أخر الاخبار

تحميل برنامج 360 total security premium مكافح الفايروسات 2022

تحميل برنامج 360 total security premium مكافح الفايروسات للكمبيوتر 2021


تحميل, برنامج, تطبيق, تنزيل, 360 ,total ,security ,premium, تفعيل, تعريب, apk, فيوز, للكمبيوتر,

 فيرس قوى وخفيف,انتي فايروس مجاني,اقوى, مكافحة الفيروسات عربي,افضل, فيروسات, لويندوز, 2019 - 2020 - 2021 - 2022 - 2023-2024




السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اليوم ياشباب سوف نقدم لكم


تحميل برنامج 360 Total Security مكافح الفايروسات 2018,تحميل برنامج فيرس قوى وخفيف يعتبر برنامج total security 360 من  اقوى البرامج التي تستخدم في حماية جهاز الكمبيوتر من الفيروسات, إذ يوجد هناك  العديد من المستخدمين الذين يعانون من مشكلة مهاجمة الفيروسات و الملفات الضارة للكمبيوتر.


وكما يعانون من مشكلة عدم قدرة جهاز الكمبيوتر على حماية نفسه من الفيروسات التي تتنقل عبر الإنترنت, فلذلك نم صناعة مكافح فايروسات الأكثير قوة الإطلاق لكي يتمكن المستخدم من حماية جهاز الكمبيوتر الخاص به من الفايروسات,,برنامج انتي فايروس مجاني للكمبيوتر إذ يتميز هذا البرنامج  المتميزبقدرته على أن يوفر للمستخدمين حماية قوية جداً خاصة بالإنترنت,,تحميل انتي فايروس 2017 مجانا لكي يتمكن المستخدمين من تصفح الإنترنت و فتح المواقع الموجودة عليه بدون مشاكل و بكل سهولة

"برنامج افيرا" انتي فيرس 2017 Avira Antivirus الجديد هو برنامج من أقدم البرامج التي لها شأن عظيم وكبير بين مستخدمي الإنترنت ومستخدمي الكمبيوتر والموبايل وهو أفضل وأشهر برامج حماية جهازك الكمبيوتر والموبايل من الفيروسات الضارة التي تؤثر علي عمل جهازك بشكل جيد وتؤثر علي عمل الجهاز أثناء الانترنت بشكل طبيعي وجيد وقد تم إطلاق أول نسخة أو أول إصدار منه عام 2003 م وهو تحت إدارة وتحكم الشركة الالمانية افيرا المتنوعة الجنسيات من مختلف انحاء العالم. وهو يمتلك نفس الوظائف والفوايد التي يملكها كاسبر و النورتون وافاست ولكن يتفوق علي الجميع في الكثيرمن المزايا التي جعلت له شعبية كبيرة في عالم التكنولوجيا والتطور والتقنية وهو يمثل جدار عازل وحامي لجهازك الكمبيوتر والموبايل من الفيروسات الضارة ويعمل علي القضاء عليها حتي يجعل جهازك أكثر إنتعاش وسرعة.


مكافح الفيروسات المجاني أفاست! 7 هو أحدث ماتقدمه أفاست! ويوفر الفرصة لمعرفة ماوصل إليه هذا المكافح الشهير للفيروسات.

جذاب بصرياً


في المعتاد، لدينا هنا في سوفتونيك العديد من الوقت المخصص لأفاست!، وبالتالي فقد كنا متحمسين لإلقاء نظرةٍ على أحدث إصدار من هذا البرنامج. بالنسبة للمبتدئين، يبدو أفاست سهلاً حقاً، مع عملية تثبيت مختصرة(جيدة الشكل لكن استغرقت بعض الوقت) وواجهة صديقة للمستخدم وواضحة للغاية. وبينما تميزت الواجهة بأنها تشبه واجهة أفاست!6، إلا أنها كانت تتضمن المزيد من الخيارات، وهو شيء ستدركه بمجرد قيامك بفتحها.


خيارات تنصيب جيدة

أحد الإضافات اللطيفة التي ستلاحظها عند التنصيب هو خيار التنصيب كخط ثاني للدفاع على حاسوبك. هناك أيضاً الكثير من خيارات التنصيب، والتي تسمح لك بالحصول على الاستفادة القصوى من مكافح الفيروسات الخاص بك حتى قبل تنصيبه. بالطبع هناك تنصيب افتراضي مفضل إذا لم تكن التفاصيل الدقيقة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لك.


تحسينات الأمانرنامج افيرا انتي فيروس 2017 مجانا

برنامج افيرا انتي فيروس المجاني Avira Free Antivirus تم تصميمه وتطويره من قبل شركة أفيرا الألمانية ليكون برنامج يعتمد عليه في مكافحة الفيروسات وفوق كل ذلك كونه مجاني.

يقوم البرنامج بعمل فحص دوري لجهاز الكمبيوتر الخاص بك باحثاً عن أي من الفيروسات وأحصنة طروادة والملفات الخبيثة واكتشافها والقضاء عليها.يبقى برنامج افيرا فير انتي فيروس مضاد الفيروسات أحد الحلول المجانية لمكافحة جميع انواع الفيروسات الخطيرة، يمكنه التصدي لجميع البرمجيات الخطيرة و الملغمة بالفيروسات،,برنامج مكافحة الفيروسات عربي افيرا انتي فيروس يمكنه التعرف على الملفات المصابة بالفيروسات و العمل على تنظيفها أو إزلتها من جهاز الكمبيوتر،,افضل برنامج فيروسات لويندوز 7 كما يقوم برنامج افيرا انتي فايروس على فحص البريد الإلكتروني من الفيروسات و حمايتك أيضا من صفحات الويب الملغمة بالفيروسات، يمكنك تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات افيرا فري انتي فيروس مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و القيام بفحصه و تنظيفه من جميع انواع الفيروسات


كما يقوم افيرا انتي فيروس المجاني بعمل فحص لأي عملية يقوم بها المستخدم وعند وجود أي ملف أو برنامج ضار او مشكوك فيه يقوم البرنامج بكشفه وتنبيهك بوجود هذا الفيروس أو البرنامج الضار.

واجهة البرنامج قديمة بعض الشيء، ولكن البرنامج سهل الاستخدام خفيف على الجهاز لا يستهلك موارده، كما أن هذه النسخة المجانية للاستخدام الشخصي فقط، وليست للمؤسسات والاستخدام التجاري.

ماالذي تضيفه النسخة 7 إلى مكافح الفيروسات المجاني أفاست! أيضاً؟ حسناً، يؤكد لنا المطور في المقام الأول أن هناك تحديثات هامة من الجهة الأمنية وهو الشيء الذي تحتاجه قطعاً من أي برنامج مكافح فيروسات. ,اقوى انتي فايروس مجانيإنه يوفر أيضاً وحدة إحصاء لطيفة، بالإضافة إلى وظيفة دعم شاملة ستتيح لك إرسال حزمة دعم إلى أحد موظفي أفاست! كي يقوم بمساعدتك في حل مشكلت



مميزات تطبيق افيرا انتي فيرس عربي 2017 Avira antivirus for pc :-

مضاد ومكافح للفيروسات : يعمل "افيرا انتي فايرس" العربي 2017 علي عمل كجدار عازل وحارس لجهازك الكمبيوتر او الموبايل لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة التي تؤدي إلي دمار جهازك أو تتسب في بطئ الجهاز أثناء الإستخدام.

الكشف عن الملفات الضارة :افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

 يساعدك تطبيق أفيرا فايروس علي العثور علي الملفات الضارة التي توجد علي جهازك اللاب توب أو غيره والقضاء عليه بمجرد العثور عليه.

التعرف علي جميع أنواع الفيروسات: يمكن للتطبيق العثور وكشف أكثر من 200 ألف نوع من أنواع الفيروسات والملفات الضارة التي تتنتشر علي جهازك بمجرد دخلوها.

الحماية أثناء التصفح: يعطيك الحماية والأمان أثناء تصفحك علي الإنترنت بشكل أمن وهذا يحدث بوجود إضافة قوية تعتمد علي قوة التطبيق وقوته في التعرف علي الفيروسات والملفات الضارة التي يمكنها إختراق جهازك أثناء التصفح.

الحماية التامة من الإختراق: وحيث أن برنامج افيرا مكافح الفيروسات يحميك ويساعدك علي حماية جهازك أثناء العمل عليه من أي ملف هاكر يرسله إليك بعض الأشخاص ليمكنهم من إختراق الجهاز والتعرف وسرقة كل الملفات التي توجد عليه.

يعمل علي جميع الأنظمة والأجهزة : يدعم التطبيق جميع أنظمة الكمبيوتر وأيضآ الموبايل ( 64 بت, 32 بت ) ويعمل علي جميع انواع الاصدارات واخر الاصدارات مثل (الويندوزWindows, ويندوز 7, ويندوز 8 Windows 8, فيستا Vista, اكس بي xp ) وغيرها.

التحميل مجاني : يمكنك تحميل او تنزيل افيرا برابط مباشر وكامل بشكل مجاني علي جهازك الكمبيوتر بنسخة عربي أو النسخة التي تريدها لأنه يوفر معظم لغات العالم التي تتناسب مع جميع المستخدمين ومن أمثلة هذا اللغات ( الانجليزية, الروسية, الايطالية, العربية) وغيرها.

العمل تلقائيآ : يعمل تلقائيآ في حالة وجود أي شئ يمكنه أن يضر الجهاز والقضاء عليه في الوقت دون الحاجه إلي التنبيه وأيضآ يمكنك ضبط الإعدادات في حالة الطلب منه أن ينبهك عند وجود فيروس ولكن المعظم أو الأغلبية يطرقون البرنامج يعمل تلقاء نفسه.



لتحميل البرنامج اضغط هنا


360 Total Security Premium Key 360 Total Security pro 360 Total Security Premium تفعيل 360 Total Security myegy 360 security myegy Internet 360 360 Total Security تفعيل 360 Security Premium تنزيل 360 Security 360 startup booster 360 total security softonic 360 Total Security تعريب 360 Total Security 2020 سيريال برنامج Security 360 2019 360 Total Security 10.0 0.1104 License Key 360 Security Pro ESET Smart Security Premium تحميل 360 Total Security premium تحميل Avast mutaz سيريال تفعيل 360 Total Security 2020 360 antivirus full 360 Total Security Activation Key تحميل توتال سكريتي 360 Total Security Key Security 360 premium تحميل مضاد للفيروسات مفتاح تفعيل برنامج 360 Total Security 360 Security كامل تفعيل برنامج Total Security


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-