أخر الاخبار

;أسوس تُعلن عن حاسب Chromebook Flip C302CA; مع شاشةٍ قابلة للدوران'


أعلنت شركة أسوس عن حاسبها الشخصيّ #الجديد من نوع كروم بوك Chromebook الذي يحمل اسم Chromebook Flip C302CA الذي يتميز بكونه يأتي مع شاشة قابلة للدوران بشكلٍ كامل.
تتنافس أسوس مع آيسر بشكلٍ كبير في مجال سوق حواسيب كروم بوك، حيث تعتبر الشركتان من أبرز مصنعي هذه الحواسيب التي تعمل على نظام Chrome OS. تتميز حواسيب كروم بوك بثمنها المنخفض نسبيًا، وسهولة التعامل معها، وأدائها الجيد بالنسبة للتطبيقات التي توفرها، مثل تصفح الإنترنت واستخدام البريد الإلكترونيّ وقراءة وتعديل الملفات المختلفة بهاوستخدام #تطبيقات #جوجل، بالإضافة لتوافقها مع متجر بلاي، ما يجعل المستخدمين قادرين على تحميل التطبيقات بشكلٍ مشابه لنظام أندرويد.
بالنسبة للحاسب #الجديد، فهو يأتي مع مواصفاتٍ قوية ومتقدمة بالنسبة لهذا النمط من الحواسيب، فضلًا عن طرحه بسعرٍ مُنخفض بالمقارنة مع الحواسيب الشخصية الأخرى، ما يجعله أحد الخيارات الممتازة لمن يرغب بشراء حاسبٍ من هذا النمط.
المواصفات التقنية الكاملة للحاسب #الجديد:

  • شاشة بقياس 12.5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل تدعم اللمس المتعدد Multi-Touch ومصنوعة بتقنية LED. تمتلك الشاشة القدرة على الدوران بشكلٍ كامل.
  • شريحة المعالجة Intel Core M3 أو Intel Core M7 من الجيل السادس، التي تتميز بأداءٍ جيد مع استهلاك طاقة منخفض.
  • ذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 8 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 أو 64 أو 128 غيغابايت، مع منفذ خاص ببطاقات الذاكرة SD-Card.

نظام التشغيل Chrome OS.

  • كاميرا أمامية من نوع HD Web Cam مع لوحة مفاتيح تمتلك إضاءة خلفية.
  • دعم لمعايير الاتصال اللاسلكيّ: Wi-Fi 802.11 ac, Bluetooth 4.2
  • منفذي اتصال وشحن من نوع USB Type-C يدعمان سرعة نقل بيانات حسب معيار USB 3.1.
  • البطارية باستطاعة 39 واط قادرة على العمل حتى 10 ساعات.
  • مقابل هذه المواصفات، قامت أسوس بطرح حاسبها اللوحيّ #الجديد بسعرٍ يبدأ من 499 دولار أمريكيّ.

أعلنت شركة أسوس عن حاسبها الشخصيّ #الجديد من نوع كروم بوك Chromebook الذي يحمل اسم Chromebook Flip C302CA الذي يتميز بكونه يأتي مع شاشة قابلة للدوران بشكلٍ كامل. تتنافس أسوس مع آيسر بشكلٍ كبير في مجال سوق حواسيب كروم بوك، حيث تعتبر الشركتان من أبرز مصنعي هذه الحواسيب التي تعمل على نظام Chrome OS. تتميز حواسيب كروم بوك بثمنها المنخفض نسبيًا، وسهولة التعامل معها، وأدائها الجيد بالنسبة للتطبيقات التي توفرها، مثل تصفح الإنترنت واستخدام البريد الإلكترونيّ وقراءة وتعديل الملفات المختلفة بهاوستخدام #تطبيقات #جوجل، بالإضافة لتوافقها مع متجر بلاي، ما يجعل المستخدمين قادرين على تحميل التطبيقات بشكلٍ مشابه لنظام أندرويد. بالنسبة للحاسب #الجديد، فهو يأتي مع مواصفاتٍ قوية ومتقدمة بالنسبة لهذا النمط من الحواسيب، فضلًا عن طرحه بسعرٍ مُنخفض بالمقارنة مع الحواسيب الشخصية الأخرى، ما يجعله أحد الخيارات الممتازة لمن يرغب بشراء حاسبٍ من هذا النمط. المواصفات التقنية الكاملة للحاسب #الجديد: شاشة بقياس 12.5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل تدعم اللمس المتعدد Multi-Touch ومصنوعة بتقنية LED. تمتلك الشاشة القدرة على الدوران بشكلٍ كامل. شريحة المعالجة Intel Core M3 أو Intel Core M7 من الجيل السادس، التي تتميز بأداءٍ جيد مع استهلاك طاقة منخفض. ذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 8 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 أو 64 أو 128 غيغابايت، مع منفذ خاص ببطاقات الذاكرة SD-Card. نظام التشغيل Chrome OS. كاميرا أمامية من نوع HD Web Cam مع لوحة مفاتيح تمتلك إضاءة خلفية. دعم لمعايير الاتصال اللاسلكيّ: Wi-Fi 802.11 ac, Bluetooth 4.2 منفذي اتصال وشحن من نوع USB Type-C يدعمان سرعة نقل بيانات حسب معيار USB 3.1. البطارية باستطاعة 39 واط قادرة على العمل حتى 10 ساعات. مقابل هذه المواصفات، قامت أسوس بطرح حاسبها اللوحيّ #الجديد بسعرٍ يبدأ من 499 دولار أمريكيّ.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-