أخر الاخبار

سناب شات تطلق خاصية جديدة لتحويل تطبيقها لمنصة تواصل اجتماعي متكاملة TechCrunch

ويسعدنا  أن اقدم لكم اليوم أعزائنا متابعين الموقع الكرام شرح كامل لكل مايخص شرح الخصائص العامه
سناب أخبار عاجلة سناب شات 2019 سناب أخبار العالم آخر خبر سناب شات سناب أخبار فتح سناب شات أخبار سناب شات اليوم شركة سناب شات سناب أخبار عاجلة فتح سناب شات شركة سناب شات قفلو حسابي كيف أنزل السناب شات قناة العربية الاخبارية قناة العربية instagram خدمات قناة العربية ايميل قناة العربية آخر الأخبار شركة سناب شات

سناب شات تطلق خاصية جديدة لتحويل تطبيقها لمنصة تواصل اجتماعي متكاملة TechCrunch

سناب شات تطلق خاصية جديدة لتحويل تطبيقها لمنصة تواصل اجتماعي متكاملة TechCrunch




سناب شات، تطبيق التواصل والمراسلة الذي يعدا الأكثر عداداستخداما من طرف النجوم و الشباب بمختلف بقاع العالم، الأفكار الإبداعية والتجديد أبرز ما ميز هذا الأخير، الشيء الذي جعل فيسبوك تحاول جاهدة الاستحواذ عليه في أكثر من مناسبة، لكن دون جدوى، الخطة التي انقضت  في تطبيق واتس آب لم تنجح معه.


لا تزال سناب شات تفاجئ مستخدميها بخاصيات جديدة ومميزة تجعل من التطبيق أفضل وأحسن، وهذه المرة مع ميزة طال انتظارها قد تحول التطبيق إلى منصة تواصل اجتماعي جد متكاملة.



الميزة الجديدة التي أطلقتها سناب شات هي شريط البحث أعلى التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين البحث على المنشورات، الأصدقاء، المجموعات، المراسلة الفورية، الاطلاع على معلومات مصغرة لحسابات الأصدقاء والعديد من الخصائص الأخرى.

الميزة ظهرت لبعض مستخدمي التطبيق بنظام أندرويد بالولايات المتحدة الأمريكية، ووفقا لتصريح الشركة للموقع المتخصص TechCrunch، فإنها ركزت على مسألة السرعة والفعالية في الخاصية التي أطلقتها، وسيتم فيما بعد تعميمها على كافة المستخدمين   في نظام أندرويد أو iOS .


هذا وتجد ر الإشارة أن سناب شات أطلقت خاصية شبيهة بهذه في وقت سابق من سنة 2016، حيث كانت تهدف بالأساس إلى تقديم مقترحات للمستخدم من مقالات وأخبار لكبريات المعلنين والمواقع المشتركة بالخدمة والتي سترفع من أرباح الشركة، غير أن أخبار أخرى ظهرت بعد ذلك تأكد أن فيسبوك ترمي تقليد نفس الخاصية على منصتها.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-