أخر الاخبار

حيلة يجب أن تعرفها في فيسبوك لتحسين صفحتك 2020


 اول الموضوع ويسعدنا  أن اقدم لكم اليوم أعزائنا متابعين الموقع الكرام شرح كامل لكل مايخص شرح الخصائص العامه

اسعار اعلانات الفيس بوك, سعر الاعلان الممول على الفيس بوك, اعلانات الفيس بوك المدفوعة, افضل طرق الاعلان على الفيس بوك, كيفية الدعاية على الفيس بوك, عمل اعلان ممول على الفيس بوك مجانا 2017, اعلانات الفيس بوك مجانا, كيف تعلن على الفيس بوك,


حيلة يجب أن تعرفها في فيسبوك  لتحسين صفحتك 2018




هافينجتون بوست- يستخدم أكثر من مليار شخص موقع فيسبوك يومياً، وهو على الأرجح تطبيق الهاتف الذي تقضي عليه معظم وقتك، أو موقع الإنترنت الذي يجتذب اهتمامك أكثر مما تدعي، وسواء كنت تتصفح آخر الأخبار، أو تتواصل مع أصدقائك، فقد أصبح تصفح الفيسبوك إدماناً.


جمع موقع Business Insider بعضَ احسن النصائح والحيل التي قد لا تعرفها، من إخفاء بعض الأشخاص من حسابك على فيسبوك، إلى التحكم في الإشعارات.


لقد حان الوقت لتبدأ في استخدام فيسبوك مثل المحترفين:

1· هل لفت انتباهك شيء مثير في صفحة الأخبار (News Feed)، بينما لم تمتلك الوقت لمشاهدته حينها؟ تستطيع حفظه لمشاهدته لاحقاً.

يمكنك الوصول إلى مواقعك المفضلة والفيديوهات والصور والأماكن، وأكثر من ذلك من خلال حفظ الصفحة في حساب فيسبوك، ويمكن الوصول إلى ذلك الخيار في تطبيق فيسبوك للهواتف، بالضغط على المزيد (More).


2· ضع صورتك الشخصية على وضع GIF

عند تعيين صورتك الشخصية من خلال تطبيق فيسبوك للهواتف، اختر “Take a New Profile Video” لرفع فيديو قصير لنفسك، وسوف تبدو النتيجة وكأنها خليط بين صورة GIF متحركة وصورة متحركة مقتبسة من فيلم هاري بوتر.


3· تستطيع معرفة كل شيء قمت بالإعجاب به أو قمت مشاركته أو علقت عليه فيما سبق من خلال “Activity Log”.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-