أخر الاخبار

تحميل برنامج فيس بوك شات 2022 عربي Facebook Messenger لايت نسخة 147 ابو عرب

تحميل برنامج فيسبوك شات 2021 بالعربية اخر اصدار: Facebook messenger لايت نسخة 147 بحجم صغير ابو عرب


ما هو؟Download Facebook Lite Messenger APK Arabic for free: تحميل,برنامج.تنزيل,تطبيق"فيسبوك لايت APK"

فيس بوك تحميل مباشر' تنزيل عربي' تنزيل للجوال' #فيسبوك'بنات'الصفحة الشخصية' لايت'شات للموبايل نوكيا برنامج سامسونج بالعربي. للكمبيوتر,دردشة مع الاصدقاء صوت وصورة " ماسنجر فيس بوك للجوال' تحميل برنامج messenger للموبايل' تسجيل دخول ماسنجر.نوكيا' تحميل برنامج messenger.هوتميل' فيس بوك facebook' messenger download'


  • لماذا يسمى الفيسبوك بهذا الاسم؟
  • ما هو الفيس بوك؟
  • تنزيل facebook for samsung
  • فيسبوك لايت
  • ايقونة فيس بوك png





تحميل برنامج فيس بوك شات عربي 2020 . Download Facebook  messenger free
Facebook





  • ما هو Facebook Lite؟
  • هل الفيسبوك لايت آمن؟
  • تحميل الفيس بوك برابط مباشر APK
  • فيسبوك مجاني
  • متى تم تأسيس Facebook؟
  • الفيسبوك وويكيبيديا
  • Facebook هي إحدى خدمات Google
  • كيف تقوم بتحديث الفيس بوك؟


تحميل برنامج فيس بوك شات .تحميل برنامج فيس بوك شات للموبايل مجانا .تحميل برنامج فيس بوك شات الجديد عربي .تحميل برنامج فيس بوك شات للجوال .

      برامج تك – تحميل فيسبوك ماسنجر للاندرويد واليفون والكمبيوتر مجانا :
تطبيق فيس بوك ماسنجر من اشهر التطبيقات التواصل الاجتماعي حول العالم ، وهو التطبيق الذي يستخدم الرسائل لموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك، لذايمكنك التواصل والتحدث مع أصدقائك وأقاربك من خلال فيس بوك ماسنجر.
بعد آخر تحديث اصبح تطبيق فيس بوك العادي لا يمكنك من خلاله ارسال واستقبال الرسائل ، وتجبرك فيس بوك على تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر الذي نعرضه لكم ؛ وذلك لتسهيل عملية ارسال الرسائل  لكل المستخدمين بشكل كبير.وقد برزت فيس بوك ماسنجر الجديد:

تم إضافة ميزة المكالمات الصوتية على هذا التطبيق حيث يمكنك الإتصال مجاناً بأي صديق متاح لديك.

يتوافق مع جميع الهواتف الاندرويد والويندوز فون والايفون.
ظهور الرسائل على شاشة الهاتف بشكل سهل وسريع بحيث تظهر الرسائل كما تظهر في تطبيق تانجو بتحديثه الاخير.
من الاضافات الرائعة للذين يملكون ساعات ذكية هي ان الرسائل الواردة تظهر في شاشة الساعة مباشرة وترد عليها صوتياً بشكل مباشر وهذه ميزة  جيده  الى اضافات فيس بوك الجديدة كل هذا واكثر  من تحميل فيسبوك ماسنجر للاندرويد .
إمكانية تحديد الموقع “gps” وسنعرضها بالتفصيل في هذه المقالة.
تطبيق فيس بوك ماسنجر مهم لكل مستخدم اندرويد فهو يعمل  لجميع هواتف الجوالات مثل جالكسي اس 5 و اس 4 و اس 3 و جالكسي نوت 3 و نوت 2 و جالكسي تاب و جراند و ميجا جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.
التحديثات والإضافات في تطبيق فيس بوك ماسنجر الجديد للاندرويد 9.0.0 Facebook Messenger :
ظهور الرسائل على شاشة الهاتف بشكل أسهل وأجمل بحيث يتيح للمستخدم الرد بسرعة او الغاء الرسائل .

امكانية الاعجاب بالرسائل بمجرد الضغط على الرسائل او بالشريط العلوي للشاشة.
تحسين آلية ظهور الرسائل في الساعات الذكية والتي تعمل بنظام اندرويد وير بحيث تظهر مباشرة  في شاشة الساعة ويمكن الرد عليها بالصوت مباشرة.
واخر التحديثات التى وصلت  في تطبيق فيسبوك ماسنجر هوه انه يمكنك اخذ نسخه من حساب الفيس بوك الخاص بك تحتوى على  البيانات فى حسابك مثل الرسائل وام تم مشاركته على التيم لاين الخاص بك وما تم مشاركته بينهك وبين اصدقائك وايضا نسخه من بياناتك او معلومات يمكنك ان تطلع على المزيد حول هذه الخاصيه وكيفيه اخذ نسخه من حساب الفيسبوك الخاص بك من هنا 
خدمة المكالمات صوت وصورة المجانية فيس بوك ماسنجر :
فيسبوك ماسنجر يتيح لك إمكانية اجراء مكالمات صوتية وبالفيديو مجاناً ، كما انها تمتاز بجودة ونقاء الصوت مع من تقوم بالتحدث معهم، وفى نهاية كل مكالمة يظهر تقرير اداء الصوت وانت تختار الجودة التى تراها ليعلم موقع الفيس بوك بان الخدمة جيدة ام سيئة ؛ حتى يقوم بتحسينها في التحديثات الأخيرة للفيس بوك ماسنجر.
بعد تحميل فيسبوك ماسنجر للاندرويد يمكنك الآن إدارة محادثاتك على الفيس بوك دون الحاجه لدخول الموقع لتقوم بالدردشة مع الاصدقاء من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر الذي طورته شركة Facebook الشهيرة.شُهرة البرنامج :
تم إصدار برنامج فيسبوك ماسنجر منذ عدة سنوات لكنه لم يحصل على الاقبال المتوقع إلا في السنة الأخيرة، حيث قامت شركة فيسبوك بإجبار مستخدمي تطبيق الموقع على نظامي اندرويد وآبل على استخدام تطبيق فيسبوك ماسنجر من أجل الدردشة الفورية.
ومن هنا جاءت شهرة التطبيق بعد ما استخدمه الكثير ولاقى اعجابهم جميعا وحينها تضرر البعض من مستخدمى تطبيق الفيس بوك ماسنجر من استخدامة لانه بات اجباريا عليهم استخدام الفيس بوك عن طريق هذا التطبيق وكان مبرر الشركة  في هذا لاحتياطات امنية خاصة بالشركة.
تحديد المكان “GPS” فى برنامج فيسبوك ماسنجر :

برنامج فيس بوك ماسنجر يحتوي  في أداة بداخله عند الضغط عليها تحدد المكان الذى تتواجد فيه ويمكن للشخص الذى يراسلك معرفة مكانك ايضا، فعند ارسال اى رسالة اليه يخبره المتحدث معك بالمكان الذى ارسلت منه الرسالة ويمكنك تفعيل هذة الاداة بالضفط عليها ( الأداة بجانب صندوق كتابة النص المتواجد لديك فى البرنامج).
ارسال الوسائط المتعددة من خلال برنامج الماسنجر للفيس بوك
يمكنك الآن ارسال واستقبال الوسائط المتعددة والتى منها يمكنك رفع صورة من الهاتف المحمول وارسالها او بامكانك التقاط صورة بالكاميرا من خلال البرنامج، وارسالها كما انه عند ارسال الصورة او الرساله فانه يخبرك اذا ما كان المستلم راى الرسالة او لا.

وإذا كنتم مجموعة اصدقاء وتودون عمل محادثة جماعية تتحدثون فيها جميعا ماسنجر فيس بوك Facebook Messenger يمكنك من عمل محادثة جماعية بينك وبين من  تريد من اصدقا حقا انه تطبيق رائع.




الدخول الى ماسنجر الخاص بي تحميل ماسنجر للكمبيوتر ماسنجر لايت تسجيل الدخول للماسنجر على الكمبيوتر messenger web ازاى افتح,مش بتاعى messenger facebook pc تحميل فيس بوك لايت المسنجر الذهبي ماسنجر الاصدار 70 messages تنزيل تحميل فيس بوك بدون ماسنجر تحميل فيس بوك مجانا كيفية استرجاع الماسنجر القديم تنزيل فيس lite 2 الاخضر download facebook apk last version تنزيل facebook home تنزيل ماسنجر للايفون تنزيل تطبيقات موبايل تنزيل فيس بوك messenger lite 1.1 apk ماسنجر اسود شاريت تحميل ماسنحر تحميل ماسنجر لينوفو شكل الماسنجر الجديد 2019 تنزيل ماسنجر للكمبيوتر تحميل الماسنجر الاسود 2019 تحميل ماسنجر الاخضر عيوب الماسنجر تعريف الماسنجر كيفية استخدام الماسنجر كيف استخدم الماسنجر على الجوال ماسنجر مايكروسوفت ما معنى messenger بالعربية تحميل فيس بوك 2020 تحميل الفيس بوك من المتجر تحميل فيس بوك 4 تحميل برنامج المباشر للكمبيوتر برامج تحميل مباشر برنامج تحميل برامج مجانا فيسبوك ماسنجر لغات البرمجة ماسنجر لايت downzen تنزيل ماسنجر 2020 ماهو برنامج ماسنجر شكل الماسنجر الجديد 



 

 

 

معلومات فنية حول ملف تحميل facebook للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد كامل اخر اصدار

💿 اسم البرنامج Facebook Messenger
🏢 الشركة المنتجة Facebook Inc
🖥️ متوافق مع Windows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج 34.4 MB
⭐ نسخة البرنامج V 4.0.0
🗓️ تاريخ التحديث 7 يونيو 2022
🌐 لغة البرنامج العديد من اللغات
📁 التصنيف التواصل الاجتماعي

تحميل الفيس بوك عربي أخر إصدار للكمبيوتر والموبايل Download Facebook Messenger PC Free

تحميل البرنامج مجانا من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-