أخر الاخبار

شرح انشاء حساب فى يوتيوب وعمل قناة فى YouTube PNG

 اول الموضوع ويسعدنا  أن اقدم لكم اليوم أعزائنا متابعين الموقع الكرام شرح كامل لكل مايخص شرح الخصائص العامه
يوتيوب عربي تنزيل يوتيوب يوتيوب فيديو يوتيوب جوجل تنزيل يوتيوب سريع You Tube تسجيل دخول يوتيوب فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية يوتيوب عربي يوتيوب جوجل يوتيوب تنزيل شيلات You Tube YouTube Vanced تنزيل يوتيوب سريع برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد تنزيل يوتيوب للكمبيوتر بحث يوتيوب فيديو عدم ظهور الفيديو في اليوتيوب يوتيوب فيديو كيف تحط صورتك في اليوتيوب سامسونج يوتيوب مسلسلات تصليح اليوتيوب مشكلة توقف الفيديو في اليوتيوب يوتيوب أغاني حل مشكلة اليوتيوب على الرسيفر استخدام يوتيوب يوتيوب باللغة العربية موقع يوتيوب الصفحة الرئيسية فيسبوك يوتيوب ميت YouTube بحث Og YouTube تحميل يوتيوب سطح المكتب تحميل فتح صفحة اليوتيوب الرئيسية للفيس بوك يوتيوب جوجل كروم يوتيوب الإنترنت Photos and videos Instagram Facebook Instagram انستقرام سيرش YouTube Instagram search webstagram Instagram users يوتيوب ام بي 3
التسميات: شرح مواقع جوجل
اليوم سوف نتعلم انشاء حساب وعمل قناة فى يوتيوب

لتقوم برفع ما تريدة من فيديوهات على هذة القناة

فموقع يوتيوب من افضل واقوى مواقع مشاركة الفيديوهات فى العالم كلة
وهو ملك لشركة جدو

شرح انشاء حساب فى يوتيوب وعمل قناة فى YouTube

شرح انشاء حساب فى يوتيوب وعمل قناة فى YouTube

نبذة عن موقع يوتيوب
 يوتيوب (بالإنجليزية: YouTube) هو موقع ويب معروف متخصص بمشاركة الفيديو، يسمح للمستخدمين برفع ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو بشكل مجاني.


تأسس في فبراير سنة 2005 بواسطة ثلاث موظفين سابقين في شركة باي بال هم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم، في مدينة سان برونو، سان ماتيو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، ويستخدم تقنية الأدوبي فلاش لعرض المقاطع المتحركة. محتوى الموقع يتنوع بين مقاطع الأفلام، والتلفزيون، ومقاطع الموسيقى، الفيديو المنتج من قبل الهواة، وغيرها. وهو حالياً مزود بـ 67 موظف. في أكتوبر 2006 أعلنت شركة Google الوصسئثول لاتفاقية لشراء الموقع مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي, أي ما يعادل 1.31 مليار يورو. وهو يعتبر من مواقع ويب 2.0.

اختارت مجلة "تايم" الأمريكية موقع "يوتوب" على الإنترنت رجل عام 2006 لدوره في إعطاء الفرصة لزواره في إنتاج المواد التي يعرضونها في الموقع.
ثانيا شرح التسجيل فى الموقع 
ك
اتبع الصور بانتظام










تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-