أخر الاخبار

تحميل برنامج برلنقو الاخضر القديم 2022 .download palringo الاسود اصدار 6.8 3

تحميل برنامج برلنقو للمحادثات برلنقو عربي للدردشه 2021.download palringo for android apk free

برنامج برلنقو مجانا, برنامج برلنقو عربي,  برنامج برلنقو برابط  مباشر, برنامج برلنقوالاصدار, برنامج برلنقو الجديد, النسخه , الاخيره,  برنامج برلنقوالنسخه الجديده.  برنامج برلنقو اخر اصدار.

ما هو؟Download palringo Messenger APK Arabic for free: تحميل,برنامج.تنزيل,تطبيق"برلنقو"

Palringo تحميل للجوال, "تحميل برلنقو القديم بدون جلبريك" "بالرينقو الاصدار القديم عثمان" "تسجيل دخول برلنقو" "Palringo WOLF" "ماهو برنامج برلنقو" "Palringo تسجيل الدخول" "ولف بالرينقو" "Palringo download" "استرجاع حساب برلنقو" "Wolf" "تحميل برلنقو الاخضر للايفون" "Palringo 6.8 3 apk" "Wolf APK" "تحميل برنامج ولف للكمبيوتر" "برلنقو بلس آخر اصدار" "Palringo 8.0 0" "موقع ولف الرسمي" "برلنقو ولف" "دخول برلنقو" "Palringo debug" "تحميل العاب برلنقو.

download-palringo-free.



download-palringo-free
download-palringo-free






نبذة عن : download palringo free

ما هو برنامج palringo ؟! يعد برنامج بالرينقو للكمبيوتر من افضل برامج الدردشة الموجودة على الاطلاق للتعرف على اصدقاءكثرو جدد من جميع انحاء العالم سواء كانت دول عربية أو اوروبية وغيرها و منافس لبرنامج تانجو 2017 الشهير فهو برنامج فعال وحقيقي وفيه العديد  من لاعضاء كما يشمل العديد من الغرف وقديشمل ايضا خاصية اضافة غرفه خاصة بك وهو برمجة احترافية رائعة تعمل على الهواتف الاندرويد والحواسيب وأجهزة الماك ولكنه مخصص وتم برمجتة للهواتف الذكية ، هذه الدردشة كتابية وصوتية وفيديو اي ان متاح لك ان تقوم بالتحدث عبر الصوت والصورة او عن طريق الكتابة عبر الحاسوب او الهاتف او الاثنين معا ويمكنك بكل سهولة مشاركة الملفات والصور والروابط ويمكنك تنزيله من متجر بلاى  و في متجر الابتويد وبه خاصية نشر غرفتك الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي ، فهناك العديد من انواع الدردشة ذو البرمجة الخاصة او دردشة مثل الفلاش شات والدجي شات فهذه الشاتات احتلت المركز الاول لاعوام عديدة ولكن بعد مرور بعض الوقت ظهرت دردشات اخرى جديده ومتطورة وتعمل بكفاءة ، دردشة برلنقو من اهم برامج الدردشة عبر الانترنت حيث انها تتيح لك الاشتراك في الغرف التي تشبه مجموعات الفيس بوك وربما تكون الغرف في هذه الدردشة ممتلئة وفعالة بسبب ان هذا البرنامج ذو برمجة خاصة احترافية ويعمل بنقاء متميز في الصوت والصورة أي ان بث الجودة احترافي ايضا ، فهذة الدردشة مجانية وايضا عملية انشاء الغرفة مجانية وليست مدفوعة اي ان يمكن لكل مالك غرفة ان يقوم بعمل اسم خاص لها ووضع صورة أي شعار وايضا قام هذا البرنامج ببرمجة ان اعدادات الغرف تتكون من 2000 عضو كحد اقصى ، اي ان لا يمكن لاكثر من 2000 شخص دخول غرفتك فها هو الرقم الاخير فهذا البرنامج لا يحتاج منك الا فقط التسجيل وهذا لضمان الحفاظ على بقاء غرفتك واصدقائك داخل البرنامج ولعدم حدوث اي خلل او اختراقتميز بخاصية ارسال الصور والملفات والروابط ولا يوجد به اي مشكلة ادارية بل هو قادر   حماية اعضاءة تطبيقة من الاختراق أو السرقة وايظا.

سريع وخفيف ولا يصدر اي اصوات مزعجة بل هو اكثر من رائع ومتفاعل على مدار اليوم وبه عدد كبير وهائل  لجميع الجنسيات .
متعدد اللغات اي ان به اكثر من 48 لغة مما يؤدي ذلك الى سهولة الاستخدام والتواصل مع الاعضاء .
هناك خاصية الالعاب في الدردشة وعند الفوز ستحصل على نقاط ويمكنك استغلال هذه النقاط في اشياء متعددة يمكنك التعرف عليها من خلال دخولك الى الدردشة .
يوجد هناك دردشة خاصة بين الاصدقاء ودردشة على الرئيسية  وفي الدردشة العامة التي يستطيع ان يشارك بها جميع الاعضاء .
يعمل على الحواسيب والهواتف الذكية وقريبا سوف يعمل على جميع منتجات شركة Apple .

ماهو برنامج برلنقو ” Palringo “


برنامج برلنقو Palringo يعتبر من أهم برامج الدردشة و التواصل عبر شبكة الانترنت حيث يتيح الفرصة للأصدقاء و الأقارب من اجراء المحادثات الفورية و الرسائل و الدردشة الصوتية  غرف شات خاصة برنقو بلس بشكل مجاني كامل أينما كانوا متصلين بالانترنت في أي دولة بالعالم.

تنزيل تطبيق الدردشة برلنقو Download Palringo  وأيضاً رابط مباشر لـ Palringo plus من تعديل اتنفس هواك يعمل من خلال عدة بروتوكولات الانترنت Internet Protocols حيث يدعم الدردشة لمجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و كذلك دردشة جوجل توك Google Talk و دردشة ويندوز لايف ماسنجر MSN و ايم ماسنجر AIM Messenger.

تحميل تطبيق الدردشة برلنقو  والتعارف

برنامج برلنقو Palringo للاندرويد والكمبيوتر يدعم الدردشة الكتابية و المحادثة بالصوت و الفيديو و يمكن المستخدم من عمل المكالمات مع جهة اتصال واحدة أو مجموعة من الاصحاب المتصلين من حسابات مختلفة في وقت واحد. كما يتميز برنامج Palringo أنه يوفر مشاركة الصور و الملفات و الفيديو و الرسائل النصية مع جهات الاتصال الأخرى و يساعدك في اعداد غرفة الدردشة الخاصة بك أو الدخول إلى غرف الدردشة الموجودة بالفعل.

تحميل برنامج بالرينجو ماسنجر للكمبيوتر 2021



بالرينغو هو اكبر شبكة لمجتمعات العاب الجوال في العالم. دردش و العب مع اشخاص من جميع انحاء العالم، دردش و تعرف على اشخاص جدد، اختر واحدة من مجموعة كبير من الالعاب و العب في غرف الدردشة، انشىء غرفة الدردشة الخاصة بك او انضم الى واحدة من اكثر من 350،000 غرفة دردشة للمستخدمين في التطبيق.

Palringo تحميل للجوال

ماهو برنامج برلنقو ” Palringo “

Palringo هو تطبيق للمراسلة و الألعاب موجه نحو التعامل مع أجهزة iOS و Android ، و يسمح النظام الأساسي للمستخدمين بتشكيل مجموعات كبيرة و الانضمام إليها بناءً على الاهتمامات المشتركة و إرسال الرسائل الفورية و إسقاط الصور و التسجيلات الصوتية في المحادثات.

اطلاق نظام برلنقو

– تم إطلاق نظام برلنقو Palringo في عام 2006 ، و لديها 80 مليون حساب في جميع أنحاء العالم و تقدم مجموعة من الألعاب إلى جانب أكثر من 380،000 مجموعة ، بعضها يصل إلى 2500 عضو ، و يقع مقر شركة Palringo في لندن ، و لها مكاتب في نيوكاسل و لندن في المملكة المتحدة ، و عمان في الأردن ، و اعتبارًا من مارس 2015 ، حققت الشركة إيرادات بلغت 14 مليون دولار في عام 2014 ، بزيادة 100٪ عن 7 ملايين دولار في عام 2013.

– وقد تم الاعتراف بالشركة أيضًا من قِبل The Sunday Times Tech Track 100 لعام 2015 ، و هو مقياس لشركات التكنولوجيا الأسرع نموًا في المملكة المتحدة حيث تم تصنيفها في المرتبة السابعة من بين 100 شركة ، و قد أدرج برلنقو Palringo أيضًا في قائمة “ابتكار نموذج الأعمال” و “الترفيه الاجتماعي” في جوائز 2015 Meffys المرموقة.

– تم تأسيس بالرينجو بالرينجو في نيوكاسل عام 2006 من قبل الطالب الهندسي البالغ من العمر 21 عامًا ، مارتن روسينسكي ، و الذي طوره كأداة اتصال لشركة الهندسة الهندسية لوالده لمساعدة المهندسين على حل المشاكل في هذا المجال ، و عندما تم الكشف عن مشاكل تمكن الأطراف المتضررة من التواصل مع بعضها البعض ، و في أغسطس 2006 ، شاركت شركة نورث ستار فنتشرز ، وتمت صناعة بداية له بقيمة 650،000 جنيه استرليني للمساعدة في بناء قاعدة مستخدمين.

– في عام 2010 ، أطلقت برلنقو Palringo إصدارًا من التطبيق ، و تقدم شركات الاتصالات مجموعة من الشركات الخاصة ، مع عملاء بارزين بما في ذلك Smartlogic و 3 M.

– في الماضي ، كان Palringo متاحًا أيضًا على الأنظمة الأساسية القديمة حاليًا بما في ذلك Windows Mobile و Symbian OS و BlackBerry OS .

تطور برنامج برلنقو

– في أغسطس 2012 ، بدأ بالرينقو بالابتعاد عن سوق B2B نحو مجتمع المستهلكين ، حيث كان المستخدمون يشكلون مجموعات ذات اهتمامات خاصة ، مع التركيز بشكل خاص على الألعاب ، حيث يستلزم نموذج الأعمال بيع منتجات افتراضية مثل حزم ملصقات الوسائط الغنية و برامج Bots و الأدوات المساعدة الوظيفية.

– في مايو 2014 ، استحوذت برلنقو Palringo على مطور ألعاب سويدي Free Lunch Design (FLD) ، الذي عمل سابقًا في Disney ، Paramount و Marvel ، بهدف دمج تقنية المراسلة الفورية في ألعاب Palringo في الألعاب المجتمعية ، و في سبتمبر 2014 ، كررت الشركة استراتيجيتها للجمع بين الألعاب و الرسائل الفورية من خلال التركيز على إضافة إمكانات الألعاب على منصة الرسائل الموجودة بالفعل.

– في مايو 2015 ، واصل Palringo التوسع من خلال الحصول على مطوري ألعاب الدردشة الفنلندية Tribe Studios ، التي اشتهرت بتكنولوجيا Dramagame الحاصلة على براءة اختراع ، و التي تستخدمها لتطوير ألعاب لعب الأدوار متعددة اللاعبين.

مبادرة برلنقو الخيرية

– في عام 2013 ، أطلقت الشركة مبادرة خيرية تستهدف مستخدميها في منطقة الخليج خلال شهر رمضان ، مما مكن المستخدمين من التبرع بقروض بالرينقو من خلال مؤسسة خيرية خاصة ، و جمعوا ما يزيد عن 230،000 دولار أمريكي لصالح منظمة “حق الخير و الإغاثة الإسلامية” .

– في عام 2014 ، قاموا بإدارة الحملة مرة أخرى و لكن هذه المرة فتحت قاعدة المستخدمين بالكامل من خلال إضافة Child’s Play ، وهي مؤسسة خيرية تهدف إلى توفير الترفيه لألعاب الفيديو للأطفال المرضى في المستشفى ، و في المجموع تم جمع أكثر من 235000 $.

– خلال شهر رمضان في عام 2015 ، جمعت برلنقو Palringo أكثر من 300،000 دولار من مجتمع ألعابها لتقسيمها بين العمل ضد الجوع و الإغاثة الإسلامية في جميع أنحاء العالم.

– بالنسبة لعام 2016 ، كانت حملة الشركة الخيرية الرمضانية “أبطال ضد الجوع” ، والتي أطلقوا فيها بوتًا جديدًا لجمع الأموال للحماية من الكوارث المختلفة ، المجموع الكلي كان 207،000 دولار.

مزايا استخدام برلنقو

– الحصول على الميداليات فقط عن طريق تحميل العديد من الألعاب المصممة للأندرويد و iPhone والرابط بين اللعبة والحساب ، وهذا هو الوحيد الذي يزيد من نسبة العلامات ، دائمًا التواصل مع الألعاب.

– لا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً فحسب ، ولكن في غضون دقائق ، سيكون من دواعي سرور المستخدم اللعب هذه الألعاب الممتعة.

– من خلال المشاركة في العديد من المحادثات الجماعية ، يمكنك الحصول على تصنيفات مختلفة ، هذه التصنيفات أفضل من الألعاب لأنها أكثر حصرية ، و يمكنك أيضًا شراء العديد من الألعاب من خلال تصفح متجر البرامج والحصول على المزيد من التصنيفات.

– زيادة عضويتك كلما تقوم بدعوة أصدقائك ، كلما حصلت على الأفضل ، و هذه الأساليب تجلب المزيد من العلامات المختلفة ، و تزيد متعة البرنامج وتعطيه صورة أفضل من أي شخص آخر.

  1. برلنقو 8,
  2. palringo دردشة.
  3. تسجيل دخول برلنقو.
  4. اسرار البرلنقو.
  5. حذف حساب برلنقو.
  6. تحميل البرلنقو الاخضر للكمبيوتر.
  7. برلنقو اخر اصدار.
  8. palringo 2.

برلنقو بلس

  • البرلنقو الاسود القديم
  • palringo apk
  • اصدار البرلنقو
  • برلنقو نيوتك
  • palringo تسجيل الدخول
  • تحميل البرنقو الاسود
  • برلنقو اصدار 6.8 3
  • تحميل العاب برلنقو
  • تحميل البرلنقو الجديد
  • برلنقو الاصدار الجديد
  • اصدار البالرينقو القديم
  • برلنقو جديد
  • palringo 6.8 3 ios 10
  • برلنقو 8
  • palringo دردشة
  • تسجيل دخول برلنقو
  • اسرار البرلنقو
  • حذف حساب برلنقو
  • تحميل البرلنقو الاخضر للكمبيوتر
  • برلنقو اخر اصدار
  • palringo 2
  • برلنقو بلس
  • البرلنقو الاسود القديم
  • palringo apk
  • اصدار البرلنقو
  • برلنقو نيوتك
  • palringo تسجيل الدخول
  • تحميل البرنقو الاسود
  • برلنقو اصدار 6.8 3
  • تحميل العاب برلنقو
  • تحميل البرلنقو الجديد
  • برلنقو الاصدار الجديد
  • اصدار البالرينقو القديم
  • برلنقو جديد
  • palringo 6.8 3 ios 10

What is the “Palringo” Program?


The Palringo program is considered one of the most important chat and communication programs via the internet, as it allows friends and relatives to hold instant conversations, messages and voice chat, private chat rooms of Bringo Plus completely free of charge wherever they are connected to the Internet in any country in the world.

Download the Palringo chat application and also a direct link to Palringo plus by modifying your own breath that works through several Internet Protocols where the chat supports a group of social networking sites such as Facebook and also Google Talk and Windows Live Messenger and MSN and Im Messenger AIM Messenger.

Download the Berlingo chat and dating application
Barringo Palringo program for Android and computer supports written chat and voice and video chat and enables the user to make calls with one contact or a group of owners connected from different accounts at the same time. Palringo also features that it provides sharing photos, files, video and text messages with other contacts and helps you in setting up your chat room or entering existing chat rooms.

Download Palringo Messenger for PC 2016 program

The Barlingo Program

Palringo is the largest network of mobile gaming communities in the world. Chat and play with people from all over the world, chat and meet new people, choose one of a large group of games and play in chat rooms, create your own chat room or join one of more than 350,000 chat rooms for users in the application .


What is the “Palringo” Program?

Palringo is a messaging and gaming app geared towards interacting with iOS and Android devices, and the platform allows users to form and join large groups based on shared interests, send instant messages, drop pictures and audio recordings in conversations.

The launch of the Barlingo system
- The Palringo system was launched in 2006, and it has 80 million accounts worldwide and offers a range of games along with more than 380,000 groups, some of them up to 2500 members, and Palringo is based in London, and it has offices In Newcastle and London in the United Kingdom, Amman in Jordan, and as of March 2015, the company generated revenues of $ 14 million in 2014, up 100% from $ 7 million in 2013.

The company was also recognized by The Sunday Times Tech Track 100 for the year 2015, which is a measure of the fastest growing technology companies in the United Kingdom, where it was ranked seventh out of 100 companies, and Palringo was also included in the list "Business Model Innovation". ”And“ Social Entertainment ”at the prestigious 2015 Meffys Awards.

Palringo Palringo was founded in Newcastle in 2006 by a 21-year-old engineering student, Martin Rusinski, who developed it as a communication tool for his father's engineering engineering firm to help engineers solve problems in this area, and when problems were discovered that affected parties could Communicating with each other, and in August 2006, North Star Ventures participated, and a £ 650,000 £ start-up was made to help build a user base.

- In 2010, Palringo launched a version of the app, and telecom companies offer a range of private companies, with prominent clients including Smartlogic and 3M.

- In the past, Palringo was also available on older platforms now including Windows Mobile, Symbian OS and BlackBerry OS.

The development of the Barlingo Program
- In August 2012, Ringo began moving away from the B2B market towards a consumer community, where users formed groups of special interests, with a particular focus on games, as the business model necessitated selling virtual products such as rich media poster packages, Bots programs and functional utilities .

- In May 2014, Barringeno acquired Palringo, a Swedish game developer Free Lunch Design (FLD), who previously worked for Disney, Paramount and Marvel, with the aim of incorporating instant messaging technology in Palringo games into community games, and in September 2014, the company repeated its strategy of gathering Between games and instant messaging by focusing on adding gaming capabilities to the already existing messaging platform.

- In May 2015, Palringo continued its expansion by acquiring the developers of the Finnish chat games Tribe Studios, which is famous for its patented Dramagame technology, which it uses to develop multiplayer role-playing games.

Berlengo Charitable Initiative
- In 2013, the company launched a charitable initiative targeting its users in the Gulf region during the month of Ramadan, which enabled users to donate loans to Reno through a private charity, and collected more than $ 230,000 in favor of “Right to Good and Islamic Relief” .

- In 2014, they ran the campaign again, but this time it opened the entire user base by adding Child’s Play, a charitable organization that aims to provide entertainment for video games for sick children in hospital, and in total more than $ 235,000 has been raised.

During Ramadan in 2015, Palringo collected more than $ 300,000 from her gaming community, dividing it between Action Against Hunger and Islamic Relief around the world.

For 2016, the Ramadan charity campaign “Heroes Against Hunger”, in which they launched a new bot to raise funds for protection from various disasters, total sum was $ 207,000.

Advantages of using Berlanguo
- Obtain medals only by downloading many games designed for Android and iPhone and the link between the game and the


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-