أخر الاخبار

آندري روبين،Andropen مأسس نظام آندرويد سيطلق هاتف جديد بذكاء

 اول الموضوع ويسعدنا  أن اقدم لكم اليوم أعزائنا متابعين الموقع الكرام شرح كامل لكل مايخص شرح الخصائص العامه
آندري روبين،Andropen مأسس نظام آندرويد سيطلق هاتف جديد بذكاء من هو ستيف جوبز, ساندر بيتشاي, بيل غيتس, آندري روبين،2017
عد اتخاذه قرار بيع نظامه الصغير Android لمحرك البحث غوغل سنة 2005، انضم آندري روبين لنفس الشركة للعمل على تطوير مشروعه الذي لم تستسغ نفسه الابتعاد عنه، ليصبح بعد ذلك أكثر الأنظمة نجاحا واستخدام  الطلاق

عد اتخاذه قرار بيع نظامه الصغير Android لمحرك البحث غوغل سنة 2005، انضم آندري روبين لنفس الشركة للعمل على تطوير مشروعه الذي لم تستسغ نفسه الابتعاد عنه، ليصبح بعد ذلك أكثر الأنظمة نجاحا واستخدام  الطلاق

بعد سنوات من العمل المتواصل، اقتنع هذا الأخير أن الوقت حان لتوديع آندرويد والعمل على شيء جديد ومختلف، ليترك غوغل نهائيا سنة 2014 ويأسس شركة Playground Global المهتمة بتطوير خوارزميات الذكاء الصِّنعي وطرق تعليم الآلة، بعد ذلك انتشرت مجموعة من التقارير التي تفيد أن آندري ينوي اقتحام عالم صناعة الهواتف والأجهزة الذكية.

أكد تقرير نشر على الموقع المتخصص Bloomberg أن آندري بدأ فعليا باقتحام هذا الميدان عن طريق تأسيسه لشركة تحمل اسم Essential، إذ ستهتم بصناعة الأجهزة الذكية، بما فيها الهواتف النقالة.
نفس التقرير أكد أن آندري ينوي عبر شركته إصدار هاتف من النوع الراقي، وبمواصفات ضخمة، لكن صناعته هذه المرة ستكون بشكل مختلف عما عهدناه في هذا العقد الأخير من الزمن.

الهاتف سيأتي بتكنلوجيا وذكاء صِّنعي متطور، الفكرة الرئيسية للهاتف تكمن في قابلية تجديده وتغيير قطع الهاردوير دونما شراء هاتف آخر، فكرة يمكن أن بإطلاق تحديثات للهاتف عند فترة لأخرى، لكنها ليست تحديثات نظام، بل تحديثات هاردوير، بمعنى أن الهاتف سيكون دائما  مسايرا لتطورات السوق العالمية.
لا تزال الطريقة التقنية لعمل هذه الفكرة غير واضحة المعالم، لكن التقرير ذكر أن مهندسي الشركة يعملون على موصل كهرومغنطيسي يمكن من إضافة ملحقات جديدة للهاتف ككاميرا 360 درجة، وفي نفس الوقت سيستخدم كشاحن للهاتف. وسيتم تضمين تكنلوجيا اللمس ثلاثي الأبعاد، الحساسة لفرق الضغوط حول الهاتف، تماما كتلك التي شاهدناها في هواتف آيفون الأخيرة.

وفيما يخص شكل الهاتف، ذكر التقرير أنه سيأتي بدون حواف، وسيكون مشابه نوعا ما لهاتف شياومي مي ميكس الأخير.
الهاتف سيأتي نهاية السنة الحالية، ومن المتوقع أن يكون سعره كباقي الهواتف الراقية التي تنتجها سامسونج، آبل، غوغل .. أي ما بين 600 و 900 دولار تقريبا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-