذات المواصفات الضعيفة.
  • تحميل الاصدارات القديمة لبرامج الايفون
  • تحميل الاصدارات القديمة للبرامج
  • تحميل التطبيقات القديمة
old apk
ارجاع التطبيق الى اصدار سابق
oldversion
ارجاع التطبيق الى اصدار سابق اندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-