أخر الاخبار

بعد تخطي الدولار الـ19 جنيهًا.. أسعار الذهب تواصل الصعود في مصر اليوم

اول السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا


النص البديل الأندرويد,والاحمر,أن,معدلة,المطور,الكثير,أو,إعلانات,تعرف,مجاناً,وتس,أفضل,download,التحميل,رسائل,يعد,لكم,الأزرق,أخر,تشغيل,روابط,الازرق,الخاص,اصدر,ستقوم,انت,دائم,بك,الحصول,للحظر,يتم,قفل,محادثات,دردشة,,وتحميل,واتساب ذهبي,واتساب الذهبي تحميل,واتساب الذهبي whatsapp gold,واتساب الذهبي,واتساب,واتس اب ذهبي,واتس اب الذهبي whatsapp gold,واتس اب الذهبي,واتس اب الذهبى,واتس اب,لتحميل,تحميل واتساب الذهبي whatsapp gold,تحميل واتساب الذهبي,تحميل واتساب الذهبى,تحميل واتساب,تحميل واتس اب الذهبي whatsapp gold,تحميل واتس اب الذهبي,تحميل واتس اب gold,تحميل واتس



 واصلت أسعار الذهب ارتفاعها الملحوظ في السوق المصري خلال تعاملات  مدعومة بارتفاع الدولار في البنوك وتخطيه مستويات الـ19 جنيهًا، وسط تراجع سعر المعدن الأصفر في البورصة العالمية.


وقال نادي نجيب سكرتير عام شعبة تجار الذهب بغرفة القاهرة التجارية، إن سعر جرام الذهب عيار 21 في السوق المصري شهد ارتفاعًا خلال تعاملات اليوم بقيمة 15 جنيهًا، حيث وصل السعر إلى 625 جنيهًا مقابل 610 جنيهًا خلال تعاملات 
وأضاف أن سعر جرام الذهب عيار 18 سجل خلال تعاملات اليوم وصل إلى 535.17 جنيه مقابل 522.85 جنيه خلال تعاملات أمس، وسجل الجرام عيار 24 نحو 714.28 جنيه مقابل 697.14 جنيه أمس، كما وصل سعر الجنيه الذهب إلى 5 آلاف جنيه مقابل 4880 آلاف جنيه.

وأرجع نجيب ارتفاع سعر الذهب خلال تعاملات اليوم إلى صعود سعر الدولار في البنوك مساء أمس بشكل أكبر مما كان عليه بمنتصف التعاملات، مما أحدث فارقًا في سعر الذهب اليوم.

واستقر الدولار خلال تعاملات اليوم في عدد من البنوك على نفس المستويات التي وصل لها مساء أمس، حيث سجل سعر الشراء ما بين 19 و19.35 جنيه للشراء، و19.20 و19.75 جنيه للبيع.

عالميًا

تراجع الذهب عالميًا اليوم الثلاثاء، بعدما فشل حادثين داميين في ألمانيا وتركيا في تحفيز الطلب على المعدن الأصفر كملاذ آمن مع تسليط الأسواق الضوء على إمكانية رفع أسعار الفائدة الأمريكية مرة أخرى العام المقبل.

وقتل السفير الروسي لدى تركيا بالرصاص أثناء إلقائه كلمة في معرض فني بالعاصمة التركية أنقرة أمس الاثنين، وفي وقت لاحق اقتحمت شاحنة سوقًا مزدحمًا في وسط برلين، وأسفر الحادث عن مقتل 12 شخصًا وإصابة 48 آخرين فيما تشتبه الشرطة أنه هجوم إرهابي.

ووفقًا لما نقلته وكالة رويترز للأنباء، نزل الذهب في المعاملات الفورية 0.5 في المئة إلى 1133.10 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0656 بتوقيت جرينتش بعد أن أغلق مرتفعًا في الجلستين السابقتين.

وانخفض الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.7 في المئة إلى 1135.20 دولار للأوقي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-