>

تحميل لعبة بوكيمون جو مجانا 2017" download pokemon go free

تحميل لعبة بوكيمون جو مجانا 2017" download pokemon go free
تحميل لعبة بوكيمون جو مجانا 2016" download pokemon go free
تحميل لعبة بوكيمون للكمبيوتر كاملة'الصور المتشابهة' للاندرويد' لعبة بوكيمون للكمبيوتر برابط واحد' للايفون' لعبة بوكيمون جو للايفون'لعبة بوكيمون للكمبيوتر مجانا' اون لاين' لعبة بوكيمون pc' لعبة بوكيمون للتحميل' لعبة بيكاتشو' لعبة بوكيمون للأشكال المتشابهة تحميل' تحميل لعبة البوكيمون كاملة' تحميل pokemon go'
 تحميل لعبة بوكيمون جو Pokémon GO الرائعة للأندرويد التي ربطت بين العالمين الافتراضي والحقيقي.
لعبة البوكيمون جو اكتسحت العالم وأصبح الجميع يلعبها بجنون، فالكل يبحث عن البوكيمونات في كل مكان. وتوقع أن يأتي إليك لاعبين في أي مكان ليلتقطوا البوكيمونات التي تتواجد في منزلك أو مزرعتك أو أي مكان قد تتخيله!
تحميل لعبة بوكيمون جو مجانا 2017" download pokemon go free


نبذة وخلفية تاريخية
ألعاب الواقع المعزز التي تم إصدارها منذ بداية عهد ألعاب الفيديو قليلة للغاية، وتأتي لعبة بوكيمون غو تالية للعبتين سابقتين من نفس الفئة; لعبة BotFighters في 2003 ولعبة إنغرس التي تم إطلاقها في 2013 من نفس شركة صناعة الألعاب نيانتيك المطوّر للعبة بوكيمون غو.
  هم مميزات لعبة بوكيمون جو Pokemon GO الرائعة:
لعبة تفاعلية اجتماعية تستطيع لعبها من هم حولك.
يجب عليك البحث عن البوكيمونات في مدينتك.
يجب فتح نظام ال GPS قبل البدء في اللعب حتى تقوم بتحديد البوكيمونات من الخريطة.
تستطيع تحديد الشخصية التي تحب ذكر أو أنثى.
أنتقل لبيئة مشابهة لبيئة البوكيمون الذي تود الحصول عليه.
بعد ان تمسك بأي بوكيمون ستظهر لك معلومات كاملة عن البوكيمون الجديد لديك.

بوكيمون غو (بالإنجليزية: Pokémon Go) هي لعبة واقع معزز مخصصة للهواتف المحمولة تم تطويرها من قبل نيانتيك ونشرتها ذا بوكيمون كومباني. تم اطلاقها في يوليو  2017لأجهزة أندرويد و أي أو أس.
تسمح اللعبة لمستخدميها بالتقاط وقتال وتدريب كائنات افتراضية تدعى البوكيمون، والتي تظهر على شاشات الأجهزة وكأنها موجودة في العالم الواقعي. وتستخدم نظام التموضع العالمي وكاميرا الأجهزة المتوافقة. تتوفر اللعبة مجانا لكنها تدعم كذالك عمليات شراء داخل التطبيق لعناصر لعب إضافية. وصدرت اللعبة بالتزامن مع إصدار بوكيمون غو بلس، وهي قطعة الكترونية صغيرة يمكن ارتدائها تم تطويرها من قبل نينتيندو، وهي تستخدم البلوتوث لتنبه المستخدم عند وجود بوكيمون في مكان قريب بواسطة ليد ضوئي.
اللعبة تتيح للاعب بالتقاط، ومبارزة، وتدريب، وتبديل بوكيمونات افتراضية تظهر في العالم الحقيقي. اللعبة مجانية للعب بها ولكنها ستدعم عمليات الشراء ضمن التطبيق.
لاقت اللعبة فور طرحها أوائل شهر يوليو من العام 2016 رواجاً هائلاً وخصوصاً بين المراهقين


0 التعليقات:

إرسال تعليق