أخر الاخبار

دراسة جديدة حول أكثر أنواع الأعداء “شيوعاً” في عالم الألعاب ومركز مرتفع للشرق الأوسط Aliens;

وفقاً لدراسة جديدة مثيرة للاهتمام، فإن البشر، هم أكثر أنواع “الأعداء” استخداماً من الألعاب في عالم ألعاب الفيديو; المثير في الأمر هو المركز المرتفع للروس، والذين حلوا حتى قبل الغرباء (Aliens)! ومن الموسف الشديد يليهم أهل الشرق الأوسط (وبالتحديد، الإرهابيين)، ومن ثم إرهابيو أمريكا اللاتينية.
كل هؤلاء يأتون قبل الوحوش الافتراضية ومن ثم الأعداء من حُقبة الحرب العالمية الثانية. حسناً، ما الذي تعنيه هذه الدراسة بالنسبة إليك؟


أعلنت شركة أسوس عن حاسبها الشخصيّ #الجديد من نوع كروم بوك Chromebook الذي يحمل اسم Chromebook Flip C302CA الذي يتميز بكونه يأتي مع شاشة قابلة للدوران بشكلٍ كامل. تتنافس أسوس مع آيسر بشكلٍ كبير في مجال سوق حواسيب كروم بوك، حيث تعتبر الشركتان من أبرز مصنعي هذه الحواسيب التي تعمل على نظام Chrome OS. تتميز حواسيب كروم بوك بثمنها المنخفض نسبيًا، وسهولة التعامل معها، وأدائها الجيد بالنسبة للتطبيقات التي توفرها، مثل تصفح الإنترنت واستخدام البريد الإلكترونيّ وقراءة وتعديل الملفات المختلفة بهاوستخدام #تطبيقات #جوجل، بالإضافة لتوافقها مع متجر بلاي، ما يجعل المستخدمين قادرين على تحميل التطبيقات بشكلٍ مشابه لنظام أندرويد. بالنسبة للحاسب #الجديد، فهو يأتي مع مواصفاتٍ قوية ومتقدمة بالنسبة لهذا النمط من الحواسيب، فضلًا عن طرحه بسعرٍ مُنخفض بالمقارنة مع الحواسيب الشخصية الأخرى، ما يجعله أحد الخيارات الممتازة لمن يرغب بشراء حاسبٍ من هذا النمط. المواصفات التقنية الكاملة للحاسب #الجديد: شاشة بقياس 12.5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل تدعم اللمس المتعدد Multi-Touch ومصنوعة بتقنية LED. تمتلك الشاشة القدرة على الدوران بشكلٍ كامل. شريحة المعالجة Intel Core M3 أو Intel Core M7 من الجيل السادس، التي تتميز بأداءٍ جيد مع استهلاك طاقة منخفض. ذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 8 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 أو 64 أو 128 غيغابايت، مع منفذ خاص ببطاقات الذاكرة SD-Card. نظام التشغيل Chrome OS. كاميرا أمامية من نوع HD Web Cam مع لوحة مفاتيح تمتلك إضاءة خلفية. دعم لمعايير الاتصال اللاسلكيّ: Wi-Fi 802.11 ac, Bluetooth 4.2 منفذي اتصال وشحن من نوع USB Type-C يدعمان سرعة نقل بيانات حسب معيار USB 3.1. البطارية باستطاعة 39 واط قادرة على العمل حتى 10 ساعات. مقابل هذه المواصفات، قامت أسوس بطرح حاسبها اللوحيّ #الجديد بسعرٍ يبدأ من 499 دولار أمريكيّ.
وفقاً لدراسة جديدة مثيرة للاهتمام، فإن البشر، هم أكثر أنواع “الأعداء” استخداماً من الألعاب في عالم ألعاب الفيديو; المثير في الأمر هو المركز المرتفع للروس، والذين حلوا حتى قبل الغرباء (Aliens)! ومن الموسف الشديد يليهم أهل الشرق الأوسط (وبالتحديد، الإرهابيين)، ومن ثم إرهابيو أمريكا اللاتينية. كل هؤلاء يأتون قبل الوحوش الافتراضية ومن ثم الأعداء من حُقبة الحرب العالمية الثانية. حسناً، ما الذي تعنيه هذه الدراسة بالنسبة إليك؟
returned and confirmed that the problem did not affect users of devices made between Only September and October of 2015, but there are other devices that suffer from this problem as well. According to Apple, the new tool will examine the battery and find out the causes and try to find the defect, as it aspires to develop smart algorithms that calculate the charge rate in a better way, Thus, the user gets rid of a problem The device suddenly stops working despite having 30% or 40% charging the battery. Apple did not specify the version of iOS that the tool will be available in, but confirmed that the tool will be available within the next few weeks to reduce these problems, as well as launch a program to replace damaged iPhone 6S phone batteries by heading to Apple stores and authorized maintenance centers. It is reported that Apple launched a new tool on its official website that allows iPhone 6S owners to know if their devices are eligible to replace their batteries for free, in accordance with the iPhone 6SS battery replacement program that launched nearly two weeks ago.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-