أخر الاخبار

تنزيل واتس اب بلس الازرق 2022 اخر اصدار مجانا WhatsApp Plus الاصدار القديم


ما هو؟Download WhatsApp Plus Messenger APK Arabic for free: تحميل,برنامج.تنزيل,تطبيق"واتس اب بلس الازرق"

تنزيل واتس اب بلس الازرق 2020 اخر اصدار مجانا WhatsApp Plus

تحميل برنامج الواتس اب 2018 , تحميل الوتساب , تحميل الواتس اب الجديد, تحميل الواتس اب الاخير, تحميل الواتس اب 2016 , تحميل واتس اب بلس, الواتس اب تحميل, تحميل اخر اصدار للواتس اب, تحديث الواتس اب, تحميل تطبيق الواتس اب, تحميل الواتس اب للايفون, تحميل الواتس اب للبلاك بيري, تحميل الواتس اب للجلاكسي, تحميل الواتس اب للانرويد, تحميل الواتس اب للايباد, شرح تحميل الواتس اب وننشر لكم أحدث اصدارات برنامج “الواتس اب” والتي تم تحديثها في الايام القليلة حالة من الضغط والتعليق بعد الزيادة المفاجئة من استخدامه لدى المستخدم العربي حيث نشطت عملية تبادل الصور والرسائل والتبريكات من خلال الواتس اب احد اشهر واكبر برامج التواصل والمحادثة الفورية الكتابية وبالمقاطع المسجلة وليس من الغريب ان يتصدر برنامج الواتس اب قائمة البحث وقائمة البرامج المحملة على الايفون والجلاكسي بجميع اصدارتهما وخاصة بعد استحواذ العملاق الامريكي فيس بوك على برنامج المحادثة على ضمه لسلسلة البرامج والتطبيقات التي تديرها وشهد الواتس اب في الفترة السابقة طفرة عاليه على مستوى الاستخدام وخاصة بعد السماح بتحميله مجانا لمدة اعوام قبل الاشتراك به رسميا بقيمة زهيدة لذايتمكن اي فرد عادي من شراء حق الاستخدام السنوي للبرنامج .


كما ان برنامج واتس اب قد أضاف العديد من الابتسامات والسمايلات المستخدمة من المحادثة الكتابية والتي تنوب عن وصف الحالة فسمايل واحد يكفي على ان يعبر من داخلك ولهذايفضل الكثير من المستخدمين العرب وفي العالم بشكل عام من استخدام الواتس اب عن التطبيقات الاخري لما فيها من مميزات فائقه واهمها الاستخدام المجاني دون الحاجة للازعاج و قبل الاعلانات يقدم تطبيق الواتس اب خدمته دون ظهور اي اعلان او اي مادة اخرى تسبب الازعاج للمستخدم والمميزات الاخرى من سرعة التسليم وظهور رسالة اخر ظهور للمستخدم حيث يمكنك هذا الامر من معرفة اخر موعد تواجد فيه صديقك مع امكانية حظر من يزعجك .

حيث ان الكثير من المميزات تمت اضافتها حيث يتوقع في الايام القادمة ان يتم اضافة خدمة المحادثة الصوتية بشكل مباشر حيث تقتصر في الوقت الحالي المحادثة من المقاطع الصوتية المسجلة التي لا تزيد مدتها عن خمسه وعشرون ثانية فقط ولا يحتاج الواتس اب بان يستمر رقمك الخاص بالعمل فيكفي التفعيل من المرة الاولى فقط للتحقق من ملكيتك للرقم ومن بعد ذلك تستطيع استخدامه حتى دون ان يعمل رقمك الخاص ميزه اخرى تضاف لسلسلة مميزات الواتس ابوهذه ميزه تضاف لسلسلة مميزات الواتس

  تحميل برنامج الواتس اب 2018 , تحميل الوتساب الجديد


تنزيل واتس اب بلس الازرق 2020 اخر اصدار مجانا WhatsApp Plus

هل تريد تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2020 ضد الحظر Whatsapp Plus؟ إذا كانت الإجابة بنعم فأنت في المكان الصحيح. انقر على الرابط الموجود في أسفل هذه المقالة لتنزيله الآن. Whatsapp Plus هو أحد تطبيقات Android الأكثر شعبية التي تسمح لك التواصل مع الأصدقاء في مختلف أنحاء العالم مع الحفاظ على الخصوصية والأمان التام لمعلوماتك وبياناتك الشخصية. برنامج واتس اب ازرق يُعد نسخة مُطورة من التطبيق الرسمي ولهذا يحتوي على العديد من الإضافات الحديثة وحل لكافة المشاكل الموجودة في التطبيق العادي، على سبيل المثال لن تُعاني بعد الآن من مشكلة الحظر لآن الإصدار الجديد من واتس اب بلس الأزرق يحتوي على خاصية ضد الحظر، هذا بالإضافة إلى ميزة إخفاء الإتصال وجاري الكتابة أو جاري تسجيل مقطع صوتي وغيرها من الإضافات.معلومات عن واتس اب بلس الازرق اخر إصدار مجانا
معلومات عن واتس اب بلس الازرق اخر إصدار مجانا

ما الجديد في أحدث إصدار من واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus v8؟
هناك بعض الميزات لتطبيق واتس اب بلس الازرق والتي ستحب أن تراها على جهازك. يمكنك الاستمتاع بهذه الميزات في جهازك بعد تنزيل واتس اب بلس، لذلك دعونا نلقي نظرة على هذا الآن، يأتي whatsapp plus android مع الكثير من ميزات الخصوصية مثل Hide Last Seen، و Hide Online Status، و Hide Second tick، وغيرها. قد يأتي whatsapp plus الإصدار الجديد بمزيد من الميزات الرائعة، دعنا نتحقق مما ستحصل عليه في الإصدار الحالي من whatsapp.

الاعدادات العامة

إعادة تشغيل WhatsApp Plus في أي وقت.
دردشات مخصصة لمزيد من لخصوصية والإشعارات والتنزيل التلقائي للوسائط.
فرز الرسائل حسب الأحدث / الأقدم.
وضع DND، تمت إضافة خيار DND لتعطيل جميع الرسائل القصيرة الواردة والصادرة.
يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية كاملة من جميع الدردشات والمحفوظات بحيث لا تحتاج إلى القيام بعملية التسجيل كلما قمت بتثبيت WhatsApp مرة أخرى.
يمكنك أيضًا مشاركة صور عالية الجودة بمساعدة WhatsApp plus mod.
وأكثر من ذلك بكثير قم بتنزيل وتثبيت تطبيق واتس اب بلس الازرق على جهازك الآن للاستمتاع بجميع ميزات هذا التطبيق على جهاز Android الخاص بك مجانًا.

مميزات الواتس الازرق 2020 WhatsApp Plus

يمكنك الاستفادة الكاملة من تطبيق الواتس الازرق مع الكثير من المميزات التي لا تحصل عليها أبدًا في الواتس اب العادي WhatsApp أو غيرها من تطبيقات الدردشة والتواصل الاجتماعي وأشهرها تطبيق انستقرام عربي. ربما كنت تستخدم WhatsApp Plus منذ شهور، لكنني متأكد من أنك لست على دراية بجميع هذه الميزات الرائعة التي سأعرضها أدناه.

مميزات واتس اب بلس الازرق اخر اصدار

إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت: هذه ميزة شائعة ومفيدة جدًا لكل المستخدمين، تتيح لك هذه الميزة المذهلة لهذا التطبيق إخفاء حالتك عبر الإنترنت عن الآخرين. هذا يعني أنه لا يمكن لأحد رؤيتك عبر الإنترنت عند تشغيل هذه الميزة.
إخفاء العلامات الزرقاء: في Whatsapp Plus، يحصل المستخدمون على علامة واحدة عند إرسال الرسالة وتعني العلامات المزدوجة أن الرسائل قد تم تسليمها بينما أن علامات التجزئة المزدوجة الزرقاء تعني أن الرسالة تمت مشاهدتها. يمكنك إخفاء علامات التجزئة الزرقاء وعدم السماح للآخرين بمعرفة أن رسائلهم شوهدت بواسطتك.
حالة الكتابة: عندما تكتب رسالة إلى شخص ما، فإن ميزة WhatsApp تتيح له معرفة أنك تكتب شيئًا ما له. إذا كنت لا تريد السماح للآخرين بمعرفة حالة الكتابة الخاصة بك، يمكنك ببساطة تفعيلها في خيارات الخصوصية في واتس اب بلس الازرق الجديد WhatsApp Plus.
حالة التسجيل: يمكن إخفاء جاري التسجيل، وكذلك حالة الكتابة، للآخرين، ويمكنك إخفاء حالة تسجيل مقاطع الصوت الخاصة بك للآخرين.
منظف: هذه أداة رائعة لأولئك الذين يضطرون إلى حذف الدردشات غير الضرورية والدردشات الغير واضحة والأشياء الأخرى عن طريق استخدام هذه الأداة.
الرد التلقائي: عادةً ما توجد ميزة الرد التلقائي على تطبيق Whatsapp Business، ولا تحتوي WA العادية على الميزة. لكن أحدث إصدار من Whatsapp Plus APK يحتوي على ميزة الرد التلقائي. استخدمه لضبط الرد التلقائي منك على شخص يقوم بإرسال رسائل إليك.
التخصيص: لا يوفر وتس اب بلس بعض الميزات الرائعة فحسب، بل يهتم أيضًا بمصالح المستخدمين. يمكنك استخدام Whatsapp plus وتخصيصه بطريقتك الخاصة، ويمكنك تحرير الإعدادات وشاشة الدردشة والشاشة الرئيسية وواجهة المستخدم. يمكنك أيضًا تخصيص رسالة الإخطار.
المشاركة: يتيح لك Whatsapp Plus مشاركة العناصر بطريقة لا تسمح بها النسخة العادية من WA. يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو التي تزيد عن 30 ثانية ويدعم ما يصل إلى 7 دقائق من مقاطع الفيديو، و 50 ميغابايت من حجم الفيديو، و 100 ميغابايت من حجم الصوت، والجودة الأصلية للصور.
الأمان: إذا كنت مهتمًا بمزيد من إعدادات الأمان في تطبيق Whatsapp plus، أحدث إصدار من Whatsapp + لديه ميزة قفل ويعتمد على تعيين كلمات المرور والحفاظ على تأمين WA الخاص بك.
السجلات والمحفوظات: WA + لديه ميزة السجل والمحفوظات التي تسجل كل نشاطك بما في ذلك وقت فتح وقت الإغلاق وكل ما تفعله في WA plus. قد تساعدك في نواح كثيرة.
الخطوط والأناقة: يحتوي تطبيق Whatsapp Mod على مجموعة متنوعة من الخطوط التي تأتي مع أنماط مذهلة وحجم وأشكال. أنا متأكد من أنك تحب أن تجربهم.
مزايا تحديث واتس اب الأزرق الأخيرة لإصدار v8.20
تم إدخال العديد من التحسينات والإصلاحات على هذا الإصدار.
كان يحدث في بعض الأحياء إيقاف إجباري أثناء استخدامه في عملية الرد التلقائي وقد تم إصلاح هذا الخطأ في الإصدار الجديد.
إمكانية إعادة ترتيب الرسائل حسب تواريخ إرسالها.
عبر النقر على كلمة WhatsAPP يمكنك عرقلة فتح صفحات الدردشة المخفية.
إمكانية وضع أكثر من 25 محادثة كاختصار على شاشة الهاتف الرئيسية.
تم إضافة بعض الأيقونات الحديثة ذات الألوان الزاهية.
إمكانية إضافة بعض الخطوط الجديدة والتي يمكنك استخدامها عبر منصة واتس اب الأزرق.

تحميل واتس اب بلس الازرق عربي اخر اصدار 2020 ضد الحظر WhatsApp Plus برابط مباشر

  • إسم البرنامج : الواتساب الازرق whatsapp plus.
  • إصدار البرنامج: V8.20.
  • تاريخ التحديث : 13 نوفمبر 2022.
  • الشركة المطورة :AlexMods.
  • حجم البرنامج : 52 ميجا بايت.
  • ترخيص البرنامج : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android.
  • نسخة الاندرويد المطلوبة : 5.0+
  • اللغة : اللغة العربيه ومعظم اللغات الاخري.
تنزيل واتس اب بلس الازرق – أضغط هنا
تحميل واتس اب الازرق -Whatsapp Plus الاصدار الاخير
تنزيل واتس اب الازرق الاصدار الجديد 2020 – أضغط هنا
واتساب ابو صدام الرفاعي2 مميزات الواتس الازرق تحميل واتس اب الازرق من ميديا فاير واتس اب لاخضر مميزات الواتس الاخضر تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم للايفون تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي واتس اب الازرق للايفون واتس اب بلس الاحمر تنزيل واتس اب ميديا فاير واتس الوان تغير لون الواتس الذهبي واتس اب بلس الذهبي واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر واتس اب بلس للايفون تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير واتس الازرق 2020 بلسالرسمي واتس بلس الازرق بقفل كيفية استخدام الواتس الازرق واتساب سماوي مطورين واتس اب بلس تحميل واتس اب بلس 2014 برابط مباشر واتس بلس بالفيسات القديمه رابط الفيسات القديمه تحميل واتس اب بلس للاندرويد 2.3 6 واتس اب بلس v7 90 تنزيل nowhatsapp2 lوتساب تنزيل واتس اب الوان تنزيل واتس 2020 واتساب apk بلس تحميل واتس اب شغال تحميل واتساب الجديد تنزيل واتس اب عمر للاندرويد تنزيل gbwhatsapp للكمبيوتر واتساب ابو صدام الرفاعي2 مميزات الواتس الازرق تحميل واتس اب الازرق من ميديا فاير واتس اب لاخضر مميزات الواتس الاخضر تحميل واتساب الازرق الاصدار القديم للايفون تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي واتس اب الازرق للايفون واتس اب بلس الاحمر تنزيل واتس اب ميديا فاير واتس الوان تغير لون الواتس الذهبي واتس اب بلس الذهبي واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر واتس اب بلس للايفون تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير واتس الازرق 2020 بلسالرسمي واتس بلس الازرق بقفل كيفية استخدام الواتس الازرق واتساب سماوي مطورين واتس اب بلس تحميل واتس اب بلس 2014 برابط مباشر واتس بلس بالفيسات القديمه رابط الفيسات القديمه تحميل 


There are some features of the blue WhatsApp Plus app that you will love to see on your device. You can enjoy these features on your device after downloading WhatsApp Plus, so let's take a look at this now, whatsapp plus android comes with a lot of privacy features like Hide Last Seen, Hide Online Status, Hide Second tick, and others. Whatsapp plus new version may come with more great features, let's check what you will get in the current version of whatsapp.

Download stickers and emojis, you can now send stickers via WhatsApp plus.
Clean the program continuously to protect it from viruses and damaged codes.
Various backgrounds of GBPLUS for the program.
The auto-reply feature has been added, so you can send the reply automatically to your contacts.
Personalize the chat screen.
Customizable popup notification, more customization features have been added in this version of Whatsapp Plus.
You can share the video up to 50MB.
You can also share a high-quality picture with your friends.
You can share audio clips up to 100MB in size.
The quality of the original photos can be shared in the case.
You can share the video’s status for more than 30 seconds up to 7 minutes.
Follow your records and activity.
Choose your fonts from a variety of fonts.
You can make a full backup and restore in any version of WA MOD.
Ability to add group description in WhatsApp.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-